✨ اخرجتني من جحيمي ✨
بقلمي:🖊️Bibou🖊️
دعاء:يووو هدا كامل تاعنا شحال شباب
جبتها عندي عنقتها بڨع واش عندي....
انا: ندى وينو وليد زيد....
ندى:وشنووو وليدك....
انا:ايه...🙄🙄علبالي بكلش...
ندى:ماشي وليدك وليدي وحدي....
انا:كبري عقلك ندى نشوفو برك....
جوني:مامي شكون هدا...
نورهان:هدا خالو....
غير قالت هكدا نورهان درت عندها....
انا:متقوليلش هدا وليدك....
نورهان:وي....
روحت جبدتو عندي....ورفدتو مع دعاء....
جوني:نت خالو....بصح انا جامي شفتك....
انا:الظروف خالو...
جوني:اممم معليس....
انا:ههه راح تحكي معايا وتناقش....شحال عمرك....
جوني:5 سنين...وراح ندخل نقرا....
انا:وي خالو يعرف يقرأ....
هبطت دعاء وجوني وروحت لطفل لي كان في يد ندى عرفتو وليدي....رفدتو من عندها وعنقتو.... هو بدا يبكي....
زيد:ماما....ماامااا...
جات ندى داتو من يدي....
ندى: وشبيك صغروني تبكي....
زيد:ماما ثكون هدا...
ندى:هدا باباك....
زيد:ماثي بابا...محبيتوث...انا بابا فالس....
ندى: لالا عمري....هدك عمو....وهدا بابي...
زيد:بثح علاث...ثامي ثفتو....
ندى:باسكو كان يخدم....باش يشريلك نت ودودو هدي القصر شباب....
زيد:اااا معليث....
عجبني كيفاش كان يهدر....بصح غضتني عمري كي مدقال لالا محبيتوش انا بابا فارس....حسيت روحي صح مقصر مع ولادي.....بقينا نحكو....والولاد يلعبو....هكدا شوي جات وردة.... عرفتها بندى وفارس....انا كنت حكيتلها عليها من قبل....بصح ندى قلقتني كي قالت راجلي.... علبالي دير هدا كامل بلعاني باش تهبلني....بصح معليش انت وانتي ياندى والزمن طويل..... بدات ندى ووردة يضاربو....ندى عطاتها كف....امبعد عنقتها....اواااه جابلي ربي الخدمة في المافيا رجعتها مهبولة...🙄🙄 بقينا نحكو حتى جات تالين....اففف شحال منحملهاش....كان مكنتش خت ندى جامي تخدم عندي....منعرف نحسها دير لي جاست تع قحب....مرة جات ليا للمقر بدات تقرب مني.... امبعد طيحت ستيلو.... هبطت وبينتلي كامل صدرها....وكي شافتني شفتو عضت شاربها....شحال نكره القحبات لي يبيعو رواحهم.... عكس ندى متبانش كامل ختها....شوي هكدا حتى بدا صوت الرصاص....انا سلاحي توجور عندي....مام ندى ووردة ونورهان وسمير وفارس.... بدينا ندافعو على رواحنا....شفت رصاصة كانت راح تجي في تالين....روحت نجري جبدتها....ولسقت راسها في صدري....وانا جبتها عندي باش نحميها.... غير جبت وجها عليا لقيت خدودها حمورا.... وحشمانة....مدرتش كامل عليها....روحت تخبينا مورا لحيط....حتى وردة تشوف زيد....راح تجي فيه رصاصة مفقتش كيفاش رفدوني رجليا روحت نجري ليه....غير جبتو وخبيتو....جاتني ضربة في كتفي....صح وجعتني بصح ماشي بزاااف.... باسكو موالف ماكتر....
ندى:نورهان وسمير ادو دراري لداخل وابقاو تحمو لي لداخل.....بقينا نتيرو....حتى خلاص رصاص.... قاتلي وردة نجيب محبيتش....باسكو تعرض روحة للخطر....بقات تقنع فيا....مخلاتنيش حتى نرد....راحت تجري....مينبا 5 ثواني نشوف فارس راح يجري....طبعها....حتى جات الضربة في رجلو....مفهمتش علاش دار هكدا....وعلاش خاطر علجال وردة.... بقى في بلاصتو....جيت راح نروح ليه....حتى يدخلوا رجال ندى....شوي هكدا بعد مهدات الحالة وليت نشوف كلش مضبب....مفقتش حتى نطيح....صح فقدت الوعي بصح كنت نسمع كلش....جات ندى تجري عندي....
ندى:لؤي لؤي....نوض نوض....
بقات تحكي معايا....كنت حاب نرد عليها....بصح مقدرتش كلش فيا تعڨن....محبش صوتي يخرج مني
أنت تقرأ
اخرجتني من جحيمي 02 (باللهجة الجزائرية🇩🇿🇩🇿 مكتملة)
Romance"لهفة البدايات ليست حب💖💖؛ لا يحب الإنسان بأسبوع أو شهر🙄🙄، لا يمكنك أن تحبّ البحر وأنت تقف على الشاطئ😐😐، يجب أن تغوص أعماقه✨✨، تضربك أمواجه،🌊🌊🌊 تضرب قدمك صخرة🗿🗿، وترى قاعه المظلم ⚫⚫؛ فتلمس عيوبه😑😑، وترى ظلماته،😊😊 وتعرف كيف يغضب،😠😠 وب...