Bart 15

767 40 0
                                    

اتى حازم الى منزل الدمنهورى وبعد دقائق ليس الا ذهب الجميع الى الملاهى
ذهبت سلمى بعد اقناع جنى لها وذهب صلاح معهم..

(فى الملاهى)...

وبعد مرور عدت دقائق لم يخلوا الجو من نظرات الحب التى يوجهها حازم الى جنى وايضآ لم يخلوا الجو من ضحك جنى صاحبه الدم الخفيف التى على اصوات ضحكاتها كان ينظر اليها كل من فى الملاهى  لاحظ حازم نظرات البعض لها فكان بغايه الغضب ...

(حازم)...》 بطلى ذن بقه و اهمدى ها اهمدى

*نظرت جنى الى حازم بطفيليه وكان هو ينظر لها ويبتسم ...وعد دقائق كانت جنى تجلس مع سلمى ثم تأففت...

(جنى)....》 اوووف ايه الملل ده بقه...

(صلاح)....》 عايزه ايه تانى...

(جنى)...》 عايزه العب هذه اللعبه...

*نظر كلا من حازم وصلاح الى جنى تلك الطفله والى يديها التى توجهها الى احد اللعب...

(حازم)...》 ابدآ ابدآ

(جنى).. بطفوله..》 مليش فيه هجربها يعنى هجربها

* جلس صلاح وترك هذان الشخصان يتشاجران ثم نظر حازم الى صلاح وقال له....

(حازم)...》 قولها حاجه دى...

(صلاح)...》 مش انت اللى جيبنا يبقه تلبس ..

(حازم).بمرح...》 كان يوم اسود ..

*ثم وجه نظره الى جنى التى كانت تقف منتظره جوابه ....

(حازم).بمرح..》 قدامى يا أنسه

*ابتسمت له جنى بفرحه وكانت تقفز مثل الفتاه الصغيره ......وكان حازم ينظر الى طفلته كيف تتصرف كيف يعشق تصرفاتها كيف احبها ......

*ذهب حازم وجنى الى اللعبه التى اختارتها جنى وهى من اخطر اللعب الموجوده فى الملاهى وترك سلمى وصلاح يجلسان بمفردهم........

*بعد دقائق كانت جنى متشبسه فى جاكت حازم وهى تصرخ ....

(حازم)...》 ودني يابنتى حرام على اللى خلفوكى هتموتينى ناقص عمر

*نظرت جنى له بطفوله وهى تقول...

(جنى)...》 حازم  نزلنى ونبى.

(حازم)...》  امال عملالى فيها جاكى شان من الصبح ليه....

*انهى حازم جملته واشتدت اللعبه اكثر حتى صرخت جنى والتصقت فى صدره تتخبى ...

*فرح حازم بشده على فعلتها يعلم انها احتضنته لانها مرعبه بل فى قمت الرعب ولاكن هذا لا يهم الاهم انها احتضنته وهذا يكفى بالنسبه له وكم يتمنى ان يتوقف الوقت هنا.....

___________________

*كانت سلمى وصلاح يجلسان حتى نهض صلاح من مقعده وقال بجمود....

(صلاح)....》 هروح اجيب حاجه بارده نشربهااا...

*ذهب صلاح وترك سلمى بمفردها بعد عدت ثوانى ليس الا كانت سلمى تجلس حتى اتى اليها بعض الشباب ........

(شاب1)....》 ممكن نقعد مع القمر شويه..ثم غمز لها..

(شاب2)...》 اكيد يا صحبى هنقعد...

(سلمى).. بتوتر..》لو سمحتوا امشو من هناا..

(شاب1)...》 لاء ياقمر هنقعد معاك عيب نسيبك لوحدك.....

*انهى الشاب جملته وكانت سلمى على وشك الذهاب فهى مرعوبه بشده ولاكن قبل ذهابها مسك احد الشباب بيديها .....

(شاب2)...》  على فين يا قطه...

(سلمى)...》 ببكاء ..سيب ايدى لو سمحت...

*كان الشاب على وشك ان يصفعها لولا يد صلاح التى مسكت يديه فى الوقت المناسب .....

*لم يتكلم صلاح جمله واحده بل هم بالضرب والكم على اوجههم حتى سال الدماء وفرو هاربين .....

*نظر صلاح الى سلمى التى كانت تبكى ثم ذهب اليها ومسح دموعها ولاكن هى لا اراديآ قامت بأحتضانه.... ودون شعور منه بادلها ذالك...

* بعد دقيقه لاحظت سلمى موقفها هذا ثم ابتعدت عنه بسرعه وهى تقول.....

( سلمى)...》 اسفه..

* قاطع حديثهما صوت جنى وصلاح وهما يتشاجران.....(🤦‍♀️🤦‍♀️🤣)

( جنى)...》 انا مش بخاف..

(حازم)...》 والنبى مين اللى كان بيصوت ذى النسوان.. 

( جنى) ...》 انا بصوت ذى النسوان...

( حازم)...》 اهااا..

* نظرت جنى له ببعض من الغضب وكانت على وشك الانفجار لولا صوت صلاح الذى انجد حازم من هذه القنبله التى كانت على وشك تدمير كل من موجود.  ...

( صلاح)...》 انتو مش هتبطلوا بقه...

* كانت جنى تريد التحدث ولاكن اوقفها صلاح...

( صلاح)...》 مفيش كلاام يالا نروح...

___________________________

وبكده البارت خلص اعملوا فوت لو سمحتو☺⭐
____________

"بالنسبة لي لازالت أكثر الأسئلة المُؤرقة بلا إجابات: لماذا وضعك القدَر في طريقي؟ لماذا لم أستطع مُقاومتك؟ لماذا أحببتك دون تفكير؟ لماذا تجاهلتُ كل مبادئي؟ لماذا تجاهلتُ كل مساوئك وعيوبك؟ ولماذا أنت تحديدًا؟ لماذا أنا دونًا عن غيري؟ ولماذا إبتعدنا فجأة دون أسباب واضحة؟ .. جميعها أسئلة بلا ردود مُقنعة.. مُجرد أسئلة، وخانة الإجابات فارغة."

احببت أوزعه❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن