" ثُم أستَلمتُ رِسَالتك الرَّقيَقةَ ؛ لِتُعيننيِ عَلى مُواجَهة الَليل ، فَالليَّل يَبدو كَعدواً ليّ " .
INSTAGRAM : BYUN BAEKHYUN
°
°
°
°YURA'S POV :
حب؟ اهتمام؟ حماية تمييز عن الاخرين؟! هل هذا كافي لمعرفة ان كان شخص ما يحبك؟!
صراحة ان تمعنا في الامر فقد نجد أنه محق.. ولكن الاستاذ بيون يفعل المثل.. هل يحبني اذن!؟ لا لا مجرد تخيلات.. هو لن يحب طالبته بسنتها الاخيرة.. ويترك فتياة بعمره كتلك التايون... عموما لن اكون سعيدة ان اصبحا بعلاقة معا مجددا.. لا اعلم لما ولكنني أظن ان نوع الاستاذ بيكهيون المفضل مخالف تماما ما تملكه تايون من صفات..
اتساءل ما سبب انفصالهما..
يا الهي ان ضللت هكذا لن اكمل المشروع ابدا!
حمدا للله ان شان ذكرني.. لقد نسيت امره!
أخرجت كتبي واقلامي والحاسوب.. ثم باشرت بالكتابة و كلي تركيز.. حقا اصبحت اكثر حماسا من اجل المشروع.. وليس لشيء اخر.. كل الاشياء مبسطة حتا مسائل الرياضيات و قواعد الفيزياء اصبحة سهلة ومفهومة.. الا شيء واحد.. تصرفات الاستاد بيون معي.. يا الهي استمر بالتفكير بالامر.. ايعقل انني بدأت أحبه!! طالبة تحب أستاذها.. جميل لكن لن يحصل...
اكملت البحث لاتوجه الى سريري مغمضة عيناي منتظرة حلول صباح جديد...وها انا دا استيقظ على صوت امي الصارخ كلعادة من اجل النهوض وتناول الفطور.. انا حقا تعبت.. اتمنى ان اكمل البحث هذه الليل.. لأن غدا يوم التقديم!! انا حق متوترة و اللعنة.. قال بيكهيون انني ابلي بلاء حسنا.. أتمنى أن يكون ذلك صحيحا..
توجهت نحو الحمام لأستحم و أرتدي ملابسي المدرسية.. و ضعت بعض مساحق التجميل... غريب اصبحت أحي ذلك.. تركت شعري منسدلا على كتفاي
دقيقة حتى سمعت إشعار رسالة من هاتفي..
تركت ما بيدي متوجهة لأقرأها..Jimim-ssi: انا أنتظرك خارحا لا تتأخري
مذاااا!! هل ينتظرني!! يا إلهي يحب ان أذهب بسرعة.. تفقدت نفسي للمرة العاشرة في المرأة و توجهت نحو السلالم..
اللعنة نسيت ان أمي ينتظرني للفطور! لن تدعني أخرج بدونه! حسنا و جدتها!
"أمي لقد مرت علي هايول لتناول الفطور أراك لاحقا!"قلت بسرعة حتى لا أترك لها المجال لتحدث.. لتستغرب و تكمل ما مانت تقوم به.
خرجت من المنزل لأراه يتأمل حدبقة منزلنا بكل هدوء و شعره البني يتلاعب مع نسمات الرياح.. سرعان ما لاحظ وجودي ليبتسم لي
"يورا شي انت جميلة اليوم كيف ذلك"
هل مدحني لتوه!! انا دائما
جميلة أيها الأحمق!
أنت تقرأ
INSTAGRAM✧B.BH
Spiritual♪لا يهم من أكون بقدر ما أعني بالنسبة لك♪ ♪قد تظنيني شخصا افتراضيا ولكنني موجود بقربك عزيزتي♪ ♪لا بأس بخرق بعض من القوانين السخيفة ما دمت انا بيون بيكهيون♪ كوفر الرواية من إبداع الجميلة: هديل #1 instagram #1 baekhyun _INSTAGRAM_ _B.BH_