✨ اخرجتني من جحيمي ✨
بقلمي:🖊️Bibou🖊️
#في__فرنسا🇫🇷
فارس يحكي:
بعد مبعتتني ندى نروح نشوف واش كاين....وبعد متلقيت بهديك الفرخة لي كانت تبين في روحة.... روحت لفرنسا....وصلت في ليل....ديركت روحت للمقر....بعد مكانو رجالي جابولي هدك الراجل لي حاول يسرق السلاح....روحت قعدت قدام الكرسي لي مربوط فيه.... وبقيت نشوف فيه....راجل من رجال لي كان يخدم عندك ندى....
انا:نحولو من فمو....نشوف واش يحكي....
غير فتحو بقى يضحك معايا....مخايف ماوالو....
انا:واش راك تضحك للموت....
@@@:لالا نضحك على غباءكم....زعما كي تقتلوني واش يصرا....والو غير انكم تاني راح تموتو....
انا:لي يشوف هدي الثقة فيك....يقول بلي راك ضامن مراحش نقتلك....
@@@:لالا علبالي راح تقتلني....ماو هدي خدمتكم نتوما....
نضت ضربتو بضهر سلاح لوجهو...(جيهة لي يشدو منها السلاح أن شاء الله تكونو فهمتو...)
انا:هههه مراحش نقتلك....بصح ختك.... احممم صغيورة وشابة....
@@@:حتى كان تقتل ختي....عادي....
انا:يازبي نت بنادم ولا واش....معندكش كرامة.... راهي ختك يانقش....
@@@:في سبيل الذئب كلش ندير....
انا:من هدرتك نفهم بلي الذئب لي بعتك....
@@@:وي وراح ينتقم منكم كامل....ومن لؤي بن هاشمي....وندى....وباباها....وكامل لي عندهم علاقة بيكم....غير قال هكدا بقيت نخمم....لازم نجد معلومات على هدا الذئب....وواش علاقتو بندى ولؤي....والأهم عمي براهيم.... بلاك هوما كي من لمافيا كاش مدارولو....بصح عمي براهيم....صح بكري كان من المافيا....وبوس تع اقوى مافيا في الجزائر.... زعما هدا الذئب واحد كبير في العمر.... رآهو يدير هكدا باسكو عمي براهيم كاش مدارولو.....بقيت نخمم حتى راسي وجعني.... روحت لدار....باش كاش منرقد....وغدوا نعاود نروح لايطاليا.... منقدرش نخلي ندى وحدة....وزيد غدوا كاين حفلة لشركتنا مع لؤي بن هاشمي..... جيت نرقد جات في عيني ديك الطفلة لي ضربتني....ضحكت لا ارادي... كل مندور نشوف وجها قدامي تضحك....نضت من الفراش....
انا:اففف واش بيا....من وقتاش نخمم في البنات.... علاش هدي سكنت في عقلي....زعما عجبتني.... اودي انا كنت مهووس بندى ودوكا كيفاش وليت.... اواه ياقلبي راح تولي بركينڨ....لي تشوفها تعشقها.... خلاص اقلبي خلاص...ونت ياعقلي برك متخمم في ربها.... اففف وشبيا واقيل هبلت.... نحكى مع عقلي وقلبي كشغل عباد قدامي....وزيد معامن راني نحكي....اففف جابلي ربي هبلت....غدوا نروح لطبيب لمهابل....
بقيت قريب ساعة وانا نخدم....انبعد عطيتها برقدة هيا....
🌺 أصبحنا وأصبح الملك لله 🌺
نضت راسي يوجع....شفت الساعة لقيتها 10:00 تخلعت في حياتي منضتش في هدا الوقت توجور نوض بكري....روحت وجدت روحي....ولبست كوستيم....باسكو علبالي نوصل مع وقت الحفلة.... روحت في الطيار الخاصة تاعي....وصلت لاراضي ايطاليا....هبطت وانا راسي في السما....ركبت في طونوبيل....ووجهتي هيا مكان الحفل....اي بيت لؤي بن هاشمي...غير وصلت للحفلة....هبطت بكل ثقة....بصح قبل مندخل....روحت جبت الذراري....زيد وجوني ودعاء....باسكو عيطتلي ندى قاتلي جيبهم... غير دخلت للحفلة....اول حاجة شفتها...هيا وردة....كانت تهبل....صح كانت وردة بكل معنى الكلمة....غير طلعت وجهي....شفت شوربها....ديرتلهم لون ڨرونة كشغل....يعطي من بعيد....غير خممت بلي كامل الرجال رآهم يشوفو في شواربها....شعلت.... مفقتش كيفاش جيت رايح ليها حتى حبستني ندى....
ندى:وشبيك فارس....
انا:والو....
ندى:وين كنت رايح....
انا:نشرب الما عطشت🙄🙄....
ندى: امم اوكي....واش صرا....
انا:ماشي هنا نحكيلك....
ندى:سما حاجة دونجي....
انا:وي وبزاااف....
غير قرلت من لؤي...وهو يشوف فيا شوفات تقول راح يقتلني....عرفتو بلي غاير على ندى.... ودعاء غير شافتو....جبدت يدها عليا وراحت ليه تجري....
دعاء:بابي....
انا وندى تشوكينا....صح ندى مصرحتهم بلي انا ماشي باباهم وتقلهم باباكم راهم يخدم باش نولي نعيشو في قصر....ومرات كانت توري لدعاء لي فوتو بصح باش تعرفو تمتم مأمنتش....غير دورت شفت وردة راحت لتولات.... روحت موراها... غلقت لبابا....وجبت بابي مسحتلها شوربها....وهيا غير تشوف....علبالي تخلعت....
انا: تزيدي ديريه شواربك نقطعهم....
قلت هكدا وخرجت....وهيا بقات مورايا مصدومة....
أنت تقرأ
اخرجتني من جحيمي 02 (باللهجة الجزائرية🇩🇿🇩🇿 مكتملة)
Romance"لهفة البدايات ليست حب💖💖؛ لا يحب الإنسان بأسبوع أو شهر🙄🙄، لا يمكنك أن تحبّ البحر وأنت تقف على الشاطئ😐😐، يجب أن تغوص أعماقه✨✨، تضربك أمواجه،🌊🌊🌊 تضرب قدمك صخرة🗿🗿، وترى قاعه المظلم ⚫⚫؛ فتلمس عيوبه😑😑، وترى ظلماته،😊😊 وتعرف كيف يغضب،😠😠 وب...