صـوت غنائها | her singing !

1.3K 90 13
                                    

صوت غنائها يعلو مسامعي في ليلة شِتاء بارده
———————
اسمعوا : train wreck - james Aurthur
وانتوا تقرون .. استمتعوا 🤍.
•8•
—————————-

وصلت للمنزل وانا الـهث بقوه وانا احملها بين ذراعـِي اشعر ببرودة جسـدها ... ركضت بسرعـه لتراني السيده مالكة السكن وتلحقني بتوتر وتسأل الكثير من الأسئله .... مابها !! سقطت يدها التي كانت متمسكه بعنقي اسرعت ركضاً للدرج ... رميت الباب برجلي بقوه ليُفتح واصرخ ..

جيمين : " اتصلوا بالطبيب !! هياا !! الماء "

انادي بأعلى صوتي واجعلها فوق الاريكـه وامسك بوجهها وانا الهث بقوه واُبعد شعرها الذي كان على وجهها ... دموعي تعتلي خدي ...
نحاول جميعاً إفاقتها ومعنا السيده واحاول مابوسعي لأِفاقتها ...

ماهي الا دقائق وصل الطبيب ليدله تايهيونغ مكان روزي ...
بينما الطبيب يقوم بعمله كان جيمين يعبث بأصابع يده بتوتر يشاهده يفحص نبضات قلبها وتعلوا وجه الطبيب القلق لينتبه له جيمين ...

جيمين : " هل هِي بخير !! اجبني ارجوك "

يتقدم جيمين بخوف للطبيب ويسأله ...

الطبيب : " يابني انتظر "

ليتراجع جيمين ينتظر مع الجميع رأسه للأسفل ...
ليسمع صوت مألوف يعبر عن تأوهات الألم لتتوسع عينيه ويرفع رأسه ليراها مبلله مستلقيه تغلق عينيها وتمسك رأسها لشدة الالم ..
ليقترب منها جيمين بسرعه وينزل على ركبتيه بمستوى الاريكه ...

الطبيب : " انتهيت من فحصك ابنتي ... يجب ان ترتاحي جسمك يحتاج ان يرتاح من فضلك اهتمي بنفسك "

لينهض الطبيب وينظر للجميع ..

الطبيب : " لولا الشاب الذي حملَها الى هنا مسرعاً كانت حالتها اسوء من ذلك .. سأوصف لكِ بعض الادويه عليكي اخذها بنتظام "

اخذ الورقه تايهيونغ وذهب للصيدليه بسرعه ..

" Rose "
ألم ... اءاه ... ألم في رأسي افتح عيني ببطئ ممسكه برأسي لأجد الجميع مجتمعين ينظرون لي وشخص امامي لا اعرفها انه .. طبيب .. ماحل بي ؟ نهض يتكلم اسمع مايقول...
لولا الشاب الذي حملها الى هنا مسرعاً ... ينظر الى جيمين نعم انه من احضرني .. انا لا اتذكر سِوى وجودي على الجسر ابكي لا اعرف ماحصل بعدها ..
افكر وانا انظر لجيمين القلِق ...
نهضت من مكاني ليهلعن الفتيات بمساعدتي متجهه لغرفتي ..
يساعدوني بتجفيف شعري وتبديل ملابسي انا حقاً لا أشعر بجسدي ..

" jimin "
ذهبت مع الفتيات وبقيت جالساً على الاريكه أُفكِر ... انني رأيتها بأضعف حالاتِها تقريباً لا يكُف منظرُها مُنكسره منهاره بالمرور على عقلي انها تُعاني جداً وبقوه اشعر بذلك ... لأنهض الى غرفتي لتغيير ملابسي ..

" Jennie "
تشايونق ... انا قلِقه عليكِ جداً ... ها انا مع جيسو وليسا نساعد تشايونق الجالسه على طرف السرير .... انا وجيسو نخرج ملابسها الدافئه وليسا تجفف شعرها ..

جيسو : " كوني بخير تشايونق ارجوك الحياه تستحقين ان تعيشيها بسعاده .."

لتنزل جيسو مع الملابس على ركبتيها امام روزي وتمسك بيدها وتضع الملابس وتبتسم لها ...

جيسو : " هيا ايتها الجميله اذهبي اغتسلي والبسي ما اخترناه لكِ"

لتنهض روزي مبتسمه لتغتسل وتلبس ...
انتهوا الفتيات وجعلوا روزي تستلقي على سريرها لتأتي ليسا وتمسح على رأسها وتبتسم لها ثم اطفئوا الضوء وخرجوا ... ليلتقوا بالفتيان امام الباب ..

جيمين : " هل هي بخير ! هل لا زالت تشعر ألام برأسها ؟"

كان جيمين متوترا قلِقاً جداً ..

ليسا : " انها بخير الأن تحتاج ان ترتاح "

ليتنهد جيمين ذاهباً لغرفته ...

احضر تايهيونغ الدواء لروزي واعطاه للفتيات ..
تايهيونغ : " هاهو الدواء لتأخذه بنتظام "

عم الهدوء السكن والظلام ...
3:00 فجراً

" Jimin "
في غرفتي لم انام افكر بها طول الوقت امشي في غرفتي واعبث بأصابع يدي لأتقدم بسرعه اخرج من غرفتي اتلفت في الرواق الذي اكون بنهايته وامامي غرفة روزي ... ممسكت بابها بيدي ببطئ ... مافائدة وجودي هنا مع انني لا استطيع الدخول سأزعجها قال الطبيب عليها ان ترتاح .. لأخذ بيدي ببطئ ملتفت راجعاً لغرفتي انظر للأسفل ... لأسمع صوت انثوي عذب بصوت منخفض وقفت مكاني رفعتُ رأسي مستمعاً .... انهـا روزي ...

روزي : " l'm not ready to die .. not yet.. pull me out the train wreck "

كانت تغني بأحساس بصوت جارح ومؤلم كانت تستمر بالغناء لم أشعر بنفسي اسند ظهري على الحائط في زاويه بجانب غرفتها لأنزل جالساً ... استمع لها وصوتها العذب لم اشعر بنفسي اغمض عيني تدريجياً لأنام ...

___________
•end•
_______________
🤍.

*•.¸♡ love dwelling | سكن الحب ♡¸.•*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن