✨ اخرجتني من جحيمي ✨
بقلمي:🖊️ Binou🖊️
هبطت نجيب الما....خلاص ريقي نشف....والمعلم وقف....لبسة لي كانت لبستها وزيد البوسة....كي مغتصبتهاش تماك كامل راني مليح....خرجت بردت روحي شوي....محبش المعلم يهبط....دخلت لدوش شللت روحي تمتم بما بارد....باش شوي برد.... روحت ديت الما وروحت ليها.....
ندى:واش كنت تجيب الما ولا تنصع فيه....
انا:لالا كنت نبرد في المعلم....
ندى:والله متحشم....
انا:معليش نتي لي تحشمي...قاعدة بربع بيجامة.... راكي وحدك تلبسي هكدا.....كي نرجعو ونتزوجو تولي تبقاي بدوبياس....
ندى: والله راك تنوم بزاف....قالو نرجعو قالو....
انا:خلاص خلاص مقلنا والو....وشنوها الخطة....
ندى: شوف....هو توجور كيما عادل.... كل يوم يروح لبار....على 22:00 يوصل يدي معاه قحبة ويروح ينيكها في دارو....ميحبش ينيك في البار ولا اوتيل.....هدا واش عرفت على الذئب....
انا:توجور تجي هكدا كي تكوني تشرحي في خدمتك... قحبة وينيكها....قدام رجال تقوليها....
انا: ماشي وقت الأسئلة تاعك.... شوف انا ندير شعر مزيف....ونتنكر كامل....ونروح ليه....نت تبقى تستنى فيا عند الفيلا....وانا نروح مع فارس للبار.... نحبك تكون نت داخل الفيلا....دير كاش حاجة تخلي الخدمات كامل يرقدو....وكي ندخل معاه للفيلا نقتلو ونت تعوني....بصح شوف لازم قبل كلش تشوف كاميرات المراقبة....باسكو كان في دارو كاميرات مراقبة....ولازم تقطع التريسيتي.... باش ميبانلو والو....وغير نقتلوه نحبك تجيب اختصاصي في الكاميرات....باش تمحي الجزء لي فيه فسدت الكاميرات....هكدا باش حتى كان يرجعوها يرجعو تع كاميرا فاسدة....خير متصور الكاميرا كلش امبعد نفاصو نخاف يرجعو.... وتخي غير يموت ندوه لكاش بلاصة نحرقوه امبعد ندفنوه (اواااه بلاصتي ماشي هنا 🙄🙄نروح نخدم مع المافيا وخلاص باسكو عندي افكار 🏃🏃🚶)غير كملت كيفاش كانت تشرح وكيفاش تخطط.... يعني عنجد واااااو....
انا:مغلطوش كي عطاوك اسم الافعى....باسكو فكرتك متخطر لبال حتى واحد....يعني كيفاش خممتي في كلش....درستي كلش بالتفصيل.... لي تكون عندهم سنين في هدي الخدمة مراحش يخمو كيفك.... عنجد براااافووو....
ندى:مرسي....مدام تدخل مع المافيا لازم يكون عقلك تع ذيب....ولا مكاش كيفاش تعيش....اي نخليك انا نروح نرقد....
انا:اوكي بونوي....🌺اصبحنا واصبح الملك لله 🌺
نضت صباح عادي....ليوم يوم الموعد....بقيت نتفاهمو حنا 3....حتى لحق لوقت
⏲️21:30⏲️ناضت ندى وجدت روحة....لبست روبة يازبي تخليك تجيبها غير من بعيد بلا متمسها.... تبان نويزات....(الفوتو)
انا:ندى بدلي....
ندى:مديرش كيما كنا مع عادل....متنساش راح نلبس حاجة من لفوق غير نوصل نحيها....وتاني باش تنجح المهمة لازم هكدا....
انا:اففف اوكييي...(تسريع الأحداث)
راحت للفيلا درت كامل واش قاتلي ندى....وندى راحت للبار....الكاتبة تحكي:
أنت تقرأ
اخرجتني من جحيمي 02 (باللهجة الجزائرية🇩🇿🇩🇿 مكتملة)
عاطفية"لهفة البدايات ليست حب💖💖؛ لا يحب الإنسان بأسبوع أو شهر🙄🙄، لا يمكنك أن تحبّ البحر وأنت تقف على الشاطئ😐😐، يجب أن تغوص أعماقه✨✨، تضربك أمواجه،🌊🌊🌊 تضرب قدمك صخرة🗿🗿، وترى قاعه المظلم ⚫⚫؛ فتلمس عيوبه😑😑، وترى ظلماته،😊😊 وتعرف كيف يغضب،😠😠 وب...