العلاقة المكشوفة🔥3🔥

262 21 0
                                    

تم اختيار Qiao Jinye لأول مرة في فرقة فتيان في سن 18 وكان أيضًا السيد الشاب في المجموعة الترفيهية. مع عدد كبير من المتدربين مجموعة من الشباب والعطاء فتاة في الشركة، فضلا عن العديد من الزهور الصغيرة شعبية 1 الذي وقعت الشركة عبر هذين العامين، يمكن القول أنه كان لا يحصى من النجوم، كل واحد منهم هو جذابة بطريقتها الخاصة ، حول القمر.

  كان الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنه منذ ظهوره لأول مرة ، لم يكن Qiao Jinye متورطًا في أي فضائح.

  من حين لآخر ، قد تكون هناك علامات على فضائح ناتجة عن بعض التعاون ، ولكن غالبًا ما يتم توضيحها بسرعة. على هذا النحو ، عندما يتعلق الأمر بكامل قاعدة المعجبين به ، تم اعتبار Qiao Jinye أكثر المعبود الذكور مطمئنة. 

  ومع ذلك ، كلما زادت فرص عدم وجود أي فضائح من قبل ، زادت درجة هذه الضجة التي تصم الآذان.

  في البداية لم تفصح وسائل الإعلام عن هوية هذه المرأة الغامضة.

  ليس هذا فقط ، ولكن اللقطات السريعة كانت أيضًا ضبابية للغاية. لقد كانوا أسوأ من جودة الصورة لدقة الوضوح القياسي. 

  ناهيك عن أن الليل كان مظلما حقًا ، وكان الضوء الساطع على المقعد الذي اتخذته المرأة خافتًا أيضًا. علاوة على ذلك ، كانت ترتدي نظارة شمسية ضخمة فوق حوافها ، لذلك كان ما يقرب من ثلثي وجهها مغطى ، مما جعل من الصعب على الجميع تخمين هويتها.

  ومع ذلك ، كان من المستحيل وجود أسرار على الإنترنت.

  كل خمس دقائق تقريبًا ، يتم دفع مغرفة جديدة إلى علامات التصنيف الأكثر بحثًا.

  بعد ظهر اليوم ، كشف إعلامي عن بعض التفاصيل حول مزاد خيري معين في يانجين ، مشيرًا إلى أن Qiao Jinye لم يتردد في بذل كل الجهود للتنافس مع شخصين ثريين آخرين ، فقط لقصر Nangang ، وهو قصر يحمل ثمنًا باهظًا.

  رفع السعر حرفياً بمقدار مائة مليون دولار ، وارتفع السعر حتى وصل إلى 800 مليون دولار. ونتيجة لذلك ، تم بيع قصر القرن هذا بسعر مرتفع غير مسبوق. 

  ظهر شخص اجتماعي آخر غير معروف ، ادعى أنه حضر هذا المزاد ، وبدأ يروي بشكل مبالغ فيه كيف كافح Qiao Jinye بقوة من أجل الفوز بقصر Nangang.

في تلك اللحظة ، كان Qiao Jinye جالسًا في زاوية من منطقة VIP. بمجرد أن تجاوز سعر العطاء 300 مليون دولار ، بدأ في رفع مجداف المزايدة. في البداية ، كان عدد لا يحصى من الأفراد الأثرياء يحاولون المزايدة على بعضهم البعض. بعد ذلك ، بقي ثلاثة فقط! وفقًا لصديقي ، يجب أن يكون أحدهم عضوًا في أغنى عشيرة هوو ، بينما يبدو الآخر أنه مدير بنك خاص. باختصار ، كانوا أفرادًا أثرياء يقعون على قمة الهرم في جميع أنحاء مجتمع الطبقة العليا بأكمله. ما مجموعه 800 مليون دولار وتم دفعها بالكامل نقدًا أيضًا! من كان يظن أن Qiao Jinye ، أحد المشاهير من فرقة فتيان ، سيكون على استعداد لتفاخر الأموال من أجل امرأة؟ لا عجب أن يقول الجميع أنه كان من السهل كسب المال إذا كان أحدهم في دائرة الترفيه.

مزقت الممثله الداعمه الثريه السيناريو!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن