مطـارده | Chase !!.

1.1K 82 13
                                    

لم تكـُن مصادفه .. •
—————-
•12•
————————

في ظلمة الليل يركضان مسرعان ممسكان ببعضهم يلهثون خوفاً .. ليس من الذي يلاحقهم بل خائفين على بعضهم ...

" Rose "
اركض ممسكاً بي جيمين نركض ونركض الهواء البارد يكاد يدخل بعظامي اتجمد برداً ... اركض مع جيمين لا يزالان يلحقان بِنا اسرعنا اكثر بخطواتنا ليختفوا من انظارنا وندخل في احد الاسياب المظلمه مختبئين نلهث بقوه لشدة التعب ... التصقنا بالجدار بالسرعه ممسكين ببعضنا نحاول امساك انفاسنا لعدم صدور صوت ..

 التصقنا بالجدار بالسرعه ممسكين ببعضنا نحاول امساك انفاسنا لعدم صدور صوت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" jimin "
امسك بِها بقوه واركض وكأن العالم يتوقف عند افلاتها ... هو كذلك جيمين ... ها نحن نختبئ في أحد الاسياب ملتصقين بالجدار انظر اليها تعض بشفتيها خوفاً ممسكاً بيدها بقوه..
ماهي الا ثواني لنسمع صوت خطواتهم شديت بمسكي لها تنظر إلي والدمعه متمسكه بعينها ... ليصلوا لنا ويتوقفون امامنا فور ما رأيناهم هرعت راكضاً بِها لتصرخ خوفاً ... تباً انهم قريبان ...
انظر امامي واركض لأشعر بيدها تنفصل عن يدي لألتفت جهتها متوسع العينان ... ماذا انها تلتقط بمعطفي الذي كان عليها .. تباً

" Rose "
فور ظهورهم هرع جيمين راكضاً بِي ... ونحن نركض ليسقط معطف جيمين من على كتفي بسبب الركض والهواء القوي ... لأفلت بيد جيمين واهلع راكضه نحو المعطف على الارض انحني والتقطه بسرعه متجهه لجيمين الذي لمحته ينظر إلي متوسع العينان .... قبل ان اسرع بركضي يمسك احدهم بمعصمي ... ااءءء اتسعت عيناي ماذا افعل الان التفت لجيمين المصدوم يقف على بعد قريب ... لأحاول جاهده افلات يده عن معصمي انه قوي لا اء استطيع ...

الرجل : " تشايونق لا تحاولي انتي ضعيفه استسلمي "
صوت خشن قوي يهز بجسدها الصغير ..

جيمين : " اتركها الأن !"
صرخ جيمين ملامح حاده يقترب بخطواته ببطئ خائفاً بأي حركه يستطيع الرجل ايذاء روزي ...

الرجل : " يا فتى اذهب الان وكأنك لا تعلم ماحدث وسأتركك وإلا ستتلقى العذاب "
ليأخذ الرجل بروزي بجانبه ممسكاً بمعصمها بقوه يردف لجيمين ...

*•.¸♡ love dwelling | سكن الحب ♡¸.•*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن