✨ اخرجتني من جحيمي ✨
بقلمي:🖊️ Bibou🖊️
جوزنا هداك النهار عادي..... روحنا كامل رقدنا....انا رقدت مع رغد وزيد رقد مع جوني عند نورهان.... ودعاء راحت ترقد مع لؤي....بقيت غير انا وختي....
انا:رغد...
رغد: اممم....
انا: اسمحيلي....
رغد:على واش....
انا:على كلش....كي موقفتش معاك....كي كنتي تبكي ومنعنقكش....كي كنتي تحوسي عليا ومتلقاينيش.... كي كنتي تحبي واحد وهو ميحبكش وتسحقي حضن دافي وملقيتينيش.... اسمحيلي اسمحيلي بزاااف....
رغد: عادي....علبالك بلاك انا كبرت وبلاك لكبار ميبكوش.... بلاك لكبار ميقدروش يطبطبو لباب في ليل باش يجو يقولو نخافو....ندى لوكان مكبرتش كنت صغيرة كنت نخبي مورا جدار حديدي وهو نتي....كنت نبكي على حلوة....كي كان الناس كامل تحبني....كامل يعزوني....اضن اني كبرت والكبار لايبكون لا يخافون من الحياة ويجب أن يكون متمسكين ويظهرو قوتهم قدام الناس بصح مانيش حابة نكبر....حابة نعنقك نبكي....انا نخاف من الحياة.... نخاف من الشبح تحت سريري....
عنقتني وبدات تبكي....وانا نبكي...
انا:سمحيلي....خلاص انا دوكا نعوضك على كلش.... راح نولي منخليكش وحدك....
شفت لقيتها رقدت....انا تاني شوي هكدا ورقدت....🌺 اصبحنا واصبح الملك لله 🌺
نضنا كامل صباح....نوجدو في القهوة.... بالضحك والتمسخير....تجوزنا كلش....غاضني امير بزاف.... مسكين ميستهلش هدا كامل بقينا نشربو في القهوة....
سمير:لؤي...
لؤي:وي...
سمير:شوف راح نطلب يد نورهان من عندك على سنة الله ورسوله في الحلال....حاب نربي وليدي....
لؤي:نورهان قابلة....
نورهان:لي تشوفو نت....
لؤي:لالا حياتك....تقبلي....
نورهان:ايه....
فارس:كي راكم تحكو....لؤي نت كشغل لي كيما خو وردة....انا نحب وردة وهيا تحبني....جيت نطلب في يدها منك.....ادا حبيت...
نورهان:وزواجك نت وندى....
انا:كان تع 3 سنين كشغل عقد....خلاصو 3 سنين خلاص العرس....
لؤي:وردة تحبي هدا المكلوب....
وردة: ايه نحبو مكلوبي....
لؤي:بصحتك....عمي براهيم....حبيت نتزوج بندى....
براهيم:هاهي ليك اوليدي بصحتك....بصح هيا واش تقول... الكلمة ليهالؤي:ندى تقبلي تتزوجي بيا....
انا:اممم....
لؤي:اني حاب تتزوج بيك....ونصحح غلطتي.....ونربي ولادي....ونعطيهم حنان لي راهم خصهم....
انا:لالا....
نورهان: علاااش...
سمير:بليز اقلبي....
فارس:اقبلي باش نتزوجو بين3....
وردة:ايه.... نتزوجو انا وفارس....ونورهان وسمير....ونتي ولؤي....
انا:قلت لالا.....
لؤي:بصح اعطيني سبب....
انا: دوكا زعما طيحو تحبونا....وكي نتزوجو تتبدلو... لازم ادا قبلت عندي شروط....تشوف في غيري ندخل موس في عينك.....كل متجي تجيبلي شيكولا....
نورهان: وي عندك الحق....
وردة:مام انا بطلت منتزوجش كان ميقبلش بهدو....
نورهان:مام انا....
سيمر وفارس:بصح حنا واش ذنبنا....
لؤي:اتزوجونا....ونديرو....
ندى:كيفاش راك واثق هكدا....
لؤي:باسكو حاجة متغلى عليك عمري....
انا:مالا قبلت....
لؤي:غدوا العرس....
انا:علاش راك تزرب هدا كامل....
لؤي: نتوما مهابل نخاف تبدلو رايكم....وادا قالت وحدة لالا تولي بين 3 لالا....
سمير:عندك الحق.....
فارس:اول مرة نقلها بصح عندو الحق....مفيكمش لمان...
انا:تقبلو بنات...
بنات:عادي...
انا:اوكي
أنت تقرأ
اخرجتني من جحيمي 02 (باللهجة الجزائرية🇩🇿🇩🇿 مكتملة)
Romance"لهفة البدايات ليست حب💖💖؛ لا يحب الإنسان بأسبوع أو شهر🙄🙄، لا يمكنك أن تحبّ البحر وأنت تقف على الشاطئ😐😐، يجب أن تغوص أعماقه✨✨، تضربك أمواجه،🌊🌊🌊 تضرب قدمك صخرة🗿🗿، وترى قاعه المظلم ⚫⚫؛ فتلمس عيوبه😑😑، وترى ظلماته،😊😊 وتعرف كيف يغضب،😠😠 وب...