لآ يؤلِمنُي أنك لآ تَفهَم گلمِاتي.. مَا يُؤلمُني أنَك تتَجاهلُ
أحسَاسِي!INSTAGRAM _BYUN BAEKHYUN _
°
°
°
°
¶YURA'S POV:
"أستاذك هو من أخبرني.." اللعنة الا يمكنه الصمت قليلا؟! لما أخبرها!؟ يا الهي لن اتمتع بالوجبات الخفيفة بعد الان!! كلعه بسبب بيون لعنة بيكهيون! الاهم الان مذا ساقول لامي! حقا لم اجد اي حجة!
"في الحقيقة.. امي انا.. كنت استيقظ متأخرة قليلا لذا لم اكن أجد الوقت لتناول الفطور.." قلت بنبرة خفيظة لأتوجه لها محتضنة يدها
"لكن من الان اعدك ان اكون بصحة جيدة.. اليس كذلك سيدة جونغ؟!". أحاول ان أستلطف الجو قليلا لكن على مايبدو امي ما تزال قلقة و حزينة بعض الشيء" انا حقا اسفة ابنتي.. ماكان علي ان اتركك وحدك.. انا حقا أم سيئة لا تجيد الاعتناء بابنتها.. انا لا أستحق ان اكونا اما سامحيني" اردفت وسط دموعها المنسابة لاكوب وجهها محاولة كبح دموعي.. انا لم ارى امي تبكي من قبل.. حتى ان بكت تبكي سرا.. انا مخطئة بكل شيء لما عليها تحمل اخطائي ككل مرة؟! لما لا تستطيع معاقبتي؟! اتذكر عندما كنت صغيرة.. كنت ارتكب أخطاء لكنها لم تعاقبني مرة.. حتا ان عاقبتني لا يكون بذلك القساوة مثل الاستاذ بيون..
سألتها مرة عن السبب فأجابتني انها تحبني كثيرا.. وان حبها الشديد يمنعها عن معاقبتي.. لكن هل الاستاذ بيون ايضا يحبني؟؟! بمذا اهدي انا!!لم اتمالك نفسي حتا ارتميت في حضنها مجدجا وبادرت بالبكاء "امي انا من يجب ان تتاسف.. كل ما تفعلينه من اجلي.. لا تلومي نفسك حسنا!؟ انا حقا لن اتحمل ان حصل لك مكروه"
"يورا كوني بخير حسنا صغيرتي همم؟! واخبري استاذك انني اشكره عن اهتمامه بك"
ابتسمت لها لأقبل جبينها ثم اصعد السلالم متوجهة الى غرفتي..
مهلا لحظة!!! هل عندما أوشكت على السقوط بيكهيون قال صغيرتي يوراا؟!!! لا يمكن هذا! يمكن انني كنت في حالة غياب عن الوعي ولم استطع سماعه جيدا.. وان قالها ايضا فقط لانني تلميذته و يقلق علي لا غير!دلفت غرفتي لاستحم و ارتدي بيجامتي الصوفية متوجهة نحو مكتبي.. يجب ان اكمل مشروعي لقد تبقى يومان فقط! تفقدت هاتفي ايضا بدءا من الانستغرام.. لكن لم اجد شيئا! غريب لما لم يرسل رسالة!؟ عجيب لم اشعر بالفراغ الان!؟ هذا لانني متعودة على مراسلته و مشاجرته.. لكنه غير متصل! لا باس سنتحدث فيما بعد..
وجهتي التالية تطبيق لاين.. رسالتين من هايول و جيمين.. اللعنة نسيت مراسلة هايول اكيد ستكون غاضبة !!Oh_hayeol: استمري في عدم ارسال اي رسالة
حسنا.. جهزي اذنيك فعقابك سيكون شديد
أنت تقرأ
INSTAGRAM✧B.BH
Spiritual♪لا يهم من أكون بقدر ما أعني بالنسبة لك♪ ♪قد تظنيني شخصا افتراضيا ولكنني موجود بقربك عزيزتي♪ ♪لا بأس بخرق بعض من القوانين السخيفة ما دمت انا بيون بيكهيون♪ كوفر الرواية من إبداع الجميلة: هديل #1 instagram #1 baekhyun _INSTAGRAM_ _B.BH_