يانجينغ ، مستشفى هوو كلان الخاص.
كان الطبيب المعالج قد أعطى جيانغ داي ، الذي كان قد تعرض لتوه لحادث سيارة ، فحصًا أخيرًا للجسم. بعد ذلك ، وقف باحترام أمام سرير المستشفى وابتسامة على وجهه. "سيدتي الصغيرة هوو ، لقد تعافيت بالفعل تمامًا وجاهزة للخروج من المستشفى."بعد أن شكره جيانغ داي ، تفرق جميع المسعفين الواحد تلو الآخر. تمت استعادة الصمت مرة أخرى في وحدة العناية المركزة ، ولم يتبق سوى وين يان ، مساعد جيانغ داي الذي كان يسحب حقيبة ، وجيانغ داي يحدقان في بعضهما البعض.
ربما اجتاحته نظرة جيانغ داي دون قصد ، مما تسبب في شعور وين يان بالتوتر في لحظة. خفض رأسه للمرة العاشرة ، وفحص الوقت على ساعته وأجبر على ابتسامة متوترة. "سيدتي الشابة ، ستخرجين اليوم. قال الرئيس هوو بنفسه أنه سيأتي لاصطحابك. يجب أن يكون في طريقه بالفعل ، لذا يجب أن ننتظر لحظة ... "
كانت جيانغ داي تتمادى في زوايا فمها وتلتزم الصمت.
لم يشعر وين يان ، الذي كان يرتدي بدلة ، إلا بالتعرق على ظهره. الشابة مدام هوو غاضبة بالتأكيد.
*
ومع ذلك ، فقد انحرفت أفكار جيانغ داي بعيدًا.
قبل نصف شهر ، في ليلة عيد الحب ، قام زوجها ، هوو رونغشين ، بالوقوف عليها مرة أخرى ، مما جعلها تنتظر لمدة ست ساعات كاملة.
حدثت حالات مماثلة ما لا يقل عن خمس إلى ست مرات في السنة ، على الرغم من أن كلاهما كانا متزوجين منذ أقل من عام.
الإعلانات
كان من النادر أن تفقد جيانغ داي ، التي كانت دائمًا لطيفة ومراعية ، أعصابها وكان وجه هوو رونغشين أغمق. خاض كلاهما قتالًا كبيرًا ، مما أدى إلى إغلاق جيانغ داي للباب وتركه بغضب.
في وقت متأخر من الليل ، طوال الليل ، قادت جيانغ داي سيارتها الرياضية على الطريق المرتفع وحدها وتعرضت لحادث سيارة.
كانت فاقدة للوعي لمدة تصل إلى 48 ساعة. خلال هذه الساعات الـ 48 ، لم يتوقف دماغها عن العمل أبدًا ، لكنه استمر في البحث عن شوجو مانغا ، عطاء الرئيس وعروس جديدة جميلة .
كان الرجل الرئيسي في الفيلم الهزلي هو الملياردير الرائد Huo Rongshen. بينما كانت البطلة Wanwan ، متدربة السكرتارية. في مناسبة اجتماعية معينة ، تم تخديرها من قبل أحد الشرير ، مما جعلها ينتهي بها الأمر بطريق الخطأ في سرير البطل الذكر وقضاء ليلة واحدة ... بعد فترة وجيزة ، أصبحت شنغ وانوان الزوجة الجديدة للبطل الذكر.
بعد النظر في البداية ، كان Jiang Dai بالفعل واضحًا جدًا بشأن هذا النوع من أفلام shoujo المصورة. لقد كان فيلمًا كوميديًا من طراز M18 ، يدور حول رئيس ، ويستند فقط إلى القوة التي لا توصف التي قادت المؤامرة.