صباحِـي معـكِ | Morning with you !.

1.3K 86 6
                                    

좋은 아침~~♡︎
--------------------
•9•
————————
"
" jimin "

اهه .. تأوهات بالألم بكامل جسدي ورقبتي ...ءهاءاه .. لم انم في سـريري الليله الماضيه نـمت على صوتها لا شعوريـاً ....
فتحت عيني ... ااششش ..ءاه .. كان الجميع مجتمعين ينظرون الي تذمرت برعبه منهم كانت روزي تطل برأسها من باب غرفتها وتنظر إلـي وتبتسم لأبتـسم بتوتر ..

تايهيونغ : " إذاً جيمين اتمنى انك نمت جيداً "

اردف له تايهيونغ وهو يضع يده فوق بعضهم تحت صدره ويغمز له .... ليستقيم جيمين من محله والجميع يكبحون ضحكاتهم ... ليمسك رقبته متألماً لتهلع روزي داخل غرفتها و تُخرج معها كريـم لتضع بيدها وتذهب لجيمين ..

روزي : " سينفعك هذا بتخفيف الألم .."

" jimin "
هلعت إلـي بسرعه خارجه من غرفتها لتمسك رقبتي وتدهن لي بأناملها لتتوسع عيني لملامستها لي ... كانت دافئه على بشرتي ... لتتوقف فجأه وانـظر لها كان خديها محمرتان .. لطيف ~ ..

" Rose "
ءاءه ... ءاه ... ماذا فعلت ياإلهي ماحل بـِي توقفت عن ملامست رقبته وتدليكها لأنظر للـيسا فتحت فمها متفاجأه وجيني تحبك ضحكتها وجيسو تُمثل انها لا ترى وتايهيونغ يبلع بريقه ...
لأعطيه الكريم واهلع لغُرفتي مُحرجه اقفلت الباب ... نظرت للمرأه وخدي شديد الاحمرار لأمسك بهما حراره شديده ... لألصق وجهي بالنافذه البارده واتنهد اهه ... بروده ..

في الرواق ...

جيمين : " احم...احم.. هيا سنتأخر على الجامعه "

" jimin "
ذهبت لغرفتي واقفلت الباب لأمسـك رقبتي مكان لمسها لـي ... لأبتسم واقفز على سريري ...
اههه الساعه السابعه تأخرت ...

تجهز الجميع .. امام الباب جميعهم بأنتظار جيمين ...

خرجت من غرفتي امشي على رجل واحد احاول لبس شرابي برجلي الاخرى مسرعاً لأجدهم ينتظروني امام الباب .. لألاحظ روزي لـيست معهم سألت وانا اعقد حـاجبي ...

جيسو : " انهـا تِعبه لـن نجعلها تذهب اليوم ... هيا الأن سيطردونا لا شك "

نظرت لبـاب غرفتها لثواني ليسحبني تايهيونغ ونذهب ...

" Rose "
لبست بجامـتي ذات الشورت القصير و بلوزه قصيره مع جاكيت قصير وخرجت من غرفتي ... لم اتـخيل السكن سيكون ممـل من دونهم .. غرفة جيمين .. وقفت امامها لأتـذكر الموقف هذا الصباح .. ااشش .. فكرت به وانظر ليدي التي لامسته وابتسم ... فجأه صـوت الباب يُفتح وانا بوسط السكن اتجول ... هلعت من يمكن ان يكون قد أتى الأن ؟؟.. لأكون بوضعية لاعب كاراتيه وامشي ببطئ نحو الباب حيث اسمع خطوات أرجُل ... اااءاءء هه ....
تنهدت .. ..

*•.¸♡ love dwelling | سكن الحب ♡¸.•*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن