❈↫ خاصَتهُ فَقط²³ .

2.5K 258 194
                                    

_______________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________

ينْصَحُ الكَاتِب بِ الإستمَاع إِلى :
The Truth Untold

للفِرقَه : BTS .

𝐾
𝐼
𝑆
𝑆

-









نزلَ مِن سيَّارتهِ وَ حِممُ الغَضبِ تغلِي دِمَاءهُ .
توجَّه مُباشَرةً إِلى داخِل المَبنى غيرَ آبِهٍ لِ مُسدسهِ الذي يظهرُ للعَلنِ مُرعبهَم .

فُلقت أبوابِ المِصعدِ وَ إذَا بهِ يعصفُ من بينِها إِلى البابِ الوَحيد المُوجُود في ذلكَ الدَور .

لَم يطرِقه ، حطَّمهُ مع رجالهِ و ولِج سريعًا وسطَ تلك الظُلمَات .

- جُيون !.

صرخَ ينادِي ، لَا يأبهُ أيُّهمَا موجُودٌ هُنا .. أ كانَ غريمَهُ أم زوجَه ، المُهم أن يزفِر دماءً لِ جُيون الليلَه .

و ريثمَا فلقَ باب غرفَةِ النَوم بِ خُشونَةٍ ، أنصَت لِ زمامِ أمانِ أكثَر من مُسدَس يُفكُ من خلفهِ .
إستدارَ سريعًا و لاقى ما يُقارِبُ العِشرُون رجُلًا يُحيطونَه و رجالَهُ الخَمسةِ .

يُقال ، أنَّ الكِثرةَ تَغلبُ الشَجَاعةَ .. لكِّن ما حصلَ لِ غاليُور كانَ أن الموقِف أضافَ وقودَ حِقدٍ لِ غضبهِ ما إن وعى .

فَخ .

سحقَ صَفي أسنَانهِ ضِد بعضِهُمَا و زادَت حدةُ قبضتهِ حولَ مُسدسهِ الأسوَد .

مِن بينِ أؤلاءكَ الرِجال ، تقدمَ أحدهُم يرتَدي بذلَةً رمادِيِّه عدلًا عن البقيِّه .. خصالهُ مُصففةٌ للخلفِ سوداءَ م غياهيبِ تلك الليلَه .

يضعُ يُسراهُ في جيبِ بنطالهِ ، بينمَا إرتفعت يُمناهُ بِ سبابتهِ يُشيرُ نَحوَهُ ب حَزمٍ آمرًا :

- إجلبوهُ حيًّا ، تلكَ أوامِرُ الزَعِيم .

شرُع الرجالُ ب الإشتباك الذي أنتهى بِ ثوانٍ مع الأربعةِ الآخرين .
بينمَا تقدمَ هوسُيوك مِن جسدِ بن الذي طُرح أرضًا توًّا ف حَسب مادًا مُسدسهُ أمام ناصيتهِ تمامًا ..

◐'خَآصَّتُه فَقطْ || ℍ𝕀𝕊 𝕆ℕ𝕃𝕐'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن