الفصل الثامن~{انفاس حائره}

227 20 0
                                    

لم تستيقظ من شرودها الا عندما حطت يد ضخمه على شعرها وبعثرته بشده لتزداد هاله الطافه.
عندما التفت اتسعت اعُينها بدهشه حينما رأت المُعلم روك.

اردف عندما رأى دهشتها:الن تُرحبي بمُعلمكِ.

استفاقت من شرودها لتنحني بخفه اترو لقد تعلمت عادات كوريا وهي اذا رايت شخص اكبر منك تنحني له كاحترام ولكن المُشكله انها فقط تعلمت هذه؟!

بابتسامه اردف:يبدو انكِ بتِ تتعلمين عادات كوريا.
قبل ان تِجيبه قاطعها صوت صبي صغيره ذا شعر بني مماثل لشعر روك وقصير القامه وهالة اللطافه تنبعث منه وبشده عندما امسك ببنطال روك

واخذ يشدِه ويردف بعبوس:ابي هيا نذهب للارجوحه.

نظرت لهُ اكيرا بابتسامه لطالما احبت الاطفال وقبل ان تُكمل افكارها نظر لها وابتسم ليحتلها الاندهاش الم يخاف من عيناها لكن لم يدم لثانيه الاندهاش وحل محله العبوس عندما تذكرت ان الغره ابدت نفعه لتتنهد بخيبه.
عند عبوس اكيرا اتت امرأة وحملت الصبي ليتضح انها زوجة روك.

انحنت لها اكيرا لتردف:اكيرا طالبه من طالبات المُعلم روك.

لم تفهم اكيرا النظرات المِبهم التي ترمقها بها زوجه روك عندها انتبهت لروك الذي نظر بحده لزوجته لتعرف عن نفسها قاله:مي راي زوجه روك(وشددت على زوجة روك)

لتنقبض ملامح اكيرا بضيق اهي تضن انها تتقرب من مُعلمها وتشديدها بمثابه التهديد لكنها لم تهتم بكثره اهتمامها باسم زوجة روك انها اول مره تُقابل شخص باسم كوري لتنقبض ملامحها من جديد عندما تذكرت ان مدرستها لم تسمع باي اسم كوري لا بالطلاب ولا المُعلمين حتى المُدير والمساعدين الا يبدو الامر مُريب لينزلق السوال من بين شفتيها ليكون

مسموع لروك:لما لايوجد ولا طالب كوري بمدرستنا حتى المعملين..

لِقاطعها روك الذي اجاب:انها مدرسه مُختصه للاجانب ونصف الاجانب مثلكِ بالضبط لهذا دفع والدكِ مراسم التسجيل.

(مقصده بنصف اجانب مثل اكيرا ام مكسيكيه واب كوري)

عصابة الشياطين السوداء|10حيث تعيش القصص. اكتشف الآن