*بعد انتهاء الجميع من تناول الطعام ودفع صلاح الحساب .......
(صلاح)...»وليد انت روح ليلى وبعدين حصلنا على البيت......
(ليلى)..»»لاء مفيش داعى انا هروح لوحدى شكرٱ.
*كانت ليلى تود الذهاب لولا سماع صوت وليد الذى أوقفها..
(وليد)...»تعالى هنا انتى هتروحى الذاى انتى..
(ليلى)...» ذى بقيه خلق الله ..
(وليد)....»تصدقى مكنتش اعرف.
(ليلى)...»كويس انك عرفت..
*قاطع حديثهما صوت صلاح وهو يتحدث بصرامه كعادته ....
(صلاح)...»انا قلت كلمتى روح يا وليد ليلى.
*كانت ليلى تود التحدث لولا أن وليد سحب يديها..
______________________
كانت الفتاتان تجلسان فى المقعد الخلفي.
وكان حازم يجلس بجوار صلاح وهو يقود السياره...*كان حازم ينظر إلى جنى عبر المرأة بحزن لمجرد تفكير واحد أنها لا تحبه وأنها تحرجه ديمٱ ماذا سيحصل لى إذا لم توافق من زواجنا بالتأكيد سوف أجن كان حازم يتحدث مع نفسه بهذه الكلمات قاطع تفكيره صوت جنى وهى تقول...
(جنى)...»هيه الساعه كام..
*بمجرد أن سمع حازم جملتها حتى رد عليها بقل حب...
(حازم)...» 4.
(جنى)....»وانا مقولتلكش انت.
*احس حازم بالاحراج فهذه ليست المره الاولى التى تحرجه فيها يتمنى لو أن يحتضنها بقوه ويصرخ بها لما تفعلين هذا بى يربد أن يقول لها أنه يحبها ويفعل كل شئ لها حتى لو كان على حساب كرامته فقط يريد أن تكون سعيده فهى الفتاه الوحيده التى تحبها منذ الصغر..........كان حازم ينظر لها بحزن شديد وكان هناك أحد ينظر له بتعجب...
*كيف بستحملها إلى هذا الحد هل يحبها إلى درجه أن تهين كرامته ورجولته إلى هذا الحد هل هناك أحد يحب إلى هذا الحد ....
*كانت سلمى تتحدث مع نفسها بهذه الكلمات حتى قررت أن تتحدث مع جنى بعد عودتهم إلى المنزل...
__________''''"________''''''________
*كانت ليلى تجلس فى المقعد بجوار وليد وهو يقود كان الصمت سيد المكان حتى قرر وليد أن يقطع هذا الصمت......
(وليد)....»مش بتتكلمى ليه..
(ليلى)...»هتكلم اقول ايه...
(وليد)...»اى حاجه بس متسكتيش كدا ..
(ليلى)...»والنبيي يا خويا اسكت بلا تسكت بلا متسكتيش الحكايه مش ناقصاك انت كمان...
(وليد)...»انتى يابنتى ديمٱ كدا لسانك متبرى منك..
(ليلى)...»ايوا ..ممكن تسكت بقه...
(وليد)...»سكت اهو يا ستى...
أنت تقرأ
احببت أوزعه❤
Romanceروايه بالعاميه المصريه/ان لم يكن الحب هو الاساس فلم يكون شئ❤*مــارح يـحبـوڪْ مـتـل حـبـي الـڪْ حـتـى لـو عـاشـو الـعـمـر ڪْلـو مـعـڪ🙈🤞🏻♥️...*