🔥اكتشاف الحقيقة+الطلاق 🔥

971 25 9
                                    

✨ اخرجتني من جحيمي 02✨

بقلمي:⁦🖊️⁩ Bibou🖊️⁩

ندى تحكي:
بعد مدخلت لدار رضعت دعاء....لقيت ندى عند جرتنا تلعب من بنتها ويضحكو....روحت رتبت شوي الدار....ودخلت للكوزينة حتى عادو عيطلي هدك البنادم....
@@@: اممم دوكا راكي طيبي....اممم سور راكي ديري في ڨراتة بيدنجال....
انا:اممم....لي يسمعك يقول بلي تعرف عليا كلش....
@@@:قتلك من قبل....اي حاجة تخصك نعرفها.... بلاك حوايج نتي متعرفهمش انا نعرفهم....
انا:ههههه قلي مالا عندي فوبيا من واش.....
@@@:عندك فوبيا من البحر....من شفتي كمال يموت فيه نتي ولات عندك فوبيا منو....
انا: اوووو بديت نتوسوسلك انا حتى نورهان معلبلهاش....كيفاش عرفت كامل هدو....
@@@:ونزيدلك حاجة....
انا:تفصل....أدهشني...
@@@:عندك حساسية من الخوخ....
انا:علبالك....بديت نتخيلك جن....لؤي لي عندي معاه عامين ابسط حاجة عليا ميعرفهاش....هههه لدرجة ناسيني في دار....ولاهي يتمعشق مع غيري....
@@@:هههه علبالك....راهو في دار دوكا.... ونزيدلك راهو موراك في الكوزينة....
غير قال هكدا انا درت....والصراحة تخلعت.... كيفاش راهو هنا....شفت لؤي متكي على لباب.... ومطلع حاجب ومهبط حاجب....وباين بلي زعفان.... مهتميتش فيه قد مخفت من هدك لي يعرف عليا كلش.... بقيت ندور في راسي كي لمهبولة في لكوزينة حتى سمعت صوتو من التيليفون....
@@@: هههههههههههههههههههه مكلاه تحوسي عليا مراحش تلقايتي.... مانيش في لكوزينة....
قال هكدا وكوبا....ولؤي بزوج خطوات كان عند وجهي....ودالي تيليفون....
لؤي:افتحي لكود....
انا:علاش...
غير قلت علاش شدتلي وجهي بيديه وبقى يزير.... وانا شادة في البرودة تاعي....
لؤي:معامن كنتي تحكي ربك....
محبيتش نرد عليه....بقيت نشوف فيه ببرودة.... ونعرفو بلي هدا الشي بزاف يقلقو....بقيت نشوف في وجهو....وغير هبطت عيني رقبتو كان مغطيها....بصح بان شوي منها.... وكي شفتها لقيتها حمرا بزروقية....غير شفتها ملامحي تبدلو.... وبديت نجمع في الأحداث.....
كي روحت قالي هدك قوي قلبك....امبعد شفتو مع وحدة معنقاتو.... ولي معنقانو دايرة نفس السنسلة لي جبهالي....ولا ميرقدش معايا في دار.... لبارح عيد زواجنا نساه....ولعام لي فات هو لي فكرني ودرولي يهبل.... بقيت نخمم وجمعت كامل واش كاين في راسي حتى لقيتو بلي راح يخون فيا.... وانا في أفكاري لي تدي وتجيب....صونى تيليفوني وهو في فيد لؤي....ريبوندا لؤي....
لؤي:واش يا نقش....تهدر مع نسا رجال....
نورهان:خويا وشبيك...
لؤي:ديزولي نورهان....هايليك ندى....
غير عطاني تيليفون....
نورهان:واش اكلبة.....كان منعيطش متعيطيش.....
انا:امبعد نحكو نورهان....
نورهان: وشب...
مخليتهاش تكمل كوبيت....
غير كوبيت عيطلي نفس النيميرو....
@@@:علبالي واعرة....كي عرفتي بلي راجلك يخون فيك....بصح كيما قتلك نحبك قوية....
انا:نت شكون....كيفاش عرفت بهدا كامل.....
@@@:قتلك نعرف عليك كلش....
انا:علاش مقتليش.....
@@@:متأمنينيش علبالي....كي شفتي بعينك خير
سرقلي لؤي تيليفون
لؤي:يانقش....ياطحان.... كان كنت راجل منحكيش مع نسا رجال....
@@@:انا راجل عليك....على الأقل منخليش مرتي....ونروح عند نسا وخدوخرين....
لؤي:وش راك تتمينك....
@@@:ههههه خسرتها....
لؤي:ربك نتي شكون هدا....واقيل تحسبي روحك قحبة....كيفاش تحكي من طحان هدا ونتي مرت راجل....
غير قال هكدا حط يديه في كتافي....
انا:بببببعععععععد يييييييييددددددككككككك...... بلااااااااااااااااااااااااااااااااكككككك تزيييييييييد تحححححححطها عليييييياااااا.....
غير شافني نعيط بعد يدو
لؤي: وشبيك ندى تعيطي....غير الخير....
غير عيطت سمعت صوت دعاء تبكي....سور سمعت صوت عياطي....
انا: هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه صار انا قحبة..... هههههههههههههههههههه انا مرت راجل..... صار انا قحبة....
لؤي:ندى وشبيكي....
انا: وشبيا.....اوكي...
نضت ورجعت وجهي للبرودة تاعي.....
انا:حابة نطلق.....
لؤي:وشنوووووووو......
انا:كيما سمعت....راح نطلق.... نخلي فرصة لسكريتيرة تاعك....
لؤي:واش راكي تخلطي...:
انا:لي عندي هدرتها....
لؤي: خلينا نحكو بالعقل....علاش راكي زعفانة...
انا:اوكي نقلك علاش....لبارح حتى لزوج تع ليل نستنى في راجلي باش يجي....علااش باسكو عيد زواجنا لي ماسيه.... دخلت لمكتب راجلي الرجال حبسوني بالسيف باش قبلو ندخل....وزيد ندخل للمكتب نلقاه معنق السكرتيرة تاعك....وفوق هدا كامل حبيتو تستغباوني....وزيد شفتها لابسة سنسلة لي حسبتها كادو ليا....انا في لول حسبتلي راك ناسي عيد زواجنا....كي شفت السنسلة في جيبك....عرف بلي منسيتوش....باسكو مكتوب فيها حرف N حسبتلي ليا....في الأخير كانت لسكريتيرة تاعك....وزيد تحب تتحكم فيا وكي شفت رقبتك كامل زرقة....وانا عندي كتر من شهر ممستكش..... وباين بلي جددد....وزيد تحب تتحكم فيا....قلي كاش مبقى تزيد دير كتر من هكدا....
شفت كيفاش بقى ساكت انبعد هدر....
لؤي:ودعاء تخليها تعيش بلا أب....ونتي لي علبالك واش معناها تعيشي بلا أحد الوالدين....
انا:هههههه دعاء ضحكتني....عندك كتر من 15 نيوم وجها ماكش تشوف فيه ودوكا تقلي بلا أب..... شوف القرار نهائي....راح مطلقو....
قتلو هكدا وروحت لشومبرا.....لقيت دعاء مزالها تبكي....سكتتها وروحت وجدت لفاليزا ديالي ودرت حوايجي وحوايج دعاء ورغد.....

اخرجتني من جحيمي 02 (باللهجة الجزائرية🇩🇿🇩🇿 مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن