الفصل الرابع~{غريبِ اطوار}

251 24 0
                                    

اخرجها من الغرفه ليردف ببرود:اذا كُنتِ ستفعلي لها شي افعليه في المدرسه حسناً.
كتفت يديها تحت صدرها لتردف بسخريه:اانت تقف بصفها.
نظر لها ببرود واغلق الباب بوجهها حسناً اهي غبيه ام تُريد الطرد عاريه.

(في صباح اليوم الثاني)
استيقضو جميع الطُلاب ليركبو الحافلات المدرسيه حالما وصلت اكيرا لاول حافله انسد الباب بفعل الحارس ليردف بهدوء:لايمكنكي الركوب ستذهبين على الاقدام هذه اوامر المدير!!
عندما تاكدت ان كيا ركبت الحافله التفتت لترى سمارا وساندي وجيمري يقفون امام البوابه والواضح انهم ينتظروها.
حالما بدت الحافلات تذهب للمدرسه وقفنا الفتيات بجانب بعض ليذهبنا للمدرسه وكان الصمت سيد لاكيرا وسمارا.
دخلنا بوابه المدرسه وقبل ان تدخل اكيرا للفصل صدح صوت المدير:اكيرا جوش اكيرا جوش.
نفخت خديها بضجر لترمي حقيبتها على سمارا لتذهب لمكتب المدير.
عندما وصلت دخلت بدون طرق الباب لان الضجر استحلها من تصرفاته.
اردفت بعصبيه:ماذا تضن نفسك فاعل؟!
ارجع ظهره على الكرسي ليردف بهدوء:اكيرا اجلسي.
ضربت بيديها المكتب لتردف بجنون:هل انت غبي تضع كيا بحافله فيها من الجنون الكثير هذا اشبه برمي ارنب بين قطيع ذئاب.
اردف ببرود:اكيرا اجلسي والا ستسوء الاوضاع اكثر بكثير!؟
جلست بضجر ليردف:انا لستُ غبي لاضع كيا بينهم دون حمايه الحافله أأمن لها من الطريق؟!
تنهدت لتردف:لكن في كُل دقيقه يحدث لي شي سيء مثل الامس اخذتو عائلتي بعدها سكنتو بسكن طلبه بعدها والاسوء انني اقطن مع ليفاي بنفس الغرفه هل تعلم انه يكرهُني ام لا.
اردف بهدوء:اكيرا انا احاول ان احميك ايضاً كيا انها بامان جداً وعائلتكِ ايضاً فهمتي.
اؤمات براسها بالايجاب بصمت لتنهض وتذهب لصفها حالما دخلت اتضح ان اول حصه هي الفيزياء.
اليس هذا افضل بكثير من التاريخ!هذا ماردفت به اكيرا لتذهب لكرسيها وتجلس بضجر.
بدا الدرس واكيرا في عالم اخر وهذا ماانتبه له المُعلم.
تنهدت بغضب وبدون سابقة انذار سقطت عيناها بعينا المعلم الحراره بدت تعتلي جسدها عندما ايقنت انه كان ينظر لها من فتره وجيزه.
التفت لطلبه ليهدا روعها حالما رات انهم مشغولي بالدردشات اذاً لاحد انتبه لتصرفات المعلم الغريبه.
ادارت راسها مجدداً له لتقطب حاجيبها هو لازال ينظر لها قلبت عيناها لنافذه الفصل هذا افضل بكثير من نظراته الغريبه.
(مرت اول ثلاث حصص بسلاسه ليرن جرس ساعات التنفس)
كان اخر من يخرج من الفصل هي اكيرا التي كانت تُعدل بنطالها.
بينما هي تتجه لباب الفصل للخروج اصتدمت بصدر عريض صلب.
امسكت براسها لتتأوه بخفه لتنظر بصدمه لروك الذي اتضح انه معلم الفيزياء.
نظرت له ببرود امسك معصمها عندما ارادت الخروج لِقفل الباب بقدمه.
