✨ اخرجتني من جحيمي 02✨
بقلمي:🖊️ Bibou🖊️
(في خاطر لي رآهم يقراو ويتفاعلو😁😘)
#في__فرنسا🇫🇷
ندى تحكي:
ليوم عندها 10 ايام ورغد في غيبوبة....عرفت بلي انا السبة....ختي مانيش كامل نلهى بيها....اني ناسية بلي ختي صغيرة ومزال تستاهل الرعاية.... واش صرا في رغد....وفيا وليت نضال غير خدمة.... في صباح في الشركة تاعي....وفي ليل في المقر.....ليوم راح يعطوني اخطر مهما....قالولي تقدري ترفضي بصح ماشي ندى لي تستسلم..... بقيت نلعب بسلاح ونخمم....واش قصد سمير بهدرتو.....
#Flash__Backانا:انا قتلك ونت دبر راسك تأمن ولا لالا....ونحب متقولش لؤي وين راني....
سمير: اوكي....
انا:وشنو لي اوكي....
سمير:منقولش لؤي مي بشرط....
انا:ولي هو....
سمير:حاب نرجع وليدي نورهان ليا....
جبدت سلاحي وحطيتو في راسو....
انا:جرحتها....غتصبتها....نهار عرسها كنت ناوي تخليها وتروح لختها.....وزيد تحوس تكون معاك.... صح سكتلك المرة لولا مي ماشي معناها كل مرة نسكت.....
سمير:اوكي راحتك....انا نقول لؤي....
انا:اوكي....
سمير:ندى....والله غير نحبها....والله غير ندمت.... حسي بيا....ندير واش تحبي المفيد نكون معاها.... ندى نتي علبالك واش معناها تعيش بلا أحد الوالدين....مانيش حاب يعيش وليدي يتيم وانا عايش.....
انا: نخمم....
#End__Falch__Backبقيت نخمم حتى دخلت فارس زادم....
انا:وي....
فارس:علبالك راح ديري شراكة معامن....
انا:شكون....
فارس:لؤي بن هاشمي....لازم تكوني شريكة معاه في الشركة....ومعاه في إتمام المهمة....باسكو قالولك الذئب ماشي ساهل....لازم الافعى ولؤي مع بعضاهم....
انا:اوكي.... وجد الطائرة...
فارس:من نيتك حابة تروحي....
انا: باينة....ماشي انا لي نخلي خدمتي علجال ماضي نسيتو....
فارس:بصح....
انا:بليز دير واش قتلك....💗💋💗بــــخــــتــــة💗💋💗
💞💙💞جمجمو للحلقات وأرأكم وتوقعاتكم 💞💙💞
✨ اخرجتني من جحيمي ✨
بقلمي:🖊️ بـــخــــتــــة🖊️
⛔ الحلقة43⛔
#في__فرنسا🇫🇷
ندى تحكي:
ليوم قررت نروح نشوف طبيب....لازم نلقى حل لرغد....
انا:اهلا دكتور....
دكتور:مدام ميار تفضلي(ياك قتلكم بدلت كامل المعلومات)
انا:عيشك....رغد كيفاش حلتها....
دكتور:مكاش علجال ليها هنا....
انا: والحل كيفاش....
دكتور:كاين دكتور موهوب في إيطالية....ادا حبيتي نعطيك عنوانو ونيميرو تاعو وكلش ونتي روحي ليه...
انا:اوكي....اصلا راني رايحة لإيطالية....
دكتور:اسمي الدكتور جيمي مرتين(اني نخرط).....
انا:اوكي....
غير خرجت....بقيت نخمم....
انا:ياربي سهلها عليا....
انا:الو فارس.....
فارس:وي....
انا:وجد الطائرة الخاصة....راح نهبطو كامل لايطاليا....
فارس:ورغد....
انا:قتلك كامل....
فارس:اوكي....
(نزربو شوي....وجدو رواحهم....ووصلو لايطاليا...)
غير وصلو ركبت ندى في طونوبيل هيا ونورهان وفارس.... والمربية والولاد كامل في طونوبيل من لور....وكتر من 5 طونوبيلات فيراري لخرا موراهم....باسكو ايطاليا بلد المافيا....سما يخافو كاش ميصرا الافعى...غير وصلو لشركة تع بن هاشمي....هبطت بكل ثقة....وكان لؤي تماك غير شافتو ضحكت باستفزار....
انا:اهلا سيد لؤي بن هاشمي....
لؤي:ندى!!!!
انا:شكون ندى🙄🙄معاك الافعى...
أنت تقرأ
اخرجتني من جحيمي 02 (باللهجة الجزائرية🇩🇿🇩🇿 مكتملة)
Romantik"لهفة البدايات ليست حب💖💖؛ لا يحب الإنسان بأسبوع أو شهر🙄🙄، لا يمكنك أن تحبّ البحر وأنت تقف على الشاطئ😐😐، يجب أن تغوص أعماقه✨✨، تضربك أمواجه،🌊🌊🌊 تضرب قدمك صخرة🗿🗿، وترى قاعه المظلم ⚫⚫؛ فتلمس عيوبه😑😑، وترى ظلماته،😊😊 وتعرف كيف يغضب،😠😠 وب...