الجزء الرابع عشر~{مشاعر متضاربه}

205 14 0
                                    

اوماءت اكيرا وبلمح البصر عادو للاصدقاء وهم متشابكين وهذا ادى لخلق علامات من الحيره والاستفهام فوق رؤؤس البقيه.

استقامت سوني لتبدا بزفير وشهيق مردفه:حسناً هذا هو مااريد له تفسيراً!؟
قضمت اكيرا على شفتيها لتنظر لسوني ببرود فهي وسوني لما ينسيى ما حصل بينهم من شجارات.

جلست بالقرب من كيا التي كانت شارده الذهن وصامته ولم تنبس باي حرف منذ وفاة والدهم فهي الاقرب له.

تجاهلت صراخ سوني على ليفاي الذي ينظر لها ببرود لتمسك يد كيا لتبدا تمسدها بخفه لشتعرها انها تشعر بما تحس.

اردف سيزار لاكيرا:اكيرا.
نظرت له بصمت ليكمل:حسناً انا لااعلم بما بينكما انتم الثلاثه لكن فلتفرغي نفسك هذه الايام للجلوس بقرب من كيا.

نظرت لكيا التي تضغط على يدها وكانها تدعم مايتفوه به سيزار لتزفر ناظره لليفاي وتاشر بعينها لكيا.

اؤماء ليتنهد الاخر فهذا افضل لان في التاخير خيره ووضع اكيرا لايسمح بان تبدا مجازفه اخرى.

سمارا-

الكل بدا يتناقشو بمواضيع مختلفه الا انا لان هاتفي قد ضُخ من مكالمات امي التي كانت كاشعار بشاشة هاتفي فانا لما استطع ان اهاتفها لانني اعلم ماستقوله.

لكنها مع ذالك لاتبالي لي فهي تامرني وانا انفذ صحيح انه من المعقول فعل ذالك لكن بعض الامور يجب ان ارفض لكنني اجبن من ارفض لها طلباً.

نظرت لديفين الذي كان يتحدث مع الفتيه لتنهد بقوه هو لايبالي بينما انا اموت الف مره بسبب هذه الزيجه التي وقعنا فيها.

قبل ان اتحدث مع جيمري وقعت اعيني على كلاندا التي تنظر لديفين بصمت لتعمق بنظر لها.

وفوراً لمعت براسي فكره ربما تودي بي في القبر لكنني سانفذها شآت الاقدار ام أبت.

ابتسمت بخفه لتنظر لي جيمري وتهمس:بماذا تفكرين؟

امسكت بياقتها لقربها وابدا اهمس:وجدت حل لننفصل انا وديفين من هذه الزيجه!

نظرت لي جيمري ببرود هازئه لتجاهل ملامحها المحبطه واكمل همسي:ساقول لامي ان ليفاي يحب فتاه اخرى وهي كلاندا واجعلها تتقرب منه وبطبع انا اقول لكِ الخطه لتساعديني في تقريبهما!!!!!

عصابة الشياطين السوداء|10حيث تعيش القصص. اكتشف الآن