اتسعت اعيُنها بصدمه لتبدا برجوع للخلف عندما بدا يقترب منها حاصرها بيديه ليردف بهدوء:اتعلمين انكِ جميله والاجمل هي عيناكِ.
ارتفع صدرها وانخفض بسرعه نتيجه توترها من قربه دفعته بخفه ليرتد الى الوراء لتردف بحده:اياك والاقتراب مني ثانيه وايضاً يمكنك قولها بطريقه مباشره لا ان تفعل حركات مراهقين!
ضحك بخفه ليرتب شعره الطويل وبيده الاخرى ربت على راسها لِخرج.
بينما سمار كانت تبحث عن اكيرا رأت القليل ماحدث بين اكير و روك.
حالما خرج من الفصل دخلت وهي تحبس ضحكتها اردف بهدوء:ماذا كان يفعل؟!!
اردفت اكيرا وهي تشُد شعرها لتردف بسخريه:يبدو انهُ مُعجب يالا السُخريه!
ضحكت سمار لتردف:مُشكله كبيره فهو مُتزوج.
اردفت اكير باسمه:ليس ذنبي انه وقعي لي فلستُ انا من وقعت له.
ضحكت سمارا لتردف بينما هما يتوجها للكفتيريا:هذا هو الحُب من اول نظر.
لتضحكا بقوه وقبل ان تدخل اكيرا للكفتيريا انتبهت لتيلدا التي اشارت بعينيها لدوره المياه.
اردفت اكيرا لسمارا:اسبقيني يبدو انني سأتاخر قليلاً.
اؤمات لها سمارا لتدخل الكفتيريا بينما اكيرا ذهبت لدوره المياه.
ابتسمت عندما علمت ان هيلدا طردك كل من كان موجود.
اردفت هيلدا بينما تُخرج قلم من جيب سُترتها:هذا هو سلاحك.
عقدت حاجبيها لتدرف بحيره:لكـ...بُتر حديثُها عندما سقط غطاء راس القلم ليتضح انهُ سكين براس حاد وكتمويه صنعته بحافظ القلم.
اتسعت اعيُن اكيرا لتردف:يالكِ من خبيثه.
ضحكت هيلدا بخفه فيبدو ان السلاح نال القدر الكافي لتصيح اكيرا بفرحه.
خرجتا لتذهبا سواسيه لكفتيريا حالما وصلتا ذهبت هيلدا لطاولتهم واكيرا ذهبت للبائعه.
ابتسمت بوجه البائعه التي اتضح انها كبيره بـ السن لتشتري ماء وتذهب للبقيه.
حالما جلست بداو الفتيات بالاكل وبينما هي شارده الذهن انتبهت ان كيا ليست موجوده.
تفلتت يمنه ويسرى بخفه عندما لم تلمح لها طرف خيط اردفت بهمس:ايملي.
نفضت ايملي يداها من الطعام لتنتبه لاكيرا:ماذا؟
اردفت وهي تشد على اسنانها:اين كيا؟
لاارادياً التفت ايملي لطاوله عصابه الاسود لتردف بهدوء:لاتخافي يبدو انها بامان بما ان جميع عصابتهم موجوده.
نفخت خديها بضجر لتقف قبل ان تذهب للبحث عن كيا فُتحَ الباب لتدخل كيا وهي تدلك عيناها.
ارتمت على الكُرسي براحه فـ هي اصبحت تخاف على كيا كثيراً من بعد كلمه سوني اصبحت تعلم انها ستلوي ذراعها بـ كيا.
حالما جلست كيا نطقت اكيرا بحده:اين كُنتِ؟
اردفت كيا بثاؤب:كُنت بالفصل.
التفت لها ايميلي:لاتقولي انكِ جلست لتكمله الدرس من اجل نصف درجه!
اجابت كيا وهي تضع راسها على الطاوله:اجل فـ هذه النصف درجه بمكانها ان تُغير مجرى حياتي الدراسيه!
تنهدت ايميلي لتردف:دراما فاشله.
اردفت اكيرا بهدوء لايملي:انتبهي لها فأنا نقلتها لصفك لكي اُبعدها عن ناظري سوني.
اؤمات ايملي بهدوء،عندما انتهت فتره ساعات التنفس وقبل ان يذهب الجميع لفصولهم.
