هلااا يالربع شلونكم ؟ 🤍
مشتاقيين كلش ترا ..استمتعوا و انطوني رأيكم .. و الاغنية لا تنسوها :)
______________________________ماذا أَخافُ ؟ أنا الشرائعُ كلُّها
وأنا المحيطُ .. وأنت من أنهاري".بعد مرور أسبوعين
كانت ايام مملية امتحانات و وقتهم مشغول ب الدراسه ... خاصة بالنسبة لمحمد و عمر ..، من بعد السفرة لقاءاتهم صارت حرفيًا مقتصره بس بالمدرسة ، و عمر ما يقدر يعترض رغم اشتياقه انه يكون ب جانبه ..
صارت صعبه عليه يتلقي ب محمد اكثر من اي وقت مضى ، لانه من يوم رجع من السفرة الى اليوم و امه مستمره تسأله عن محمد و اذا كان عنده بيه اي علاقة تجمعهم او صاير بينهم اي مشكله ..
بمنتصف الاسبوع صادفت ام عُمر و صديقاتها ام محمد ب المول كانوا طالعين وجبة غداء ... وقتها ام محمد سحبتها و بدات تتكلم بحقد وانها ما تريد عمر يقترب من ابنها وانه راح يدمر مستقبله و يعم عليه يجيبله الحظ النحس وهو مقبل على وجه جامعه ... بوقتها تدخلوا صديقاتهم و فصلوهم عن بعض ..
ام عمر ما اعطت الموضوع ذاك الاهتمام بظن انه ام محمد تتهم عمر و تريد تتهجم عليهم ب اي طريقه كانت حتى تنغص يومهم ... لذلك لما رجعت للبيت ما فاتحت عمر ب اللي سمعته ..
بس هذا السبب ما كان كافي حتى يمنع شكها و مراقبتها المستمره لعمر ..فادي اقتربت ايام سفره جدا و التاخير كان بسبب مماطلة ام فادي اللي تحاول تختلق حجج حتى تطيل فتره بقاءه عسى ولعل تقدر تقنعه انه يتراجع عن قراره لكن هيهات يغير رأيه فادي ..
طول هذه الفترة امير كان يحاول بكل طاقته انه يبادر بكلشي على الرغم يتلقى التفشيل منه و الكلام المسموم من خطيبته بس كان يقاوم ب كل طاقته كأنه اقوى تحدي لنفسه ولذرات صبره ..
كان شاكك بيها وهي تحوم حوله و تسمعه كلام انها اخر ايامه ..
لكن حاول يتجاهلها ب ظن انها تحاول تستفزه ..ما قدر يقول ل فادي على اللي سمعه .. ما تجرأ .. ما يكدر يخمن شنو قد تكون ردة فعله .. احتمال كبير يتهمة بالكذب
و كلشي يصير ضده .. ف كان ينتضر الوقت المناسب حتى يخبرهفز من شروده على صوت اهتزاز هاتفه
رفعه مبتسم لما شاف الاتصال من مهند" خيرك متذكرني اليوم من الصبح ؟؟"
تكلم وهو يقوم من مكانه بالحديقة
و ينفض ذرات التراب اللي تعلقت ب بنطاله
أنت تقرأ
STRONG LOVE
Romanceرواية مثلية عامية ، باللهجة العراقية The first one for me Started in 10/June /2020 - دراما , بعيدة عن الاكشن و السياسة