متعلقة بك وكأن الأرض لا تحتوي غيرك.
—————-
•6•
———————-
| بعد المحاضره |اتفق الجمِيع على اللقاء في المقهى اجتمعوا بقي تايهيونغ لم يأت بعد
اتت جيني راكضه للطاوله بحماس والابتسامه على وجهها مشرقه ..ليسا : " هل الجامعه ممتعه لهذهِ الدرجه ؟"
اتت جيني جلست بجانب جيسو ..جيني : " للتو التقيت بفتى انه وسيم للعنه اكاد افقد انفاسي يبدو ثري "
كانت جيني تضحك بحماس والباقي يضحكون بخفه ..
اتى تايهيونغ من وراأها وسمع ماقالت
تايهيونغ : " وانا التقيت بفتاه جمييلله ولطيفه لحد اللعنه ايضاً "
ويبتسم ابتسامه جانبيه ساخره وينظر لجيني ..جيسو : " ماذا ! انت تايهيونغ ! هل تمزح "
تلاشت ابتسامة جيني من نظرة تايهيونغ وابتسامته الساخره لتنهض من الطاوله بسرعه ...ليسا : " جيني الى اين ذاهبه ؟؟؟"
التحقت بها ليسا وجيسو مسرعات ..
وجلس تايهيونغ مع الشبان وروزيجيمين : " هل نعرفها انت لا تتكلم عن الفتيات في الجامعه مابك ؟"
ارتخت ملامح تاي وينظر لجيمين ..تايهيونغ : " لا يوجد هناك فتاه التقيت بها "
انصدم جيمين يتسأل ماسبب قوله ذلك وليس هناك فتاه .. كانت تستمع لهم ..جونغكوك : " انت تقول ليس هناك من قابلت ومع ذلك قلتها هذا يعني تريد اثارة غيرة شخص ما كان هنا ونهض من هنا ."
سمعته روزي قالت في بالها " انها جيني "..
-
ليسا :" جيني توقفي مابك "
توقفت جيني والتفتت لجيسو بسرعه وسألتها ..
جيني : " من هيَ الفتاه التي القى بها تايهيونغ "جيسو : " لم يلتقِي بفتاه ابداً انا معه منذ خروجنا من السكن "
-
" Jennie "
مايعني هذا ! ليس هناك فتاه لماذا قال ذلك هل سمعني عندما تكلمت عن كاي ..
لماذا انا منزعجه هكذا ..
-
ذهبت جيني ومشيت مع الفتيات راجعون للمقهى جلست بجانب روزي ..
كانوا مجتمعون لم يتكلم احد حتى كسر جونغكوك الصمت وسأل ليسا ماذا تريد ان تشرب ..ليسا : " امريكانوا "
جيمين : " وانا ايضاً امريكانوا "
ليلتفت عليه جونغكوك بنظرة غضب ليرتعش جسم جيمين بشكل مُضحك ..
جونغكوك : " انا قلت ليسا "
ذهب جونغكوك ليطلب .. احمرت خدود ليسا لتصفر بأذنها جيسو ..
أنت تقرأ
*•.¸♡ love dwelling | سكن الحب ♡¸.•*
Romanceاعاني انا اعاني هل الحياه هكذا !!. ليتني اموت اكره تفاصيل حياتي! هل يوماً سأجد من يحمل ذلك الالم عني!!. ها انا الان انتقل من ذلك البيت المظلم هل تنتظرني حياه اخرى تملأها السعاده و الفرح هل الخروج من ذلك البيت يعني الحريه لا اعرف جواب تلك الاسئله ...