❌اما لي او لن تكوني لغيري❌

669 19 1
                                    

✨ اخرجتني من جحيمي ✨

بقلمي:🖊️Bibou🖊️

....حسيت واحد حط يدو على كتفي.... غير درت شفت اخر واحد توقعت نشوفو....(ماشي سمير 🙄🙄)
انا:واش تحوس....بعد عليا....خائن....
امير:جيت نشوفك برك....ونشوف ادا راكي مليحة....
انا:مدخلش روحك فيا....سال على مرتك وبنتك أية ماشي عليا انا....
امير:اسمحيلي....
انا:علاش واش....على كذبك...
امير:ب....
انا: اصبر اصبر....علاش تمسخيرك بيا....على زواجك لي مخبي....ولا على مرتك وبنتك....ولا كي وليت سراقة الرجال....لالا بلاك علجال كي تزوجت راجل متزوج....اووو ولا كي كنت تخليني كي لكلبة ومتقربش مني....ولا كي خليتني نحس بالنقص.... وليت نحس روحي ماشي مرا....راجلي عامين زواج بوسة مبسنيش....
امير:شوفي نقلك اسمحيلي....علبالي كي تعرفي الحقيقة راح تعذريني....
انا:واش من حقيقة واش....برك مالكذب.... عادي عادي قول حنا الرجال متقنعناش وحدة....لازم بزااف (سقسي عز هدا السؤال ماشي امير المسكين)اه قولي....
امير: متبكيش برك....
انا:كان تموت....نوعدك متبكيش....
امير:وانا واش هدا نحوس.... مي بلاكي كي نموت تبكي....باسكو دموعك يحرقوني....
انا: لي يسمعك يقول راح تموت....انا نروح خير ليا.....
امير: بالسلامة

امير يحكي:

بعد متلقيت بنورهان وعرفت حكايتها....وانا اصلا نحبها ونموت عليها....قررت نتزوج بيها....بعد متزوجنا طلعنا لوس انجلوس....غير وصلنا بعد شهر وليت نحس بالفشلة....روحت لطبيب....بعد مدرت عدت فحوصات....
طبيب:سيد امير هناك اخبار سيء....
انا:ماهي....
طبيب:لديك مرض الايدز (يعفينا كامل أن شاء)
انا:كيف....
طبيب:لسوء الاسف....
انا:لكن الايدز يأتي من كثرت العلاقات....وانا لم اعمل علاقة في حياتي....
طبيب:انا لا ادري....لكن لديك الايدر....ويجب عليك الابتعاد عن الجماع....
انا:هل هناك طرق للعلاج....
طبيب:للاسف لا....
انا:لكن الان ماذا افعل....
طبيب:عليك أن تهدأ....وانت مسلم على ما اضن.... لذلك دع ثقتك في ربك....وابتعد عن الجماع نهائيا....من أجل عدم انقاله....
انا:حسنا....شكرا....
قلت هكدا وخرجت....وبقيت نخمم.....
انا:علاااش ياربي علااااش.....علااش معرفتش قبل منتزوج....كان عرفت كان راني متزوجتش كامل....  كان راني مخسرتش حياة الطفلة....ياربي علبالي هدا بلاء من عندك ولازم نصبر....بصح ياربي هدا شي كبير عليا منقدرش نصبر....ياربي اوقف معايا....ياربي وريلي الطريق الصحيحة.... الطريق لي منجرح حتى واحد....

....ياربي وريلي الطريق الصحيحة.... الطريق لي منجرح حتى واحد....ياربي عوني....
دعيت دعيت وروحت لدار....بديت نجبد على نورهان....هدا هو الحل الوحيد.....

#بعد__عامين

وليت نحس بسطر يقتل.... (اني نكذب معلباليش واش يصرا لمرض الايدز...) لازم ندير النقاط على الحروف....لازم نبعد نورهان عليا....حبي ليها غير يكبر....وخايف نجي كاش نهار بلا وعي ندير معاها علاقة....ملقيت مندير غير نكذب عليها ونقول بلي عندي مرتي.... وكي سمعتها صوت رجليها عرفتها جاية..... بديت نحكي ونكذب.... ونحكي حتى قلت على جوني وليد حرام....مجيت نقولها حتى قلبي خرج بصح قلتها....هيا راحت وبعد عليا....

اخرجتني من جحيمي 02 (باللهجة الجزائرية🇩🇿🇩🇿 مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن