العلاقة المكشوفة 5🔥

292 24 2
                                    

اعتمد قصر Mirror Lake أسلوب حديقة Suzhou الكلاسيكية. كانت هناك فترة كانت مهووسة فيها بشكل استثنائي بهذا النوع من منزل الفناء مع حديقة ذات مناظر طبيعية على الطراز الصيني. لا يمكن استبدال هذا النوع من التقدير الجمالي للتاريخ بأي أعمال لخبراء أجانب مشهورين.

  لحسن الحظ ، أصبحت الآن تمتلك مكانًا أفضل بكثير ، والأكثر من ذلك ، أنه كان تحت اسمها.

  تم تصميم قصر Nangang بشكل مثالي ، من الداخل والخارج. ومع ذلك ، يمكن إعادة تصميم الغرف الخاصة ، مثل غرف النوم والدراسة ، بناءً على تفضيلات الفرد.

  بعد إلقاء نظرة فاحصة على كل غرفة ، صرح جيانغ داي ، "أنا راضٍ جدًا عن غرفة النوم الرئيسية ، لذلك لا داعي لتغييرها. حيث أن هذه الغرفة ....... أخطط لإعادة تصميمها وتحويلها إلى استوديو بث مباشر. في المستقبل ، سأقوم بجميع عمليات البث المباشر الخاصة بي في هذا المنزل ".

  وافق Qiao Jinye ، "إنها فكرة جيدة حقًا أن يكون لديك استوديو للبث المباشر. سأساعدك في العثور على مصمم داخلي ، لذا أخبرني بمتطلباتك ، وسنعمل عليها ".

  كان لدى جيانغ داي بالفعل مخطط في الاعتبار. يجب أن يكون استوديو البث المباشر الخاص بها فريدًا ويجب ألا يتبع التصميمات التي يستخدمها مدونو التجميل الحاليون في السوق.

  لم تبدأ بعد في البث المباشر ، ولكن كان لدى وين يان بالفعل فكرة عن مدى روعة النتائج.

  "الرئيس جيانغ ، أنا الآن مقتنع بشكل متزايد أنه كان القرار الأكثر حكمة بالنسبة لك لتسويق البضائع شخصيًا! في الآونة الأخيرة ، أجريت أيضًا الكثير من الأبحاث واكتشفت أنه يوجد حاليًا ثلاثة أنواع رئيسية من المدونين الرئيسيين للجمال: المؤيدون والمدونون الذين ينشئون محتويات مثل توصيات المنتجات بأسعار معقولة ، والمراجعات الصادقة ، ومدونات الفيديو اليومية ، بالإضافة إلى المدونين "Miss Perfect" 1. "

  تابع وين يان قائلاً: "لقد أجريت بحثًا في السوق واكتشفت أنه من بين الأنواع الثلاثة الرئيسية لمدونات التجميل ، فإن النوع" Miss Perfect "هو الذي يكسب أكثر. ولكن في الواقع ، فإن معظم هوياتهم الحقيقية هم في الواقع مشاهير على الإنترنت أو مذيعون وقعوا عقودًا مع شركات. ومن ثم ، يمكنهم تخصيص شخصيات غنية وجميلة لأنفسهم ، فقط من أجل بناء قصة حياة مثالية ولكنها وهمية وترك معجبيهم يتوقون إليها. ومع ذلك ، فأنت مختلف ، بما أنك امرأة جميلة وذات بشرة فاتحة وغنية وجميلة! "

  ضحك Qiao Jinye ، "ليس هذا فقط ، لكنها أيضًا من النوع الذي يمتلك أول قصر فائق في Yanjing."

  قال لي كاي بحزن: "منذ أن أصبحت وكيل Brother Ye ، أشعر بالخجل الشديد كل يوم. على الرغم من أن Brother Ye هو طفل من الأثرياء الجدد وتمتلك عائلته المباني والأراضي وشركة الترفيه ، لا يزال يتعين على Brother Ye العمل بجد! الآن ، هناك إضافة للأخت داي. كنت أفكر دائمًا بعد زواج الأخت داي ، أنها ستشرب الشاي وتلعب الماهجونج كل يوم. لم أتخيل أبدًا أن الأخت داي ستصبح أكثر سوءًا مما كانت عليه في المدرسة الثانوية! ما مقدار المال الذي كسبته بالضبط دون أن يعلم أحد؟ من المؤكد أنه أينما ذهبت طالبة متفوقة ، ستظل دائمًا في قمة الهرم. على محمل الجد ، يجب أن أسلمها لك ".

مزقت الممثله الداعمه الثريه السيناريو!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن