الجزء التاسع عشر~{حقيقة مشاعر}

182 13 1
                                    

اجمتع كل من اكيرا جيمري جيهانغير وليفاي بمنزل صوفيا!
قد حانت اللحظه التي يقبضو على المجرم الحُر لكن قبلها يجب وضع خُطه محبكه جيداً والا يُخطو بها للا ينقلب الوضع راساً على عقب!
كان الصمت مُخيم على غرفة الجلوس لانتظارهم صوفيا تأتي فهم قد دلفو منزلها بدون علمها!!
هذه تُسمى وقاحه لكن الوضع مُختلف لدى جيمري التي تملك نسخه اخرى من المفتاح اضافه لجيهانغير!

اردفت اكيرا ناظره لهم:اهي ستأتي الان ام ماذا!

عند انتهاء جملتها دلفت صوفياً حامله اغراضها الخاصه بصناعة الوشوم.
عندما رات الاربعه جالسين بارتياح وقفت امامه بصدمه لوقاحة فعلتهم.
لكنها تغاضت عن هذا عندما نهضت اكيرا لها لتفتح صوفيا يديها محتضنتها ومحتضنه ليفاي الذي استقام لتشد عليهم بقوه فهي قد اشتاقت لهم.

قاطتعهم جيمري التي نهضت قائله بسخريه:اسفه لكن صوفيا فلتاتي قليل!

كشرت صوفيا بوجهها ناحية جيمري التي تجاهلتها ذاهبه لغرفتها الخاصه.
دلفت لتردف جيمري وهي تخلق تشيرتها لتبقى فقط بالصدريه:قبل ان نضع النقاط على الاحرف فلتتذكري انكِ وعدتيني بوشم هيا فلتضعيه بالجانب الايسر لخاصرتي وانتِ تعلمين ماهو الرمز الذي اُريده.

تنهدت صوفيا بقلة حيله فلامجال لرفض...لتبدا باخذ اغراضها ورويداً رويداً هاقد طُبع جناح الغراب على خاصرتها.

استقامت جيمري بعد ماكانت مُنبطحه لتاخذ تشيرتها وترتديه:هيا تاخرنا على البقيه وعلى امي!

عند خروج جيمري زفرت صوفيا بدموع لتمسحها بقوه لترتب اغراضها بمكانها الصحيح وعند الانتهاء ذهبت لغرفة الجلوس.
كانت ساعات من المناقشه لردع سباستيان كل ماوضع احدهم خُطه وجدو بها ثغره قد تُادي بهم للقاع.
قد حل الليل وها قد اتفقو وحبكو خُطه للقبض عليه...استاقمو جميهم لتطق عظامهم ليصرخو بصوت واحد حسناً الجلوس منحني الظهر وواضع كل الجهد عليه سينتُج عنه الم كبير ومُزعج.

رحل جيهانغير اولهم ليبقو اربعتهم ينظرو للارض بشرود!اردفت جيمري:حسناً ساذهب الان..واشارة لبقيه..هيا لندع العجوز تنام!

اسود وجه صوفيا لتضرب جيمري على مؤخرتها بقوه:مادخلكي اذهبي ودعينا فنحن لما نرا بعضنا البعض لفتره طويله.

عصابة الشياطين السوداء|10حيث تعيش القصص. اكتشف الآن