اتسعت اعين صوفيا واستقامت بسرعه واخذت تدور ذهاباً واياباً:لاتقولي جيمري ان السبب هو؟اومات جيمري بهدوء:للاسف انه هو سباستيان بشحمه ولحمه.
توقفت صوفيا واردفت:هل انتِ متاكده لربما تشابة عليكِ الاوجه؟!
زفرت جيمري بضجر:ياإمراءه لقد قلت انه هو بشحمه ولحمه ايضاً انا اعرف سباستيان من تصرفاته اللعوبه اليس هذا يكفي!
اغمضت الاخرى عيناها بتوتر:احاول اقناع نفسي انها كذبه!!
اردفت جيمري وهي تنهض:حسناً لقد قلت لكِ ماكان يُشغل بالي ساذهب الان.
امسكتها صوفياً واردفت بتقطيبة حاجب:ابناءه اهم يدرسون معك؟
اؤماءت جيمري واردفت بسخريه:القدر يُحب اللعب معنا فالفتى حبيب صديقتي والفتاه عدوة صديقتي!
توسعت اعين صوفياً:لاتقولي ان سمارا انفصلت عن ديفين!
ضربتها جيمري على راسها:لا ياغبيه انا بتاكيد اقصد اكيرا.
امسكت الاخر براسها واضحت تُدلكه:اين ذهبت شارلس؟
رفعت جيمري كتفيها بجهل ونظرت بجديه لصوفيا:متى اخبر ليفاي واكيرا بك؟!
تنهدت صوفياً:لااعلم لكن ليس الان الوقت المناسب لكن بصدد الامر سباستيان لقد تقرب من والدتك وهذا خطر ان لم نسرع فمصيرها مثل مصير انجل!
قضمت جيمري شفتيها بغضب وخرجت بسرعه لتبدا بالركض محاوله عدم التفكير بالامر.
انحنت لاهثه لتسنتد على الكرسي لتغمض عيناها وترمي براسها للخلف بضعف.
هي ان لم تتصرف بسرعه فوالدتها سوف تموت مثل والدة جيهانغير الذي منذ معرفتها برتباط القدر بينهما وقعت بحبه.
فتحت عيناها ووقعت على اسواء ماقد تراه جيهانغير وبيده الفتاه نفسها لنضحك بسخريه فالقدر بدا يلعب لعبته القذره.
تجاهلتهم واستقامت لتضع يديها بجيب بنطالها وتهم بذهاب لمكان اخر.
اثناء ماهي تمشي بتجاهل وبرود توقفت لوهله وهي تنظر لامامها حيث سيزار وحوله اربع فتيات يمسكن به.
رفعت حاجبها بحيره ولم تتحرك ساكن انها اول مره ترى سيزار بهذا الشكل والموقف صحيح ان فتيات المدرسه اغلبهم مُعجبات لا بل مهووسات به لكنه يصدهم بطريقه لطيفه لكي لايجرحهم!!لكن الان ظهرت طبيعته الذكوريه!نعم هذا هو سيزار الذي يتعامل مع جيمري وكانها صبي ويجرحها وكان ليس لديها قلب ينتظر نفحة هواء ليتكسر.
لم تنتبه انها وقفت طويلاً اثر تفكيرها المزدحم من الافكار السوداويه.
استفاقت من سرحانها عندما دفعاها احد الماره بتهور نظرت له بحده ونظر لها بقرف:ياللهي هل انت فتى متحول او فتاه محتوله!؟
أنت تقرأ
عصابة الشياطين السوداء|10
Aventuraعندما تكون القوة تكمن في داخلك فلا تتراجع في اظاهرها وعندما يكمن الضعف في نفسك عليك النيل منه بتصنع القوه! عندما يجتمع عدة اصدقاء ويقع عليهم انه يُزيفو مشاعر الكره بينهم لنيل من قاتل ثار الزمن عليه لكنه يجلس على بلاط من ذهب! ماذا ستكون نهايته او ب...