"افتح لي ذراعيك ودعني أشم عبقك الذي لا طالما جذبني اليك"
"وقفتك،ابتسامتك،جسمك، كل شيء متناسق حتى كلماتك"
°
°
°
°
°
°
°
°
°"ياا! يا يورا! مع من تتحدثين؟! كنت تبتسيمين كالبلهاء" سألت هايول صديقتها التي لم تترك هاتفها منذ انضمامها اليهم.. هي كانت تحادثه.. تحادث مجهولها.. الامور بدأت تستلطف قليلا.. هي لم تعد تسأله عن هويته.. ولم تعد تتضايق من منادته لها بقطته.. بل أصبحت تنتظر فقط رسالة منه.. هي لم تجد منذ ولادتها شخصا يهتم بها مثله.. هي حتى امها توفر لها كل ما هو مادي.. ولكن ما هو مو معنوي تفتقده و بشدة..
Yura's pov:
اللعنة مذا سأقول لهايول الان؟ لن أهرب من أسئلتها ان قلت لها انني أحدث شخصا غريبا!؟ هي لن تجد الامر عاديا..
"امم انها امي تسألتي ان كنت احتاج شيئا في غيابها.." تحدثت بتلعثم لتوجه لي نظرات شك بالامر.. اللعنة انها تشك بأي شيء! حتا امي لا تفعل هذا..
"امم و سألت عنك ايضا ان كنت أزعجك.. وهذا غير واضح.. اليس كذلك هايول؟"
انا الان أحاول ككل مرة تغيير مسار تفكيرها الذي يرهقني حقا.."حسنا.. بلغيها سلامي في المرة المقبلة"
تحدثت هايول لترتشف من كوب قهوتها.. و اخيرا.. نفذت منها بسهولة!! هيهيي...إشعار أخر يدل على وصول رسالة حديدة.. ذاك اللعين لايتوقف عن ارسال الرسائل! هل هو متفرغ لهذه الدرجة؟!
القيت نظرة على شاشة الهاتف لأجد الرسالة من الاين هذه المرة.. انه جيمين..
ارسلت نظرة خفيفة اليه لأجده يومئ لي بفتح الرسالة...Jimin-ssi: هل أنت بخير يورا؟ هل تريدين مساعدة؟
كم هو لطيف.. يهتم لي كثيرا..
Yura: لا تقلق جيميني، انا حقا بخير اشكرك على اهتمامك
ارسلت الرسالة لأهز نظري نحوه موجهة ابتسامة صغيرة ليبادلني
"يا أنتما تواعدا و خلصانا.. اريد رؤيتكما و انتما تقبلا بعضيكما"
اللعنة عليك شانيول! مهذا الكلام الجريئ! أحسست بحمرة طفيفة كست و جنتاي و جيمين ايضا.. يا الهي هو حقا مزعج بكلامه هذا.."اخرس ايها الزرافة.. يكفيك تقبيلا لهايول" تحدثت لأتلقا ضربة خفيفة من هايول
"يبدو ان أحدا هنا عاد الى عادته القديمة" تحدثت هايول ترمقني بنظرات عتاب.. انا أحب هذا الوضع حقا..
End yura's pov
أنت تقرأ
INSTAGRAM✧B.BH
Spiritual♪لا يهم من أكون بقدر ما أعني بالنسبة لك♪ ♪قد تظنيني شخصا افتراضيا ولكنني موجود بقربك عزيزتي♪ ♪لا بأس بخرق بعض من القوانين السخيفة ما دمت انا بيون بيكهيون♪ كوفر الرواية من إبداع الجميلة: هديل #1 instagram #1 baekhyun _INSTAGRAM_ _B.BH_