❈↫ إثنَا عَشر .

2.8K 214 73
                                    

_____________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____________

𝐾
    𝐼
       𝑆
          𝑆
                 ❣

-

ينصحُ الكاتِب بِ الإستماع إِلى :
(To My Youth)
للفِرقه : BOL4

_________💜_________








تنهدَ جِيمَين بِ عُمقٍ ، بُنيّتيهِ تعكِسُ لمعةَ الإبرةَ التّي تُغمِسُ حِدتهَا خلال جلدِ ذراعهِ .

- سَ ننتَهي قريبًا سيدِي .

نوّهت المُمرضةُ فورمَا تحرّكت ذراعُها الحُرةُ تجذِبُ أنابيبًا لِ سحبِ عيّناتِ الدِماء المُبتغاه .

و كاَنت دقيقتانِ حتّى أبعدَت عِدتها مُضمِّدَةً شرخَ الدِماء الضَئيل ذاك .

سحبَ جيمَين ذراعهُ إليهِ ، يحرِكُها أمامًا و خلفًا ثُم أعاد إنزال كُمِّ السويتَر الأبيَض خاصَتهِ .

رفعَ هلالّيتيهِ مَع فلقِ بابِ المُختبرِ الزُجاجِي ، حيثُ ولِج زوجهُ .

- كيف حالُك الآن ؟، برينس .
- أنَا بِ خَير ~، ماذَا قالَ لكَ الطَبيب ؟..

إجتذبَ جُيون كُرسيًّا مُتحركًا أحمرَ الأطرافِ أمامَ زوجهِ .

- قالَ أنّها بِ الفعلِ نوبَاتٌ لِ تركِك أدويتكَ ، أوركِيد ..

حملَ رمادٍي الخصالِ حتّى أجلسهُ علَى الكُرسي و بدءَ بِ دفعهِ خارج المُختبَر الطّبي .

- و قالَ أيضًا أنّ عليك أن ترتَاح و لَا تشغلَ بالك ، مِم ؟.
- حسنٌ .

تمتمَ جُيون الأصغَر ، أعيُنه تزوغُ بعيدًا بلا لمعتِهُما المُعتادَه .

- نتائجُ التحاليل سَ تصِلُنا بعدَ ساعتينِ على الإيميل ، أو تُريدُ البقاءَ حتّى_

لجمَ جُونغكُوك نفسَهُ حالمَا لاحظَ هُدوءَ زوجهِ الصَغير .
أنزلَ رأسهُ حيثُ لاحظَ الكئآبةَ تهولُه .

أوقفَ سيرَ خُطاهُ و عجلاتِ المِقعدِ مُثيرًا إستغراب الآخرِ ، مَن رفع رأسهُ عُلوًا نحو شوكولاتِي الخصالِ الذي فاجَئهُ بِ قُبلَةٍ في خضمِ وضعيتِهُما المَقلوبَة .

◐'خَآصَّتُه فَقطْ || ℍ𝕀𝕊 𝕆ℕ𝕃𝕐'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن