ابتسمت سمارا بشر لتصبح بالقرب من اكيرا واردفت بصوت عالي من الحماس:الاكثر اثاره انها سوني.
اصبح المكان اكثر صخب حالما اعتلت ضحكاتهم التي لاتنم للخيربايي صله لتصفق جيمري بيديها وتبدا برقص بجنون وتغني بلحن مزعج:اووووه سوني حبيبتي تعالي لحضاني..
بينما الكل يرقص بجنون تضامناً مع جيمري اردفت سمارا بهمس لاكيرا:لكن هُناك عتبه واحده بطريقنا اليها.
التفت اكيرا واختفت ابتسامته لتردف باستغراب:لاتقولي ان العتبه رفيقاتها.
اردفت سمارا وهي تنظر لرقص جيمري المجنون:لا فرفيقاتها اضعف من جناح الذباب..التفت لاكيرا لتكمل..ليفاي اخاها قائد عصابه الاسود!
اردفت باستغراب:عصابه الاسود!؟
هزت رايها بالايجاب لتردف بجديه اكثر:نعم انها اقوى عصابه مختلطه!
اردفت اكيرا بحيره:يافتاه انني اضيع بدوامه وضحي اكثر!
ضحكت سمارا بخفه لتكمل:حسناً في هذه المدرسه غالبا توجد عصابه فتيات لوحدهن او عصابه فتيان لكن عصابه الاسود كسرت القاعده فاصبحو ثلاث فتيان واربع فتيات!
حالما فهمت اكيرا الوضع اردفت بصوت عالي لينتبهو لها:حسناً حسناً كفى جنون فأنا اريدكم ان تفرغوه بسوني.
التفت لسمارا التي تقطع تنورتها وترميها بسله المهملات حسنا هذا افضل بكثير فهي كانت ترتدي بنطال تحت تنوره؟!
ابتسمت لسمار والتفتت لكيا التي ترجف بصمت:كيا مابك؟
اردفت كيا بخفوت:اكيرا انني خائفه من الفتيات!
اغمضت اكيرا عيناها لتسمع همس ايملي: اكيرا لاتقلقي فانا ساخذ كيا.
اومات لها اكيرا بالايجاب لترحل كيا برفقه ايملي التي رفعت ابهامها بنتصار.
اردفت جيمري بصوت عالي:ابليس لاتخاف كيا مشابهه لايملي فايملي مسالمه لكنها تفي بغرض ليقاع بعشر فتيان.
امالت اكيرا راسها لتضحك وتمشي باتجاه الكفتيريا والفتيات خلفها يبتسمً بشر.
حالما وصلت امام باب الكفتريا اردفت جيمري وهي تلعب باطراف شعرها:اممم من فضلك ابليس فأنا اريد ان افتح الباب هلَ سمحت لي.
ارتفع حاجب اكيرا لتردف بهمس:حسناً اريدها اكثر جنون.
اردفت جيمري بينما ارسلت ركله هزت اوصال الباب:لك ذالك.
ابتسمت اكير وسمارا بالوقت نفسه حالما حطت جميع الانظار عليهم.
بدت تمشي بخفه لتصل لطاوله فارغه فعلى مايبدو انها محرمه على باقي الطلاب لان في منتصفها توجد علامه الشيطان.
بخفتها استقامت فوق الطاوله وبجانبها سمارا حسناً فيبدو انهم يشكلو ثلاثي رائع مع جنون جيمري!
ضربت برجلها الطاوله لتحط جميع الانظار عليها مره اخرى لتردف بصوت عالي:انا اكيرا رئيسه عصابه الشياطين..ضحكت بخفه عندما اسودت بعض الوجيه..لاداعي للخوف فأنا احب ان اللهو مثلهم لكن بطرق خاصه،ايضاً هناك شخص قد حُفر بذاكرتي اليوم وياداي لاتتوقف عن الرجفه من حماسها لتشويه الذي سافعله اليوم او غدا.
أنت تقرأ
عصابة الشياطين السوداء|10
Aventuraعندما تكون القوة تكمن في داخلك فلا تتراجع في اظاهرها وعندما يكمن الضعف في نفسك عليك النيل منه بتصنع القوه! عندما يجتمع عدة اصدقاء ويقع عليهم انه يُزيفو مشاعر الكره بينهم لنيل من قاتل ثار الزمن عليه لكنه يجلس على بلاط من ذهب! ماذا ستكون نهايته او ب...