" يحاولون اسعادنا لا يعلمون ما بداخلنا "
———
"3"
———————
" Rose "
فُتح الباب لندخل انا والفتيات ذهبت السيده بقينا لندخل لوحدنا متوترين نظر لبعضنا معتمدين على بعضنا البعض ..
دخلنا لم ننظر اليهم انحنينا بسرعه لنلقي التحيه رفعنا برؤسنا لنرى فوضى تعم المكان هناك فتى متسطح على الاريكه وفتى يشرب القهوه والفتاه كانت بالمطبخ ..
نظروا الينا بصدمه عمّ الصمت المكان الصدمه على وجووهم تبدو مضحكه للغايه ..
لتصرخ الفتاه فجأه ..
" ااءءء انتم ستسكنون هناا صحيح !! اهلاً انا كيم جيسو السنه الثانيه بالجامعه الفتاه الوحيده هنا انني عالقه هنا منذ سنه ارجوكم العيش مع الفتيان صعب احتاج المساعده "
جيني : " اهلاً جيسو انا كيم جيني تشرفنا لا تقلقي نحن هنا معك "
" Jennie "
جيسو تبدو لطيفه وتعاني ايضاً من الفتيان نهض الفتيان بسرعه لينحنوا يلقوا التحيه ليتكلم احدهم..
" اهلاً انا كيم تايهيونغ اعيش هنا منذ سنه سنه ثانيه بالجامعه نأمل ان نحظى بوقت ممتع معاً "
انه لطيف بحق كان ينظر الي وهو يتكلم ابتسمت لا شعورياً .." Rose "
عرف بنفسه تايهيونغ وهو ينظر لجيني ويبتسمان لبعضهم بينما هناك شخص ينظر الي شعرت بذلك انه ينظر الي بتمعن لم التفت ابداً شعرت بأحمرار وجنتي لأرى اتجاهه ليتوتر ويتلعثم فجأه اسمه ..
" اهلاً انا بارك جيمين تشرفنا "
جيمين كان ينظر الي ...
ابتسم لي توترت جداً اخذت حقائبي وطلبت من جيسو تقودني لغرفتي ببرود متجاهله مايحدث لي ولنظرات بارك جيمين ..." Jimin "
مابها انها غريبه بشكل ما .
-
" lisa "
خرجت تشايونق بسرعه وبرود تام لم تتكلم معهم ولا يعرفوا اسمها حتى الان حقاً انها لا تُلام الصدمه كافيه ..
ليسا: " انا اسفه روزي تلقت صدمة حياتها حديثاً تعاني بحق راعوا برودها ومشاعرها لأنها فتاه حساسه جداً اسمها بارك تشايونق ولكن تحب ان نناديها روزي جميعنا سنه اولى بالجامعه وانا ليسا مانوبان "
جيسو : " بالتوفيق يا فتيات وصلت روزي لغرفتها تعالوا لتروّ غرفتكم "
ليسا: " مهلاً قالت هناك ثلاث فتيه لم نرى الا اثنان"
جيسو : " هذا صحيح سيصل الثالث الاسبوع القادم لم يأتي بعد "
وصلنا لغرفتي دخلت لتوضيب امتعتي .." Jennie "
اوصلنا ليسا لغرفتها وغرفتي بجانبها تماماً سألت عن باب غرفه اسود امام غرفتي ..
جيني : " غرفة من هذه ؟"
جيسو : " انها غرفة تايهيونغ انا هناك بجانب المطبخ والغرفه التي امام غرفة روزي غرفة جيمين وليسا الغرفه التي اوسطكم والفتى الجديد سيكون بجانب غرفتي انا نظمت الجميع "
جيني : " واو انه سكن كبير بحق اشعر بأنكي الام هنا تشعريني بالراحه اوني "
جيسو : " حسناً ابنتي وقت النوم هيا "
جيني : " هههه حسناً اوما "
-
ذهبت اقفلت غرفتي عندما علمت بأن تايهيونغ امام غرفتي شعرت بتوتر غريب حقاً هل حقاً سأعيش مع فتيان اههه اشعر بصعوبة ذلك ..
-
في صباح اليوم التالي ...
7:00 MORNING
-
جيسو : " هياااا اريد الحمام اخرجييي "
جيني داخل الحمام : " منذ ان دخلت الحمام وانتي بالخارج ارجوكي اتركيني "
تايهيونغ : " اههه مابكم انه الصباح انتم مزعجين ""Tae"
استيقظت كالعاده من صراخ جيسو ذهبت للمطبخ اشرب المياه واصنع القهوه لتخرج جيني من الحمام مبللة الشعر نظرت اليها هل اقول انها اجمل فتاه رأيتها بحياتي فتحت فمي وانظر اليها تجفف شعرها بيدها ..
حتى فجأه اسمع قرقعة اصابع بأذني لألتفت ارى ليسا تضحك علي لأن فمي ينزل منه المياه التي كنت اشربه لم ادرك ذلك بللة قميصي ااههه بحق ماذا فعلت استمرت ليسا تضحك ..
ليسا : " انت وقعت يافتى لجيني هههه"" jimin "
استيقظت من اصواتهم العاليه لأفتح باب غرفتي رفعت رأسي لأرى تشايونق فتحنا ابواب الغرف معاً وخرجنا معاً وقفت بسرعه بتشنج وهي تنظر الي وانظر اليها لثواني حتى سمعت ليسا تناديها من المطبخ التفتت وذهبت هل جميع الفتيات بجمالها عندما تستيقظ ؟.—————
" End "
———————-
تأخرت بالبارت معليش ..
اتمنى لكم يوم جميل -
أنت تقرأ
*•.¸♡ love dwelling | سكن الحب ♡¸.•*
Romanceاعاني انا اعاني هل الحياه هكذا !!. ليتني اموت اكره تفاصيل حياتي! هل يوماً سأجد من يحمل ذلك الالم عني!!. ها انا الان انتقل من ذلك البيت المظلم هل تنتظرني حياه اخرى تملأها السعاده و الفرح هل الخروج من ذلك البيت يعني الحريه لا اعرف جواب تلك الاسئله ...