صدح صوت المُدير:اكيرا جوش سمارا هوك جيمري سيدهاث ليفاي سباستيان سوني سباستيان شارلس همهتوري.
الحيره والاستغراب حلت في اوجه السته لكنها سرعان ماختفت عندما صدح صوت المدير مره اخرى:الرجاء ان تأتو جميعكم وحالاً.
ذهبوا لمكتب المدُير قبل ان تفتح شارلس باب المكتب دفعتها جيمري لتفتح الباب ليدخلوا بصمت مماثلا لصمت المدير الذي يتكى بجسده على طاوله مكتبه.
حينما لمح اكيرا ابتسم بخفه ليتعدل بوقفته لِنظر لهم بهدوء.
اخذ يمشي بهدوء اتجاه اكيرا لِقترب منها لِنعقد جاجبها من تصرفه.
سرعان مارتجفت اوصالها عندما دنى وقبل عيناها بخفه شدت على قبضت يديها عندما ابتعد.
بينما الكُل صامت وينظر بصدمه لهما،اردف بهمس لها:اسف لكن لم اعد اتحمل نفسي عند روية عيناكِ وايضاً كُنت اُريدها بمكان اخر لكن حدث ماحدث!!
اتسعت اعينها بصدمه لقوله ابتعدت عنه لتفتح باب نيه الخروج لكنه اردف بصوت عالي:اكيرا قفي مكانك والباقي يتفضلو للخارج.
الحيره والصدمه حلت على وجيه الفتيات بينما ليفاي كان ينظر للمدير بسخريه اهو استدعاهم ليقبل اكيرا؟!
خرج الجميع الا اكيرا التي كانت تنظر للمُدير جيهانغير ببرود وحده.
اردف بهدوء:حسناً انسي ماحدث قبل قليل لنتتطرق للاهم الا وهو مراسم دخولك انتي واختك للمدرسه؟؟
انعقد حاجبها لتردف:بماذا تهذي!
ضحك بخفه:حسناً يبدو ان والدك لم يتكلم عن الموضوع..اردف بعد مايقارب عشر ثواني من صمته..دخول هذه المدرسه ليس بسهل وقبل دخولك يجب دفع مراسم التسجيل؟!
اردفت بهدوء:ويبدو ان والدي لم يدفع ليسقط الحمل على عاتقي صحيح!
ضحك ببرود لِينظر لها بهدوء:يزيد اعجابي بكِ اكثر عندما تفهمين اسرع.
ضحكت بسخريه:يارجل قريباً ستدخل الخمسين ولازال لديك قلب كبير لتعجب بفتيات بسن ابنتك.
ضحك بشده ليردف بين ضحكاته:يافتاه لازالتُ باواخر العشرين لذا يُمكنني التغزل بكِ وايضاً مواعدتك ان امكن.
الصدمه حلت على وجه اكيرا حسنا فـ بنيه جسده تُنافي لما تقوله وتُاويد لما يقوله! فـ هي اعدات ان يكون مُدير المدرسه كبيراً بسن لكن جيهانغير كسر القاعده؟
بعد مده وقبل خرج اكيرا من المكتب نظرت للمُدير نظره اخيره لتذهب بخفه نحو فصلها.
قبل ان تدخل سمعت صوت يمهس باسمها لِتضح انـ...

_________________________________
اعذروني تاخرت مرا بس لان ماعندي نت واذا كان عندي فـ هو ضعيف😶!
1-هل تظنو ان لاكيرا مستقبل بالمدير ام لا🤭؟!!

2-تصرفات روك معلم الفيزياء وتصرفات المُدير الغريبه الطامه ان روك متزوج هل سـ يؤثر على اكيرا ام لا؟!

هناك فكره مختله خطرت ببالي انتظروها قريباً ولكن ليس بالبارت الجاي😁!
ايضاً الي بيقرو الروايه اتمنى تفاعل حتى لو فيس قلوب عادي راضيه فيه ابي شي يحمسني يمكن تقولو هالفيس مارح ياثر بس على الاقل يعطي دافع قوي ويحمس الكاتب🤭♥️♥️

عصابة الشياطين السوداء|10حيث تعيش القصص. اكتشف الآن