بكـاء | crying !.

1.1K 76 16
                                    

في قلب كل شخص، هناك قصة ألم لن تحكى.•
________________
•13•
_______

بعد ما تركوها الفتيات واطفئوا الانوار ... تتقلب يميناً ويساراً على سريرها حتى نظرت لجهت النافذه حيث الشوارع هادئه .. هاهي الدمعه تشق طريقها على خدها .. تعض شفتيها ألم اء .. ألم .. تمسك قلبها وتضم ساقيها لبعضهم وتعلوا شهقاتها تبكي بألم ...

" Rose "
سأموت ... انا اموت هنا كفى ارجوكم لماذا ... نبضات قلبي تتصاعد ابكي بحرقه الى اين ؟ الى متى ؟ انا .. انا اموت هنا ... ااههه ..

صوت شهقات بكائها تعلوا اكثر واكثر ...

في غرفة جيمين حيث يضع الضمادات على انفه ويتذكر .. ماحصل بكل تفاصيله .. معصم روزي الذي امسك به الرجل لمحه محمراً لشدة قبضته ... ليشد جيمين قبضته عيناه محمرتان وبقرب من عينه هناك جرح اخذ يعالجه ويتألم ... ليفتح باب غرفته ..

تايهيونغ : " كيف حالك الأن جيمين .."
دخل مع جونغكوك واقفل الباب يردف ويعطي جيمين مياه ..

جونغكوك : " اتمنى انك بخير جيمين-اه "
يردف جونغكوك لجيمين جالساً على طرف سريره ..
جلسا بجانبه مع تايهيونغ ..

جيمين : " كيف ان اكون بخير بعد ان رأيتها بهذه الحاله على كل حال جونغكوك لا ترجع لمنزلك بوقت متأخر اقضي الليله هنا "
اومأ له جونغكوك ..
ماهي الا لحظات ليسمعوا صوت شهقات بكاء حارقه ليستقيم جيمين ويفتح بابه مسرعاً مع الفتيان اسرعوا خلفه ... توقف امام غرفته انه من غرفة روزي ..
ليخرجوا الفتيات من غرفهم متوسعات الأعين ...

" jimin "
انها روزي تبكي بحرقه اتكأت بيدي على الجدار ضارباً اياه ..
لتتقدم جيسو وتفتح الباب مسرعه خلفها الجميع قلقين .. وانا تقدمت عند فتحها للباب ... لأشاهدها واضعه ببطائها على وجهها وتبكي ..

جيني : " روزي .."
لتردف جيني بملامح حزينه تحمل ألم على صديقتها وتتقدم لها وتطبطب عليها بخفه ليحل الصمت فجأه ..

تقدم جيمين بسرعه وفتح بطائها ..

" jimin "
فتحت بطائها من على وجهها انها نائمه .. لألحظ عيناها محمره لدرجه لا يمكن وصفها ... أخذت بيدي على خدها بسلام وامسح دموعها بخفه .. لتحمر عيناي ...

*•.¸♡ love dwelling | سكن الحب ♡¸.•*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن