Yoora pov's:أنا حقا ضجرت من حصة هذا اللعين.. أنا أمقته من كل أعماق قلبي.. مهلا لحظة هل يعقل أنه سيسامحني و يلغي الحجز.. إن فعل ذلك سأتنازل عن كبريائي و سأسامحه...
وأخيرا رن الجرس..
ذهبت مندفعة مع التلاميذ حتى سمعت صوته..
"أنسة جونغ إلى أين أنت ذاهب هل نسيتي أنني أريد التحدث معك.."
"أووو..ههه.. نسيت أنا آسفة" قلت بينما انحنيت و رسمت تعابيرا بلهاء على وجهي.. اللعنة كم أبدو خرقاء...
"لا عليك تفضلي إجلسي ريثما يخرج كل التلاميذ من الفصل.."
"أووو.. أراسو.." فقط أسرع و قل أنك قد عفيتني من الحجز فهايول لن تنتظرني...
و أخيرا.. خرج كل من كان في القاعة و بقيت أنا و هو على انفراد.. هيهيهيهي بدأت بعض الأفكار الغبية تسبح في مخيلتي الهوجاء..
رأيته متوجها نحوي بكل تقة ليجلس مقابلا لي في الجهة المعاكسة.. أما أنا فاكتفيت بإحناء رأسي إلى الأرض و الاطلاع عليه قليلا..
"لمذا تتأخرين كل مرة عن حصتي.. هل بإمكاني أن أعرف السبب.." قال بينما رسمم تعابير الجدية على وجهه..
"أنا حقا آسفة لن تعاد غي المرة القادمة.."
"لقد سمعت أنكي تتأخريت فقط في حصتي.. هل لأنني أسامحك تعودتي على الأمر"
"أنا حقا آسفة أستاذ بيون.. وعد مني ألا أتأخر مرة أخرى على صفك.."
"أمم.. حسنا يمكنكي ذهاب الآن...."
مذا يقصد بيمكنكي الذهاب ألن يعفيني من الحجز...
"عذرا.. ألن تعغيني من الحجز و لهاذا طلبتني.."
"لا على الإطلاق طلبتكي للتحدت على إنفراد حتى لا أحرجك أمام زملائك... و أنا لن أتراجع عن قرار الحجز.."
أيها الخبيث سترى ماذا سأفعل لك.. سأقتلك..
ماذا تقصد بألا تحرجني هل تعلم بعد أن قلت أنك ستحجزني جعلني أصل إلى الترند في المدرسة"هممم.. و الآن سأذهب.."
استأذنت ثم خرجت من القاعة.. لأذهب إلى قاعة الحجز..
أكرهك أستاذ بيون بيك عاهر هيون...
==================
فوت+كمنت= إعجاب بالبارت💜💜
أنت تقرأ
INSTAGRAM✧B.BH
Spiritual♪لا يهم من أكون بقدر ما أعني بالنسبة لك♪ ♪قد تظنيني شخصا افتراضيا ولكنني موجود بقربك عزيزتي♪ ♪لا بأس بخرق بعض من القوانين السخيفة ما دمت انا بيون بيكهيون♪ كوفر الرواية من إبداع الجميلة: هديل #1 instagram #1 baekhyun _INSTAGRAM_ _B.BH_