❈↫ سِتَّهْ .

4.4K 318 137
                                    

________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

________

٥٥ تَصويتًا ، وَ تعليقَاتٌ كَ بهاءِك 💜.

_________

نفحَاتُ الشِتاءِ راقَصَتْ خِصالَهُ الشُوكولاتّيه ريثمَا وطِأت قدمِيهِ خارِج المَبنى السَكني حيثُ يسكنُ مع زوجِه .

بعدَ فُطورِهُما الدافِئ ، نامَ جِيمَين بينَ أحضانِ زوجهِ في الشُرفَه ، وَ قدْ سطحّهُ الأكبرُ فوقَ فراشِهما الأبيض و تحتَ المُلاءاتِ الدافِئه قُبيل خُروجهِ إلى عملهِ .

ذلكَ المَبنى السَكني الشاهِق لا يسكنهُ غيرُ الجُيون وَ عددٌ مِن رِجالِه الأوفيَاء لِ حِراسةِ أميرهِ الصَغير .

السَائقُ الفَرنسي الخَاص بِه إنحنَى مُلقيًا تحيّةَ الصبَاحِ بعدمَا فتحَ بابَ السيارةِ الفارِهه لِ رَئيسهِ .

وَ حالمَا أُغلِقَ البابُ خلفَه ، فَتح جُونغكُوك هاتفهُ لِ يتأكدَ من جدولهِ .

جُونغكُوك خارجَ أسوّارِ يدِي زوجهِ هُو شخصٌ آخرٌ تمامًا ؛ لا يبتّسمْ ، غيرُ مُتفهّم ، بَاردٌ كَ الصَقيعِ وَ قليلُ الكَلام .

ما يقولهُ يُنفّذ ، هذَا كُلُّ شَيءْ .

تنهدَ الشابُ بِ ثُقلٍ ، هذَا الجُزء من اليَوم هُو أسوءُ شيءٍ ؛ حينمَا يفتَرقُ عَن سّيد نبضاتِهِ .

✻➴❦➶✻

- سيّد جُيون

نادَى مُساعدهُ مُحيِيًا مَع مدهِ لِ مِلفٍ أحمر يحوِي أوراقًا تفيدُ مهامَ اليَوم .

- بِّييرْ ، إتصِل بِ ليّام في واشنطُن وَ أخبرهُ أَن يتصِل بِي بعدَ ساعتينِ .

أمرَ حادُ الفَكِ بِ صوتهِ العَميق وَ لَكنَتهِ الفَرنسيةِ المُتنقَنه لِ مُساعدهِ ، مِن أومأ سَريعًا مُنتشِلًا المِلف من عَلى مكتبِ رئيسهِ بعدمَا إنتهى مِنهُ .

شيئًا فَ شيئًا .. بدءَ جُونغكُوك يغوصُ فٍي عملهِ لِ يُنهيهِ سَريعًا كَي يُقابِل سيّد نبضاتهِ أسرَع .

◐'خَآصَّتُه فَقطْ || ℍ𝕀𝕊 𝕆ℕ𝕃𝕐'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن