27💦✨

191 20 4
                                    


"يا فتاة! انا الحلوى  الخاصة بك.."
"كل ما أريده هو حبك"
Byun baekhyun: Candy







Yura's pov:

خرجت من مكتب الأستاذ بيون.. يتصرف اليوم بغرابة...
ربما تلك التايون... اه اقصد أستاذة تايون.. اتعلمون ان رأيتوها عن بعد لن تصدق انها حقا أستاذة.. مهلا لحظة.. انا لم ا رها من قبل في المدرسة.. يبدو انها أستاذة جديدة..اللعنة هذا ما ينقصني.. يبدو أنني سأضيفها مع أستاذة الأحياء في قائمة الأشخاص المفصلين عندي.. اللعنة انا حقا أشعر بالاشمئزاز.. ولكن كما استنتجت من حديثها انها تحب بيكهيون.. هل يعقل انهم كانوا يواعدون بعضهما في الماضي... تششه ولما أهتم لأمرهما حتى..

"يورا شي! لما أنت واقفة وحدك هكذا؟ هل هناك شيء"   قاطع شرودي صوت جيمين لأحك مؤخرة عنقي بإحراج فأنا أيضا لا أعلم لما شردت

"اهه.. لا شيء.. فقط أحسست ببعض الدوار.. لم أتناول فطوري اليوم.." قلت لإجد يده اليمنى تمردت على جبيني تتحسسه بلطافة.. يهتم بي حقا..

"لا تقلق جيمين شي أنا بخير" قلت للأرسل نظرات مطمئنة ليرتخي هو الآخر..

"اذن.. دعينا نتناول الفطور معا.. و نتكلم قليلا.." تحدث مستطردا لئومئ له بابتسامة ..

توجهنا الى مطعم المدرسة..ثم جلبنا صينيتا أكل لنباشر بتناول الطعام..

"إذن هل وافق الأستاذ بيون على مساعدتك؟" تحدث جيمين كاسرا للصمت الذي يكسو المكان..

"نعم لقد وافق.. قال لي أنه سيساعدني في أوقات فراغي.."  قلت لألمح ابتسامة على ثغرغه.. وسرعان ما أحسست بيده الناعمة تستقر فوق خاصتي.. أحسست بوجنتي تحترق! لم أعتد على هذه اللحظات!

"سيكون كل شيء على ما يرام.. انا أثق بك يورا.. انت الأفضل!" أردف بنبرة مشجعة لأبتسم له.. هذا ما يجعلني أتعلق به..

"اوووه!! قطة المدرسة تواعد! و مع من مع فأر الكتب!"    مهلا! انا أعرف هذا الصوت! و من غيره أوه سيهون !! نظرت الى جيمين لوهلة لأتحسس يده و أوجه نظرة له بأن يهدئ ثم أوجهت نظري نحو ذالك النذل!

"يااا!! أيها اللعين ألا ترانا في موعد!!" قلت بنبرة يلتمسها الغضب.

"أووه!! حقا!! يؤسفني أن أقول ان مفسد المواعيد هنا بالفعل!" أردف ليأخد مكانا بيننا.. هذا الوقح!! حسنا سأريك يا رأس المرحاض!!

"يبدو أن أحدهم قد إشتاق الى كلام الأستاذ بيون بيكهيون الجارح!" تحدث بنبرة إستفزازية لأجده يصر على أسنانه من الغضب.. لم ترى شيئا أوه سيهون!

INSTAGRAM✧B.BHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن