✨ اخرجتني من جحيمي ✨
بقلمي:🖊️ Biboi🖊️
بقيت نتفرج....حتى لقيت لؤي يشوف فيا....
انا:واش....
لؤي:سمحيلي....
انا:على واش....
لؤي:على كلش....اسمحيلي لي بكيتك...اسمحيلي لي ضلمتك....اسمحيلي لي نسيت عيد زواجنا.... اسمحيلي لي خدعتك....اسمحيلي لي شفت عمري تبكي....اسمحيلي لي جرحت رغد....اسمحيلي كي تجهلت دعاء....اسمحيلي على كلش....اسمحلي لي طلقت....اسمحيلي كي مشديتش فيك.....
انا:واش فايدة دوكا الاعتذار....راح ترجعلي واش خسرت....راح ترجعلي دقيقة من الوحم لي كنت نبكي فيه عليك.... والوحم جاني انا متأخر....كل يوم نبكي....كل يوم نحب نعنقك....ونبوسك ومنلقاكش....كي كنت نحب لبنان على 3 صباح متبقاش راجلي قدامي باش يجيبلي....مكاشو وفارس في شومبرا لي مقبلتني منقدرش على 3 تع صباح نقلو جيبلي وجيبلي....صح راجلي في الورق بصح في الحقيقة هو كيما خويا....انا في شومبرا وهو في شومبرا لوخرا....كنت كي نتوحشك نتعمق دعاء باش نشم ريحتك فيها..... هدو لحوايج لي ميخلونيش نسامحك....
لؤي:ارجعيلي راح نسيك في كلشي والله....والله راح تكوني ملكة....وملكة في قلبي قبل داري....
انا:منقدرش....جربت مقدرتش.....
لؤي: نديرلك كلش....ياندى نعوضك....ونعوض ولادي... ندى حابة نحس باحساس الأبوة....
انا: خسرت الحق باش نحس بهدي الإحساس....
لؤي:كان نديرلك ولادنا تحسي بواش نحس....نسمع زيد يقول لفارس بابا....وانا يقلي عمي....حسي بيا...
كي قالي هكدا حسيت بلي راني نغلط معاه....لؤي:كان عندها 3 جوغ من جات تخدم معايا....صح حسيت بانجذاب ليها....حتى يوم 3 لي نوض نلقى روحي راقد في شومبرا.... ومعايا نرجس....ولقيت دم في لغطة....عرفت بلي انا ونرجس درناها.... حسيت يتأنيب الضمير....حسيت بالوجع.... تفكرت....بصح هيا بقات تحكيلي حتى عمرتلي راسي وأمنت بلي منحبكش....ونحبها.... ونهار لي طلقنا....كي روحت لدار كانت فارغة.... حسيتها غولة.....مقدرتش ندخل ليه....بصح قلت معليش اصلا منحبش ندى دوكا ننساها....تأمني كل منرقد نشوف خيالك.....نسمع هدرتك...
"لؤي نوض"
"حبي صباح الخير"
"وينها شيكولتي"
"وينها لبيزو تاعي"
"كشرودي حبيت ناكل ليوم شوارما معليش تشريلي"
كنت وين ندور نشوف خيالك....نسمع صوتك.... تماك صح عرفت بلي نحبك....وعرفت بلي نرجس هيا نزوة برك....عرفت بلي هيا بحيبتي برك عشيقتي....ديرتها لتفريغ الشهوات.....باش نبرد روحي..... تروح هيا تجي غيرها....نقدر نوريها لڨع الناس....كان نشوف واحد يشوف فيها شوفة عيانة مراحش نتقلق....كان نشوف فيها لابسة عريان مراحش نغير....بصح مرتي واحد ميشوفها غيري.... ديرها في قلبي....نحبها ونعشقها ماشي غير نزوة وتروح....كان يشوف فيها واحد نقتلو....كان نلبس لعريان ندفنها....شفتي الفرق بينك وبين نرجس..... نتي حلالي متفرقنا غير الموت....بصح حبيبتي اي حاجة تفرقنا....غير نكره نرميها....بقيت نسمع فيه وساكت....يعني هو محبش يخوني....حتى لقى روحو مكسرها..... دوكا كيفاش ندير....قلبي يقلي سمحيلو واعطيلو فرصة....وقلبي يقلي لي خان مرة يخون الف....بصح خلاص قررت نسمع لقلبي....قلبي هدي المرة راهو مرتاح لؤي.... ومدام حس بفراقي واعر مراحش يزيد يسمع فيا....
انا:لؤي....
لؤي:وي....
انا:سامحتك....
لؤي:وشنوو....
انا: سامحتك....وراح نعطيك فرصة....راح نرجعو.... بصح هدي المرة كان تخوني مراحش نروح....نقتلك بلا منخمم....
رفدني وبقى يدور فيا....
لؤي:محاااال محاااال دوما نزيد نسمع فيك عمري....دوكا راكي عينيا....نوعدك قبل منخمم نخونك....راح نقتل روحي....وهدا وعدي ليك....
انا:واللهِ لو غابت للمرة المائة بعد المليون وعدت معتذرًا لعذرتك ، ولفتحت لك باب القلب وبكيت شوقًا ، فأنا أحببتك ولستُ أدري ما أحب بك! ، حتى خطاياك لم تعُد خطاياك...
لؤي:ربي يخليك ليا عمري....منزيدش نروح.... منزيدش نسمح فيك... نحبك عمري....
انا:نموت عليك.....
أنت تقرأ
اخرجتني من جحيمي 02 (باللهجة الجزائرية🇩🇿🇩🇿 مكتملة)
Romance"لهفة البدايات ليست حب💖💖؛ لا يحب الإنسان بأسبوع أو شهر🙄🙄، لا يمكنك أن تحبّ البحر وأنت تقف على الشاطئ😐😐، يجب أن تغوص أعماقه✨✨، تضربك أمواجه،🌊🌊🌊 تضرب قدمك صخرة🗿🗿، وترى قاعه المظلم ⚫⚫؛ فتلمس عيوبه😑😑، وترى ظلماته،😊😊 وتعرف كيف يغضب،😠😠 وب...