✨ اخرجتني من جحيمي ✨
بقلمي:🖊️ Bibou🖊️
حتى حسيت شاربي تقطع باش طلقني....
لؤي:هكدا يبوسو....
انا:متوحش حمار....شوف نفختلي شاربي....ديجا شكون نت باش تبوسني.....
لؤي:امم ماشي انا....نتي بستيني....
انا:لالا مبستكش....
لؤي:مالا واش كنتي ديري....ولا لقيتي كاش ناموسة في فمي....حبيت تنحيها بشواربك....
انا:ايه ايه... ناموسة...
اصبر وشنو ناموس....يعني كليت ناموسة ولا كيفاش.....
انا:اصبر...
لؤي: هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه....
انا:متضحكش عليا...
حسيت روحي راح نموت من الحشمة.....كيفاش انا حمارة لهدي درجة.....
لؤي: مرات نشك بلي نتي من مافيا....
انا:خلاص سامط... 😪🙄
لؤي:مزال 10 سوايع باش تتحركي....كيفاش نضتي نتي...
انا:يووو واقيل نسيت بلي المافيا....لازم يكونو عندهم مناعة من المخذرات....اي خلاص خلينا في الصح....لؤي:واش من صح.....
انا: كيفاش نروح لدار....كرهت هنا....
لؤي:حتى تقبلي تولي معايا....وتسمحيلي....
انا:في الاحلام ومتصراش....
لؤي: مالا في الاحلام تخرجي منا....
انا:افهم يازحي....زيد ميرقدش بلا بيا....
غير كملت هدرتي جات يدو في فمي....ضربني بڨع واش عندو لفمي....حتى حسيت بنت الدم فيه....
لؤي:باش تتعلمي تحكي معايا....وهدي البداية مزال بزاااف....ومزال راح نحاسبك على كلش.....
انا:شوف ياوسمك....ماشي ادا سكتلك مرة معناها توجور نسكت.....شكون نت باش ترفع عليا يدك....
لؤي: راجلك....
انا:قصدك راجلي لقديم....باسكو انا متزوجة دوكا....
غير قلت هكدا عطاني كف....حتى حسيت خدي طار....ديت بزاااف كفوف مي كيما هدي جامي.... لدرجة دمعتي طاحت....انا:قصدك راجلي لقديم....باسكو انا متزوجة دوكا....
غير قلت هكدا عطاني كف....حتى حسيت خدي طار....ديت بزاااف كفوف مي كيما هدي جامي.... لدرجة دمعتي طاحت....صح ديت ضرب من عند لؤي بصح هدي غيرهم كامل....
لؤي:وراس ولادي ياندى....وراسهم وتعرفي عزهم.... وراس مايا ختي (هدي جدة كي تبدا تحلف)وتزيدو تقولي راجلي ولا تزيدي تخرجي اسم راجل من غيري على فمك....والله نحسب ربي مخلقكش....
رفدني مع شعري ودار وجهي في وجهو.... كي شفت عينيه لحمورا....وعروق رقبتو لي بينين... حسيت بنوع من الخوف... احساس عندو بزاف مدخلش لقلبي....
لؤي:تفهمي حاجة وحدة برك....نتي تاعي وحدي.... ربك ليا انا برك....
وبقى يزيرلي على شعري....
لؤي: نتي تاعمن؟؟....
مقدرتش نهدر....بقيت ساكتة....حتى زير على شعري بزوور.....
انا:انا تاعك....انا كامل تع لؤي....
لؤي:كان من لول قلتي هكدا....
دورني عندو وعنقني....
لؤي:ديزولي....والله مكنت حاب نرفد يدي عليك.... انا اصلا جيت هنا باش نصحح واش درت....بصح نتي قلقتيني.....
حبيت نجبد روحي عليه مي مقدرتش....كان مزيرني.....انا: راني عيانة....
لؤي:اوكي أرواحي نروحو نرقدو....
انا:لالا ندوش امبعد نرقد....
لؤي:اوكي....
رحت دوشت....منعرف واش ندير....صح عندي احساس من جيهة لؤي....صح نحبو وصح مزالني نعشقو....بصح منقدرش نولي ليه.... خاني مرة سما يقدر زوج ويقدر مية....منقدرش ڨع واش دار فيا.... دوشت حتى حسيت جسمي كامل رتاح....خرجت من دوش روحت للكوزينة....غير دخلت تشوكيت.... روحت نجري ليه....
انا:واش راك دير هبلت....كيفاش تجرح روحك....
لؤي:كيما ضربتك لازم منتحاسب....كيما وجعتك لازم نتوجع....
انا:بصح هبلت....راك فتحت كامل يدك....
روحت قعدتو فوق لفوتاي....وبديت نعقملو في الجرح.....
انا:افففف (تنسف في الجرح)....
انا:سور راني نوجع فيك.....
لؤي:ماشي كيما فراقك....كان تشوفي الوجع لي حسيتو كي فرقتك....كتر من هكدا بالف مرة....
انا:لؤي نت سبب وصلولنا لهدي المرحلة....ودوكا خلاص لؤي مكاش كيفاش نرجعو....
لؤي:اعطيني فرصة وحدة فرصة برك....
أنت تقرأ
اخرجتني من جحيمي 02 (باللهجة الجزائرية🇩🇿🇩🇿 مكتملة)
Lãng mạn"لهفة البدايات ليست حب💖💖؛ لا يحب الإنسان بأسبوع أو شهر🙄🙄، لا يمكنك أن تحبّ البحر وأنت تقف على الشاطئ😐😐، يجب أن تغوص أعماقه✨✨، تضربك أمواجه،🌊🌊🌊 تضرب قدمك صخرة🗿🗿، وترى قاعه المظلم ⚫⚫؛ فتلمس عيوبه😑😑، وترى ظلماته،😊😊 وتعرف كيف يغضب،😠😠 وب...