❈↫ خَمْسَّهْ .

5.6K 344 127
                                    

𝐾    𝐼       𝑆          𝑆                 ❣

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

𝐾
    𝐼
       𝑆
          𝑆
                 ❣

__________

٥٥ تَصويتًّا ، ١٠٠ تعليقٍ وَ سناكِس 💜.

___________

فطآئر تُوت العُلّيق .

تلكَ كانَت مَا هيةَ الرائحه التّي إستيقظَ عليهَا شُوكولاتّيُ الخِصالِ مُغمغِمًّا مِن بينِ الفرائشِ البيضَاء التّي تكسُو عُريّ جذعهِ العُلوّي .

تنهدَ بِ إبتسامَةٍ هائمَةٍ ريثمَا ولِجَت تلكَ الهمهماتُ الملائكيةُ التّي تراقصَت وَ بِ كُل تواضُعٍ مَع غناءِ العصَافِيرِ في الخَارج .

وَ ذلكَ حينمَا علِم جُيون الأكبَر أنّ زوجَهُ إِستيقظَ قبلَهُ بِ الفعلِ ~ ؛ فَ التدفئةُ مُخففةٌ وَ الستآئرُ الحليبِيةُ مُنزوّيةٌ لِ تدلفَ الشمسُ مع نسيمِ الشِتاءِ الفَرنسي ذاكَ .

وَ لاشيء ، صراحةً .. لا شَيء يفوقُ تِلكُما الهالةِ التّي يبثُها زوجهُ الفآتنُ في أرجاءِ المكانِ ، وَ كأنّ مَا حولهُ دائمًا سَ يكونُ حقلَ دوّارِ شمسٍ وَ هو لَن ينصاعَ عدَا أن يغدو الشَمس الباهِجةَ .. دائمًا .

إستقامَ من مكنُونه وَ سريعًا مَا إنتشل روبَ النومِ الحريرِي الأسود خاصتهِ يلفهُ حولَ سُمتهِ الحَسن .

- خطّأ خطّأ وَ خطأ ~ .

لَجّها جُونغكُوك بِ وحيهِ العميقِ الشآئبِ إثرَ نومهِ كَ الطفلِ بينَ ذراعّي زوجهِ بعدَ كُل ذلكَ القلَقْ .

هُو بِ ذراعٍ حاوَط خصرَ المُقهقِه ، وَ بِ الأُخرى قادَ تلكَ الكّف اليُمنى التّي تتزيّنُ بِ خاتمٍ يرمزُ لِ حبهِما نحوَ شفتيهِ .

- صباحُكَ ، مَجرّتي ~ .
- مِم 'يمرِغ وجهَهُ في رقبتهِ' صباحُكَ برينْس ~.
وَ إذًّا مالذِي تفعلهُ ؟.

- الإفطَار ؟، عليَّ تحضيرهُ قَبل_

إلّا أنّ شوكولاتِي الخصالِ قاطعهُ حالمَا أدارَهُ بينَ سلاسِل ذراعيهِ المُتملِكةِ وَ قبّل خدّه الناعِم .

◐'خَآصَّتُه فَقطْ || ℍ𝕀𝕊 𝕆ℕ𝕃𝕐'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن