يوم جامعي | College day !.

1.5K 99 10
                                    

" انتظر وقتي ينتهي لا اكثر "
-
"5"
—————————
"Rose"
دخلنا الجامعه كانت مزعجه ومزدحمه كعادتها في اول يوم تشبثت بجيني بيدها ومشيت بجانبها بينما نسأل بعضنا اين نذهب وماذا نفعل ، انطلق جيمين وتاي لصديقهم وحضنوه وكانوا يضحكون بقينا انا والفتيات ننظر اليهم من بعيد حتى اقتربوا ..

جيمين : " سأعرفكم على صديقي انه جيون جونغكوك سنه اولى هنا جيسو تعرفها الفتيات الثلاث اتوا مؤخراً "

جيون جونغكوك : " اهلاً يافتيات "

"Lisa"
انه جيون جونغكوك يبدو لطيف بحق كان ينظر الي وانظر اليه اهه حقاً هل علي الخجل كم انا خفيفه ...

تايهيونغ: " ستبدأ المحاضرات بعد نصف ساعه هل نأكل شيئاً قبلها ؟"

جيني : " فكره جميله هيا بنا "
ذهب الجميع الي المقهى الذي في الجامعه جلسوا جميعهم في طاوله واحده ..
جيسو : " يارفاق اشعر بالضجر من روتين حياتي علينا ان نغيره الا تشعرون بذلك ؟"
ليسا : " انتي محقه تماماً بعد ان نقلنا الى هنا اريد ان استمتع في سيول كما يقولون انها جميله "
جونغكوك : " انها كذلك ، لدي فكره مارأيكم بأن نخرج للمول وشوارع عشوائيه ونمشي سيول بالكامل ذلك سيكون ممتعاً "
تايهيونغ : " انت عبقري بحق واو سنذهب جميعاً لا اعذار اليوم مساءاً"

"Rose"
استمع لما يقولون ولكن عقلي ليس معهم افكر في حياتي تغير الكثير بحياتي في فتره بسيطه يعملون الفتيات على مواساتي كثيراً انا اقدر ذلك كثيراً لكنني مع ذلك اشعر بأنني وحيده ولو كانت العائله قاسيه وجودها اهم من كل شيء اسم ان اقول لدي عائله وحده يشعرني بالسند والمساعده في حياتي الان لا شيء مجرد فتاه جامعيه لا حياه استحقها يعيشها جميع الفتيات صدمني ذلك الرجل الذي لم يعد ابي لا اتقبل ذلك كان معي من صغري كيف يحدث ذلك ؟؟ مهلاً ماذا علي ان افعل بعد الجامعه الفتيات سيرجعون الي بوسان وعوائلهم ماذا سأفعل لا لا ... قطع حبل تفكيري الجميع وقفوا متجهين للمحاضره مسكتني ليسا بيدي متجهين للمحاضره معنا جونغكوك ..
ليسا : " واو صدفه جميله نحن بنفس المحاضره "
جونغكوك : " نعم هذا جميل دعينا نجلس معاً .. لم يأتي الدكتور .. بالمناسبه مااسمك كنا نتحدث غاب عن بالي ان اعرف اسمك "
ليسا : " اوه انا لاليسا وصديقتي تشايونق "
جونغكوك : " اوه اتى الدكتور "
-
جيني كانت في المحاضره لوحدها جلست لتشعر بأصابع تحط على كتفها تطبطب التفتت سريعاً ليكون هناك فتى ذو شعر اسود ناعم وسيم لحد اللعنه ..

" Jennie "
شعرت بأصابع على كتفي التفت بسرعه لأراه ذو شعر اسود وناعم كان ينظر الي ويبتسم ابتسمت واومأت برأسي انتظر ماسيقوله ..

" اسف ولكن لوسمحتي اريد قلم هل لديك ؟ "
اومأت له بنعم واعطيته واحداً .
" شكراً "
جيني: " العفو "
-
انتهت المحاضرات خرجوا جميعاً من القاعات خرجت جيني وهي تدخل كتابها في حقيبتها خارجه من القاعه شعرت بنفس من يمسك بكتفها مره اخرى التفتت لترا نفس الفتى الذي طلب القلم ابتسمت ونظرت له ..
" انا اسف ولكن نسيتي قلمك معي "

" Jennie "
ابتسم لي واعطاني قلمي ابتسمت واخذته والتفت ذاهبه لينادي ..
" لا اريد ان استمر بمسك كتفك عند مناداتك مااسمك ؟"
جيني : " اوه حسناً انا جيني "
كاي : " اهلاً جيني انا كاي "
ابتسمنا لبعضنا ..
-
"Tae"
خرجت انا وجيسو من المحاضره اتجهت مسرعاً لمحاضرة جيني لأنتظر خروجها ونذهب معاً كنت امشي مبتسماً حتى اقتربت من محاضرتها لأرفع رأسي وارى جيني مع فتى يبتسمون لبعضهم تلاشت ابتسامتي وبقيت انظر اليهم واراها تضحك معه رجعت خطواتي ...
-
كذلك خرجوا روزي وليسا وجونغكوك اتفق الجميع ان يلتقوا في المقهى ....
_________
•end•
________________
انتهى .
اتمنى لكم يوم مميز ويحقق ماتتمنون ..

*•.¸♡ love dwelling | سكن الحب ♡¸.•*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن