❈↫ ثَمَانِيَّه .

3.6K 265 76
                                    

𝐾𝐼𝑆𝑆❣

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

𝐾
𝐼
𝑆
𝑆

-


إنهُ أُسبوعٌ كامِل مُنذ قدِما الزوجَان إلى ذلكَ الكوخِ الجَميل ، حيثُ قامَ جونغكُوك بِ أداءِ مهامهِ و إرسالِها مُكلفًا بِيير بِ أسنادِها .

بقيَ هنالكَ رفقةَ جيمَين لِ أسبوعٍ كامِل مُعطيًا الأوامِر لِ رجالهِ في واشنطُن أن يبحثُوا بِ شأنِ سُيوكجِين و زوجهِ .

قبلَ يومَان ، أتصل عليهِ هوسُيوك وَ أخبرهُ عن أنهُ و تايهُيونغ بِ الفِعل في فرنسَا كونَ الصغيرِ كِيم مُشاركًا بِ إحدى معارِض الفَن .

و حينهَا إندلَعت نيارانٌ داخِل صدرِ شوكولاتِي الخصالِ ؛ .. حيثُما سَريعًا أمر بِ تجهيزِ طائرتهِ لِ يعودَ إلى واشنطُن رفقةَ زوجهِ .

و حتّى هذهِ اللحظّه .. هُو لَم يتحدَث مع جيمَين بشأنِ ذلكَ .

لَم يستطِع ..
ذو الهِلالَينِ كانَ سعيدًا وَ مُبتهِجًا للغايةِ في ذلكَ المَكان .

و جونغكُوك فَقط ... لَمْ يستَطِع .

حتّى هذا اليَوم ، السَبت ، حيثُ رحلتهُما على بُعد بضعِ ساعاتٍ و زوجهُ الصَغير يجلسُ إلى جانبهِ في الأريكةِ مُرخيًغ رأسهُ على كتفِ الأكبَر .

- برينْس .
- مِهمم ؟.

- حبيبِي ، نحنُ مُغادِرين هذَا المَكان بعد بضعِ ساعات ، آوه ؟.
- مَ_ماذا ؟، لماذَا ؟.

عدّل فضيُّ الخِصال مِن نفسهِ مُستعدِلًا في جلستهِ بينمَا يُواجِهُ زوجهُ .

- فتآي ~ ، أنَا آسفٌ لَقد طرأ أمرٌ مُهم في واشنطُن و علينَا العوْدَّه .

جيمَين ليسَ مُتطلِبًا ، ليسَ أنانِيًّا أو حتّى شخصٌ متذمِر ..
إنهُ يعي جيدًا مقدارَ الثَقل الذي يحملهُ زوجهُ على كاهلهِ و في هذَا العُمر الصَغير .

- 'يبتسِم' كلا لَا بأس ، مجرّه .
لقد صَنعنَا ذكرياتٍ حُلوةٌ هُنا ، و سَ نعودُ قريبًا ~..
دعنَا نهتمُ بكَ الآن ، أ نفعَّلُ ؟.

زحفَ جُيون الأكبر حتّى إحتضنَ الآخر و نامَ على معدتهِ مُتمتمًا بينَ قُبلاتهِ ل معدةِ الأصغَر :

◐'خَآصَّتُه فَقطْ || ℍ𝕀𝕊 𝕆ℕ𝕃𝕐'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن