Yoora pov's:
'هييي انت! زحزح مؤخرتك اللعينة من على مقعدي' قلت بينما بدت علامات الاستياء على وجهي
'اووه، انظروا من هنا، قطة المدرسة تريد افتعال المشاكل' قال ذاك اللعين بينما يريد ان يظهر ملامح البرود، ولكن ليس معي سيد سيهون
'ليس من شأنك، و أيضا ليس لدي مانع بان افتعل المشاكل معك' اردفت ليبدأ قناع البرود لديه ينكسر
'اوووه، جيد جيد جدا و انا جاهز لك، اما مقعدك هذا فلن تحلمي به انسة جونغ'
هل يحاول هذا الاخرق استفزازي حسنا لك ذلك...
انا اعلم انا التشاجر على المقاعد امر طفولي كثيرا.. و لكن عنادي دائما ما ينتصر، سوف ترى اووه سيهونوضعت يدي فوق الطاولة و بدأت استفزه...
'اسمع يا سيد لعنة، المقعد مقعدي، لذا زحزح مؤخرتك اللعينة من على مقعدي قبل ان ترى اكبر فضيحة لك..''اووه، تهديد قوي،' قال لينهض من على المقعد و ينظر تجاهي بنظرات مبهمة..
' نرى ان قطة المدرسة اتت مبكرا اليوم لتتفادى عقاب الاستاذ الذي حطم كبريائها المرة الفارطة..' قال ذلك اللعين بينما كان يحاول لمس وجهي ولككني ابعدت يده و ضربت بطنه ليفقد توازنه و يسقط على الارض'اغلق فمك اللعين، ولا تدعني افقد صوابي و أضربك في مكان اخر، لان ان فعلت ستفقد حياتك لا محالة..'
قلت بينما هو لا زال ملقى على الارض يتحسس بطنه.. و ينظر لي بنظرات متوعدة حتى نهض و حاول صفعي..
ولكن، يد ما أوقفته، يد مليئة بالعروق ذات بشرة بيضاء ، تبدو لي مألوفة بعص الشيء'هيي هيي هل جننت ام مذا تضرب فتاة'
صوته الدافئ الممزوج بنبرات الغضب زادت صوته إثارة.. نعم انه بيون بيكهيون يعاتب هاد اللعين على فعلته..
'انا فقط كنت..'
'اصمت رأيت المشاجرة، كلها كلاكما لا تحتاجان إلى التبرير..'
قال لأحني رأسي للأسفل، لما أحس نفسي مذنبة بينما هو من بدأ المشاجرة، هل هذا كله يتعلق ببيكهيون..
'و انتِ لما قمت بضربه؟ هل نسيتي انك في قسم و ليس في شارع!؟'
نظر الي بنظرات عتاب، لما؟! لما اضطررت لأن أحط في هذا الموقف؟!'كلاكما ورائي إلى المكتب، لنرى مذا سنفعل معكما' اكتفينا بالهمهمة، ثم خرجنا من القسم تاركين مهامسات الطلاب علينا التي أكرها، نتبع بيكهيون الى مكتبه انا حقا حائرة مذا سيكون عقابنا..
ايييش، كم انا غبية؟! هذا كله على مقعد، حسنا جونغ يورا لتري مذا سيقول..دخلنا الي المكتب.، ثم ارسل نظرات توحي بان نجلس، و نحن فعلنا ذلك، دقيقه صمت حتى باشر بالكلام،
"مذا تظن نفسك ايها السافل تضرب تلميذتي في وسط قسمي"
"اعتذر استاذ بيون و لكن انا لم اقصد ان افعل هذا، هي من استفزتني و قامت بشتمي امام الطلبة"مذا؟ مذا يقول هذا اللعين؟ فقط انتظر ساريك.
"مذا؟ هل جننت؟ انا لم افعل شيئا!! لم اتمالك نفسي لانهض و اتجه نحوه، ليوقفني بيكهيون بنظراته الحادة
"يا انسة جونغ، احترمي نفسك فانتي في مكتبي!"
"اسفة" قلت لارجع مكاني، و اشعر مرة اخرى بالذنب..
" انا فقط اريد ان اعلم مذا كان سيحصل ان لم اتي في الوقت المناسب؟"
"بسيطة كانت ستحصل على نذوب في وجهها الجميل "
يااااااا!!!!! مذا قال هذا الوغد، انا الان انظر الى بيكهيون.. لقد بدا عليه علامات الانفعال ليترجل من كرسيه.. متوجها الى ذلك اللعين.. انا فقط اراقب بصمت..
مذا مذا يفعل؟ لمذا يتمتم في اذنه؟ مذا يقول له!؟
حقا؟؟! هل سيهون الان يذرف الدموع؟؟! حقا امر غريب؟! لم يلبث حتى خرج من المكتب منزعحا و بعينيه قطرات دموع.. هل حقا كلام بيكهيون في اذنه كان قاسيا لهذه الدرجة؟! لا يهم.. المهم الان انه لقي جزاءه و انا حقا سعيدة..
الان بيكهيون يتوجه نحوي.. هل حقا جاء دوري في تلقي الكلمات القاسية؟!! اوما انا مرتبكة
"توقفي عن ارتكاب الحماقات، سلوككي اليوم لم يعجبني البتة"
يبدو كلامه عاديا لكن بالنسبة لي كان مثل سكين يشق طريقه في قلبي.. حقا انا حرجة.. كلامه هذا جعلني افقد ثقتي بنفسي"انا.. انا حقا كنت.."
"لقد تأخرتي عن صفك يمكنكي الذهاب.."
حقا!!! بهذه السهولة؟ تبا لك بيون بيكهيون..
=
===============================
سوري على التأخير👀🌚🌚
فوت + كمنت = إعجاب بالبارت 💜
أنت تقرأ
INSTAGRAM✧B.BH
Duchowe♪لا يهم من أكون بقدر ما أعني بالنسبة لك♪ ♪قد تظنيني شخصا افتراضيا ولكنني موجود بقربك عزيزتي♪ ♪لا بأس بخرق بعض من القوانين السخيفة ما دمت انا بيون بيكهيون♪ كوفر الرواية من إبداع الجميلة: هديل #1 instagram #1 baekhyun _INSTAGRAM_ _B.BH_