بعد ظهر اليوم التالي ، تسلل باي تشي ، أفضل صديق لجيانغ داي ، إلى خدر جيانغ داي.
الليلة الماضية ، قدمت جيانغ داي ذريعة لقضاء الليل في منزل والديها. كانت قد خرجت مؤخرًا من المستشفى وأصبحت على دراية بالمؤامرة فجأة. على الرغم من وجود عدد كبير من العقارات التي تحمل اسمها ، فقد اعتادت على تكليف متخصص بإدارتها. للحظة ، كانت لا تزال غير قادرة على اختيار مكان إقامتها من اليوم فصاعدًا. لكي يتم تدليلها منذ الطفولة ، عندما يتعلق الأمر بالبيئة المعيشية ، لم تستطع جيانغ داي أن تدع نفسها تعاني من مضايقات كبيرة.
خمّن باي تشي بشكل أعمى أن جيانغ داي سيظل نائمًا بسرعة. على العكس من ذلك ، بعد أن دخلت المنزل بضع خطوات ، رأت هذه المرأة جالسة أمام طاولة الدراسة ، تحتسي القهوة وتأكل البيض المخفوق.
فوجئ باي تشي. "إنها التاسعة صباحًا فقط. كيف حالك مبكرا جدا؟ هل انتهيت من وضع مكياجك؟ "
بعد الزواج ، اعتاد جيانغ داي على الاستيقاظ بشكل طبيعي. لذلك ، لقد مر وقت طويل منذ أن رأى باي تشي آخر مرة جيانغ داي مستيقظًا في الصباح.
كانت جيانغ داي أكثر دهشة مما كانت عليه. قبل أن يناموا الليلة الماضية ، كان كلاهما يتحدث على WeChat 1 . بمجرد أن سمعت باي تشي أن جيانغ داي أرادت طلاق هوو رونغشين ، شعرت بصدمة شديدة. لم يكن بإمكان جيانغ داي إلا أن يقول إنه كان من الصعب التوضيح من خلال WeChat ، لذلك يجب أن يجتمعوا للتحدث عندما يكونون حراً. ومع ذلك ، لم تكن تعتقد أن باي تشي سيأتي في وقت مبكر جدًا من الصباح.
"سأذهب إلى المكتب بعد فترة من الوقت ، لذلك قمت بضبط المنبه."
كان باي جي يعاني من القلق ، وواجه صعوبة في النوم نصف الليل. في الوقت الحاضر ، أصبحت أكثر توترًا ، "هل تذهب إلى المكتب؟ أي مكتب؟ "
"بالطبع ، إنه باو لي. هنا ، اجلس أولاً. هل تناولت الفطور؟ هل تريد مني أن أرسل بعض المطبخ؟ "
جلس باي تشي ولاحظ تعبير جيانغ داي من مسافة أقرب. أدركت أن هذه المرأة قد وضعت مكياجًا خفيفًا وأنيقًا. بعد وضع الماكياج ، بدت مختلفة نوعًا ما عن المعتاد. على الرغم من أنها كانت ترتدي رداء النوم فقط ، يبدو أنها كانت ترتدي مكياج OL 2 المحترف .
الإعلانات
عضت باي جي لسانها. "هل تريدين حقًا الطلاق؟ بماذا تفكر؟ أنا قلق من أنك تأخذ الأمور بجد ولا تنام جيدًا ، ولكن ها أنت هنا ، تبتسم وتتوهج بالصحة. هل يمكن أن تكون قد عثرت على حبك الثاني ؟؟؟ "
"……" تذكر شكوك Huo Rongshen ، شعر قلب Jiang Dai وكأنه توقف.
نهضت وسارت إلى آلة صنع قهوة نسبريسو وصنعت فنجانًا من القهوة لباي جي. "يجب أن تهدأ أولاً."