آخر المطر كأوّل البكاء، يخنقنا بالصمت والكآبة.
يتشابه المطر مع دموعنا، فكلاهما صادق ونقيّ، وكلاهما قادم من الأعماق.
—————————-
•7•
————————————بعد تِلك الليله التي كانت ممتعه للجميع ما عَاده هِيَ نام الجميع لصباح كالمعتَاد الا هِيَ يرفض النوم ان يزور عينها تنظر لنافِذة غرفتها بصمت وتذكر ايام من قال انها ستذكرها انها لم تنساها يومٍ ...
امها في يوم مدرسي تلعب بشعرها الذي يفترض ان تصففه كانت تلعب مع ابنتها الصغيره تشايونق-اه ضحكات تعلوا منزل كبير مليء بالخدم ...
هذا ما اتَا في بال تشايونق-اه الكبيره الآن مسحت دموعها بكف يدها بسرعه وعادت تبتَسم لتجامِل نفسها وتنسى حزنَها .. تتأمل القمر الذي حضنته الغيوم واطفأت ضوءه المشع على تلك المدينه ..
اقتربت من سرِيرها واخذة بِبطائها على نفسها تغمِض عينها تريد ان تنام ليأتي يوم جديد مع امَل جديد لحيَاه افضل ..
-
| في الصباح |جيسو : " جيمين-اه هيا اخرج من الحمام اسرِع "
نفس الحكايه في كل يُوم صباح مبعثر يجهزون للجامعه بينما هِيَ في غرفتِها هادئه لا تخرج حَتى ينتهون وتخرج معهم للجامعه في البَاص ...
تجهز الجميع وتخرج من غرفتها اخيراً الآخيره كعادتها يسألون الفتيات عن احوالها وكل يوم نفس الجَواب ' انا بخير ' هل حقاً تعنِيها ؟..
وبالفعل اخذ الجمِيع المظلات تحسباً لأنه اول ايام الشتاء البارده حيث برودتها تخبرك ان تدفِء نفسك بشِده يمشون ضاحكِين في طريقهم إلى الجامعه .." Rose "
امشي أخرهم بينما الجميع منغمسين مع بعضهم هل علي الاهتمام بالعلاقات أنني اخاف ذلِك ..
وصلنا باب الجَامعه امشي وانا انظر للأسفل متجهه لمحاضرتي مع ليسا..
-
انتهت المحاضره لدينا مُحاضره واحده اليوم خرجنا جميعاً متجهين للسكن كعَادتنا ....
-
لا شيء .. في غرفتي أبدل ملابسي لملابس بيت مريحه انها فترة العصر لم أأكل شيء منذ الصَباح ..
خرجت من غرفتي للمطبخ مقابله غرفة الجلوس وجدت هناك جيني وليسا وجيمين وتايهيونغ يشاهدون التلفاز ..
كانت جيسو بالمطبخ معي ..جيسو : " اهلاً روزان سأحضر لك شيئاً تأكليه لم تأكلي منذ الصباح "
اومأت لها .. انها لطِيفه انتبهت انني لم أأكل جلست على احد كراسي المطبخ اشاهدها تطبخ الراميون لي ...
-
اخيراً اكلت أغسل الصحون بينما اصوات الضحك تداعب سمعي ...
أنت تقرأ
*•.¸♡ love dwelling | سكن الحب ♡¸.•*
Romanceاعاني انا اعاني هل الحياه هكذا !!. ليتني اموت اكره تفاصيل حياتي! هل يوماً سأجد من يحمل ذلك الالم عني!!. ها انا الان انتقل من ذلك البيت المظلم هل تنتظرني حياه اخرى تملأها السعاده و الفرح هل الخروج من ذلك البيت يعني الحريه لا اعرف جواب تلك الاسئله ...