هلوووو
بدون صراخ🙂💔 انا اسفة و الله على تأخري 🙂💔
1-لأنو كان رمضان و مبروك عيدكم🙂💔
2-كان عندي امتحان اشهادي و كنت بحضرلو بس لأسف تأجل بسب الملعونة كورونة🙂💔
3-لاني لسا مصدومة انو بيكهيون عمل 2sd mini album delight 🙂💔
enjooooy❤❤❤❤❤❤
°
°
°
°
°
°
°
°
°
°Yura's pov:
صوت مزعج مألوف يعلن ككل مرة أنه بداية يوم جديد..
يوم جديد.. لحظات جديدة... أحاديث جديدة.. والمهم متاعب جديدة ...
اللعنة لمذا تفكيرك متشائم يورا ابتهجي و لو لمرة.."متى ستنزعين عادة الأحاديث الصباحية مع نفسك يورا؟"
صوت انثوي مألوف.. اللعنة هذا يعني انني سأفتح عيني.. متعب..
"هايول من أين دخلتي؟! هل حفرتي نفقا سريا في غرفتي و انا لا أعلم؟!"
رفعت إحدا أرجلي صوب هايول متحدثة بدرامية...
"ياااا!! أخبريني أو سأتصل بالشرطة اووه هايول"
"يا جونغ يوورا.. كم مرة اخبرتكي الا تشادي الدراما قبل نومك.. فتاة عنيدة"
توقفت لوهلة لترتسم ابتسامة عفوية بمجرد تذكري للامس
"انا لم أشاهدها بل عشتها"
"ياااا!! مذا تقصدين! اي دراما و مذا عشتي، ومذا حدث لك!"
يا إلهي!! مذا قلت لتوي!! هل انا جادة!! ياا يورا اسحبي تلك الابتسامة.. ولما ابتسمتي من الاساس!؟
يا الهي مذا سأقول، هل اقول لها انني فقدت وعيي و فجأة و جدت نفسي امام الاستاذ بيون في قاعة التمريض لوحدنا!؟ ام اقول لها اننا تقربنا من بعضنا و بعد ذلك اوصلني الى المنزل؟!! بالتأكيد لا.. سوف أحط نفسي في موقف مريييب..
لكن ما عساي ان افعل؟! لن تكف عن الأسئلة؟!"ياا!! لما سكتي؟ تتكلمي هيا!"
"يا اللعنة فقط اصمتي صوتك مزعج! انا البارح اغمي علي في المدرسة و انتي تسألينني أسئلة غبية مثلك"
اوووه! لن أتفاجئ بقدرتي على تغيير مجرى الحديث انا حقا بارعة!"يا إلهي! ما بها صديقتي؟! هل انت بخير! ها هل تشعرين بشيء!"
قالت بينما يدها تتفقد كل انش من و جهي.. انا خقا احبها"لا شيء هايول انا فقط لم اتناول فطوري لا شيء اخر"
اردفت بينما لاتزال تنظر لي بنظرات شك"ياا هايول-شي لقد اخبرتك اني بخير ولا شيء اخر.. ثم لم تخبريني من أين دخلتي"
أنت تقرأ
INSTAGRAM✧B.BH
Spiritual♪لا يهم من أكون بقدر ما أعني بالنسبة لك♪ ♪قد تظنيني شخصا افتراضيا ولكنني موجود بقربك عزيزتي♪ ♪لا بأس بخرق بعض من القوانين السخيفة ما دمت انا بيون بيكهيون♪ كوفر الرواية من إبداع الجميلة: هديل #1 instagram #1 baekhyun _INSTAGRAM_ _B.BH_