•• كُنت أظن أنّي أستطيع أن أشعل شمعتي من جديد، لقد نسيت كيف تُشعل الشموع من زمنٍ بعيد، كُنت أعتقد أنّي أستطيع أن أكتب كلمات الفرح ولكن عندما كتبتها شعرت أنّ شيئا ًبداخلي قد انجرح.••
———————————-
•2•
———————-
" Rose "
يستمر المطر يبللني والدموع تنهمر لا استطيع امشي خطوه اخرى قدمي لم تعد تحملني اقسم بأن بداخلي آلم لم اشعر به من قبل بلحظه ادركت ان ابي في الحقيقه الذي اعتقدت انه ابي ليس ابي بل من رباني ليس اكثر وامي انجبتني من رجل اخر ليتني مُت ولا عشتُ تلك اللَحظه اقتربت من محطة الباص الذي سينقلنا من بوسان لسيول انا والفتيات جيني وليسا اقتربت حتى وضحت الرؤيه استطعت رؤية جيني وليسا يلوحون بأيديهم لي مشيت حتى وصلت لهم ببرود وهدوء تام ..." Jennie "
رأينا روزي من بعيد حزينه وتمشي ببرود تام استطعت رؤيتها في الحقيقه كانت تبكي اتت وقفت بجانبي ببرود لم تتكلم ورأسها للأسفل تلاشت ابتسامتي تماماً اعلم تصرفات ابيها معها وكم تجعلها حزينه لكن مالذي يمكن انه حدث لروزي لتكون بذلك البرود والبكاء حتى احمرار عينها وصل الباص مسكت بيد روزي وجعلتها تصعد الباص وتجلس بجانبي ..
ليسا : " ارجوك جيني تكلمي مع روزي مابها انا قلقه "
همست لي ليسا حركت رأسي بنعم لها ...
جلست روزي بالوسط بيني وبين ليسا بصمت تحرك الباص مسكت يد روزي بهدوء ...
جيني : " تشايونق هل انتِ بخير !!"
تكلمت بهدوء بملامح قلقَه ..
روزي : " كيف لي ان اكون بخير ؟ وانا للتو علمت ان من ظننت انه ابي في الحقيقه ليس ابي امي انجبتني من رجل آخر "
تكلمت روزي ببرود ورأسها للأسفل وهي تتكلم الدموع لا تتوقف انصدمت نظرت لليسا المنصدمه هي ايضاً سمعت صوت بكائها يعلو شيئاً فشيئاً لم اتحمل اخذت بها لحضني لأشد بها واحضنها بكيت معها وليسا ايضاً القت برأسها على ظهر روزي لتحضنها وروزي تمسكت بي جميع من في الباص ينظرون الينا ...
نمنا فوق بعضنا بالباص حتى وصلنا سيول ..
استَيقظنا على صوت الركاب وازعاجهم لنحمل بأنفسنا ونخرج من الباص وقفنا امام مطعم مشينا بهدوء لنطلب الطعام نحن جائعين بحق .." Rose "
شعرت ببعض الراحه مع جيني وليسا بعد ماقلت لهم بكيت بشده لأخرج الحزن من داخلي ..
ها نحن الأن في مطعم طلبنا الطعام ونأكل بهدوء ..
جيني : " تشايونق نحن دائماً معك وبجانبك لا تخافي "
تكلمت جيني لأبتسم لها وللطافتها ...
ليسا : " جيني محقه نحن دائماً معك تشايونق-اه"
ابتسمت لليسا ايضاً ..
انتهينا من طعامنا سنذهب الأن الى السكن الذي حجزناه بالانترنت ..
وصلنا تقدمنا الى الباب كان مكان حقاً منعش ولطيف جداً دخلنا انا والفتيات لتستقبلنا سيده كبيره بالسن رحبت بنا ابتسمنا لها ..
السيده : " اهلاً يافتيات مرحباً بكم في سكن لدي سكن واحد فقط هذا بيتي والطابق الذي فوق هو السكن هنا فتاه واحده تسكن هناك في مُشكله اتمنى لا تمانعون هذا ..!"
قالت هناك فتاه واحده فقط سنسكن معها بعدها قالت هناك مشكله تسائلنا ماهي المشكله ..
جيني : " ماهي المشكله ؟ "
السيده : " في الحقيقه يسكن مع الفتاه ثلاث فتيان "
انصدمنا بحق هل سنسكن مع فتيان !!!
ذهبت بسرعه للخارج حتى تكلمت السيده ..
السيده : " لا تذهبوا انا خائفه عليكم حقاً سيول مزدحمه جداً وحتماً لن تجدوا سكن اخر في هذا الشهر من السنه اقسم لكم ان الفتيان هنا مع فتاه واحده ولم يحدثوا اي مشاكل جربوا العيش هنا لحماية انفسكم "
بدأ كلامها مقنعاً حقاً ..
ليسا : " لن نخسر شيئاً هيا لن نستطيع ايجاد سكن وغداً اول يوم بالجامعه .."
ليسا كانت مقتنعه بأن نسكن هنا مع فتيه اما انا كنت حقاً خائفه ..
جيني : " حسناً مارأيك تشايونق-اه"
اقتنعت جيني لكن انا فكرت طويلاً السيده وليسا وجيني ينتظرون اجابتي كنت مشوشه هل حقاً سيكون من الجيد السكن مع فتيه !! استسلمت لأني اعلم سنتعب انا والفتيات والتجوال في سيول بدون سكن سيكون صعب ..
روزي : " حسناً "
ابتسمت السيده لي لأني وافقت السكن مع الفتيه ذهبنا للطابق العلوي للتعرف على الفتاه والثلاث فتيان في السكن ..
ها نحن نفتح باب السكن انا وجيني وليسا ..
————
•end•
—————
- اتمنى لكم يُوم جَميل.
أنت تقرأ
*•.¸♡ love dwelling | سكن الحب ♡¸.•*
Romanceاعاني انا اعاني هل الحياه هكذا !!. ليتني اموت اكره تفاصيل حياتي! هل يوماً سأجد من يحمل ذلك الالم عني!!. ها انا الان انتقل من ذلك البيت المظلم هل تنتظرني حياه اخرى تملأها السعاده و الفرح هل الخروج من ذلك البيت يعني الحريه لا اعرف جواب تلك الاسئله ...