الجزء الخامس عشر~{تغير ملحوظ}

182 15 2
                                    

تنهد سمارا بحزن ليتبعوها لداخل وهم يفكرو لماذا جيمري وقعت بهذا الموقف المحزن.
اثناء ذالك نظر جيهانغير لجيمري بحده لكنها قد دخلت الفصل بالفعل.
بالحديث عن الحصص فهي مرت كاي حصص لعينه ليرن جرس ساعات التنفس.
خرجو الطلبه يتدافون للكفتيريا لتسقط كيا بقوه على الارض اثر دفع احدى الطلبه لها.
قوتها الجسديه اُهلكت غير انها اصبحت لاتابه.
امسكت بها اكيرا مع معصمها لترفعها وتبدا بنفض الغبار من ملابسها.
لتذهب اكيرا والغضب يتملكها من اقصاها لادناها لتمسك بشعر الفتى الذي اسقط كيا.
ضحكت بسخريه ومتعه فهو احدى الفتيان الذين حاصروهم هي وجيمري.

صرخ الفتى بحده لتصفعه على شفتيه بغضب واردفت بحده:اعتذر لاختي قبل ان تحفر قبرك بيديك؟!

صرخ الفتى:افلتي يدي يافتاه فانا لااريدك ندً لي!

امسكت بخديه لتضغطها بداخل فمه:فلتعتذر هيا!

اخذ يتخبط الفتى بالم من ضغطها لتفلته ليقع ارضاً بجانب قدم صديقه.
وقبل ان تندفع اكيرا مرة اخرى اثر انها لم تسمع الفتى يعتذر امسكها ليفاي بخصرها لجذبها ناحيته.
اصبح ظهرها ملتصق بصدر ليفاي الا انها حاولة الافلات عندما رات الفتى يفر هارباً.
التفت لليفاي بغضب وسرعان ماهدات عندما انحنى وقّبل عُنقها.
افلتها لتنتبه لطلبه الذي يتهامسون بابتسامه لتصرخ:ماذا؟

تفرقو بسرعه لتجذب كيا لاحضانها وتبدا بالتربيت على ظهرها وسرعان ماالغضب اعتلاها عندما اردفت كيا:لم يكن لتصرفك داعي اكيرا فهو دفعني عند طريق الخطاء!

ضحكت اكيرا بسخريه:ياللهي مازلتِ بريئه كيا..امسكت معصم كيا لتسحبها خلفها..هيا فلنذهب وناكل.

لم تردف كيا اي حرف بل ذهبت خلف اكيرا التي تسحبها لتجلسا على كراسي العصابه.
قربت اكيرا الاكل لكيا التي ظلت تنظر له بهدوء لتتنهد اكيرا بضجر:كيا فلتاكلي.
اؤمات كيا بهدوء لتبدا بالاكل لقد اصبحت مثل الاطفال بتصرفاتهم>~<.

التفت اكيرا لليفاي الذي يضم يديه لصدره وهمست:مالذي فعلته قبل قليل.

نظر لها وقبلها بسرعه جعلت من وجه اكيرا احمر عندما سمعت هماسات وضحكات العصابه.
الاحراج تملكها لتخرج خارج الكفتيريا بسرعه وعندما وصلت للمكان المنشود اسندت ظهرها على المرمى ليتضح انها بالملعب الخاص بالمدرسه.

عصابة الشياطين السوداء|10حيث تعيش القصص. اكتشف الآن