• سأكون بجانبك حتى لو كانت آخر انفاسي •
____________
•18•
_________________وصل جونغكوك وتايهيونغ معه جيني توسعت اعينهم عندما دخلوا حيث كان الباب مفتوحاً ليكون ظهر تشانيول ممسكاً بروزي اول ما رأوه ...
تشانيول : " ايها الحبيبان مكانكما اعرف انكم خلفي .."
توسعت اعين تايهيونغ ليمسك بجيني ويسحبها خلفه ..
جيمين : " الم تكتفي من اذيتها ؟ من هو سيدك ؟ اترك روزي الان !!"
صرخ جيمين رادفاً لتظهر ضحكة تشانيول بسخريه ..." jungkook "
انه لا يعلم بوجودي اشرت لجيمين ليردف صارخاً وتسللت من خلفه ماسكاً احد المظلات التي امام الباب رفعت يدي عالياً وضربته من مؤخرة رأسه متأملاً سقوط المسدس ... سقط ارضاً ..فور سقوط تشانيول متألماً ركضت روزي لجيمين ..
لسوء الحظ لم يسقط المسدس من يد تشانيول حسب ماخطط له جونغكوك تأوه متألماً وضحك ...
تشانيول : " هل كنتم متوقعين ايها الضعفاء هزيمتي .. لم اكن اخطط ايذائكم ولكن لم تتركوا لي خيار .."
انهى حديثه ليضرب جونغكوك على رأسه بمؤخرة مسدسه ليرتمي جونغكوك على الجدار متألماً ...
صرخت ليسا وتوجهت لجونغكوك بسرعه امسكت به باكيه والجميع ينظر لجونغكوك ليسحب تشانيول روزي التي كانت خلف جيمين بحركه سريعه ...
ليصدم تشانيول قبل خروجه امساك جيمين بروزي بقوه ..
جيمين : " اتركها تشانيول !!!."
صرخ جيمين بغضب" Rose "
اصبح تشانيول وجيمين ممسكين بكلتا يديّ انظر لجيمين باكيه اريد انتهاء مايحدث وامسك بك بقوه ولا اتركك جيمين ..
فاجئني تشانيول بسحبه لي بقوه كبيره والركض خارجاً مددت يدي متأمله امساك جيمين مره اخرى ولكن بائت فشلاً ...
جيمين : " لاا روزي !!"
روزي : " جيمين !! لا ارجوك !!"
صرخت وتشانيول يركض بي ممسكاً بيدي بقوه ... خرجنا للشارع والمطر غزير ...جيمين : " يارفاق علينا الحاق بهم هيا !!."
صرخ جيمين رادفاً لهم ليركضوا الجميع خلف جيمين خرج راكضاً ..
خرجوا وكانوا تشانيول وروزي قد اختفوا من انظارهم ركب جيمين على دراجة جونغكوك الناريه
جيمين : " سأذهب للحاق بهم سريعاً الحقوا بي ..."
اردف وقام برتداء الخوذه وشغله اصدر ذلك الصوت وانطلق مسرعاً ..
جونغكوك : " هيا بنا .."
اسرعوا بدورهم ركوب اقرب سيارة اجره والتحرك وراء جيمين ..
أنت تقرأ
*•.¸♡ love dwelling | سكن الحب ♡¸.•*
Romanceاعاني انا اعاني هل الحياه هكذا !!. ليتني اموت اكره تفاصيل حياتي! هل يوماً سأجد من يحمل ذلك الالم عني!!. ها انا الان انتقل من ذلك البيت المظلم هل تنتظرني حياه اخرى تملأها السعاده و الفرح هل الخروج من ذلك البيت يعني الحريه لا اعرف جواب تلك الاسئله ...