❈↫ تسعَّه .

3.8K 252 75
                                    

_________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_________


تنهدَ جِيمَين و رمى جسدهُ المُلتف بِ المعطَفِ الثَقيل البُني فوق الأريكةِ المُخملِيةِ ذهبيةِ اللونِ ..

بدأت عسلِيتيهِ تبحلِقُ في الأرجَاء .

تلك الأرجاَء ...

شِقتهُمَا القديمَه ، وَسط واشِنطُن الكَبيره ، حيثَما كَانت قريبَة مِن المَشفى ، المشْفى الذِي بقي عامًا كامِلًا و نصف المُوالي يتعالَجُ فيهِ .

حيثُ أجهزةِ التدريبِ على المَشي كانت بِ جانب طاولةِ الطعامِ الزُجاجيةِ مُباشرةً .

إنَّ هواءَ هذهِ الشقةِ الفارِهه و رُغم وسعِها ... ضيقٌ و ثقيلٌ للغايّه .
يجعّلُ جيمَين يتذكّرُ تلكَ الأيامِ التي ضَل يتناساهَا دائمًا .

الألم ، الضَياع و مِقدار الوحدةِ و الخَوف الذي شعُر بِهُما حينهَا .
لَم تتواجَد في ذاكرتهِ صورةٌ واحِده ، ك أنما كانَ زرًا ضُغِطَ و تمّ محو كل شيءٍ في عقلهِ .

جُل مَا كان يملِكهُ في أيامِها ..، كانَ وجودَ جُونغكُوك الذي لَم يبرَح جانبهُ .

حيثُ و في اليومِ الذي إستيقظَ فيهِ رمادِيُّ الخِصال من غيبُوبتهِ .. أبصر تلكَ المَجرتانِ تتأملانهِ و ترسُمان حلوَ ملمحهِ على دفترٍ صَغير .

هلع جيمَين ؛ كانت دولةً أخرى ، أُناسٌ لا يتحدثُون لغتهُ .
عدا جونغكُوك .

أُناسٌ لا يفهمُون عِلته ، عدَا جونغكُوك .

أُناسٌ لم يفهَموا ضياعّهُ و مقدارَ الوحدةِ التي كاَن فيهَا ، عدَا جونغكُوك .

و في اليومِ الذي أخبرهُ فيهِ جونغكُوك عن شراءهِ لِ شقةٍ لِ إصطِحابهٍ أليهَا كون الفتى الأصغر مَلَّ المشفى و أبغضهُ ، جعل جيمَين يشعُر بِ الوِد ..

الصَغيرُ كان في البداياتِ حادًا ، يصرُخ و يبكِي وَ يغضَب كثيرًا .
لا يأكُل زادًا و لا أدوِيه ..

إلّا أنهُ لآن شيئًا فَ شيءَ ، لآن على جُونغكُوك ، لآن لأنهُ مع جونغكُوك .

تخطى إكتئابهُ و تحمّل الألم الذي عاناهُ حينمَا بدء بِ التدريباتِ الفيزيائيه ؛ فَقط لِ كونهِ إبتغى أن يقِف و يُساند جُيون فقط كمَا ساندهُ و يُساندهُ و سَ يُسانِد .

◐'خَآصَّتُه فَقطْ || ℍ𝕀𝕊 𝕆ℕ𝕃𝕐'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن