Yoora Pov's:
اللعنة من ذاك الغبي يراسلني ثم يكلمني كأنه صديقي المقرب ماخطبه.. لا يهم لن أكثرت لأمره..تناولت وجبة الفطور ثم ارتديت الزي المدرسي الذي كان عبارة عن تنورة قصيرة سوداء و بلوزة بيضاء...
حملت هاتفي و ذهبت متوجهة للمدرسة.. هذه عادتي فدائما أحضر هاتفي إلى المدرسة وخصوصا في حصة الفيزياء فهي مملة بعض الشيء..
أووه وصلتني رسالة... أتمنى أن لا يكون ذلك المعتوه..
أخدت الهاتف وبدأت أتصفحه لحسن حظي لم تكن رسالة من الانستغرام بل كانت من اللاين..و من صديقتي هايول يا ترى ماذا تريد:Oh hayeol kook: هاي أيتها الغبية أقصد الذكية.. عند إنتهاء حصتك قي المدرسة سننتظرك أنا و جيمين و شانيول للذهاب إلى الملاهي سنمضي وقتا ممتعا... لا تتأخري.. إن فعلتي ذلك سنترككي و نذهب لوحدنا.. أممم إلا اللقاء..
Jung yoora: لا تقلقي سأكون هناك في الوقت.. وتوقفي عن مناداتي بالغبية
هذه صديقتي هايول.. درست معي عامين على التوالي ولكن هذا العام تدرس في صف أخر ولكن رغم هذا تبقى صديقتي المفضلة..
وصلت إلى المدرسة.. كالعادة متأخرة عن الحصة.. لا مشكلة عندي طالما الأستاد لن يوبخني..
طرقت الباب ثم بادرت بالدخول..
"جونغ يورا، إلى أين أنت ذاهبة؟"
مذا هل يسألني لم يحدث هذا من قبل..."أنا ذاهبة إلى مقعدي أستاذ بيون"
"هل طلبت منكي هذا.. فكما تعلمين إنكي متأخرة بعشرة دقائق عن الحصة.. وهذه مخالفة"
ما خطبه هذا الصباح فهذه أول مرة يحاسبني على تأخري....
"أنا حقا آسفة أستاذ بيون.. لن أعيدها مرة أخرى.." أردفت بينما أنحني له
"أنا لا أقبل اعتذارك أنت أيضا ستعاقبين.. ستحجزين بعد الحصة لمدة ثلاثة ساعات و ستكتبين في السبورة لن أتخر مرة أخرى على حصة مادة الفيزياء.. هل هذا مفهوم "
مذا مذا يقول أي حجز هل هذا يعني أنني لن أذهب إلى الملاهي مع أصدقائي.. يا إلهي.. يورا لا تبكي أرجوكي كوني قوية أمام هذا الوغد..
"مفهوم أستاذ بيون" قلت بينما توجهت إلى مقعدي وتركته يشرح وأنا كل ما أفعل هو النظر إلى هاتفي و تصفح تطبيق أنستغرام إذ توجد أي رسالة من ذلك الطفيلي.... اللعنة لم أجد.. أنا فقط أريد أن أضيع ااوقت معه
"أنسة يورا.. أريدك بعد الحصة في مكتبي من أجل التحدث معك على إنفراد.."
"حسنا أستاذ بيون"
اللعنة عليك أستاد بيون بيك عاهر يول.. في الأول وبختني أمام الثلاميد حتى صرت نكتة تتداول بين أفواههم ثم ستحجزني لتكون بذلك قد منعتني من التسكع مع أعز أصدقائي و الأن تريد التحدث معي على إنفراد. حسنا لنرى ماذا ستقول.....
======================
فوت+كمنت= إعجاب بالقصة 💜
أنت تقرأ
INSTAGRAM✧B.BH
Spiritual♪لا يهم من أكون بقدر ما أعني بالنسبة لك♪ ♪قد تظنيني شخصا افتراضيا ولكنني موجود بقربك عزيزتي♪ ♪لا بأس بخرق بعض من القوانين السخيفة ما دمت انا بيون بيكهيون♪ كوفر الرواية من إبداع الجميلة: هديل #1 instagram #1 baekhyun _INSTAGRAM_ _B.BH_