شرائه وشرائه 💲

358 27 4
                                    

في السابق ، عندما سأله Pei Jun عما إذا كان يجب حقًا أن يكون Jiang Dai ، اكتشف أن هذه كانت المرة الأولى التي يفكر فيها في هذا السؤال.

  ماذا كان الحب؟

  بعد أن عاش لأكثر من 20 عامًا ، بدا الأمر كما لو أنه لم يقم أبدًا بإنشاء قسم الحب هذا في حياته.

  ما كان يهتم به ، وما كان له قيمة عالية ، كان يشتمل دائمًا على القيم الشخصية في حياته المهنية ، والسلطة ، والثروة.

  كان جيانغ داي هو الشيء الوحيد غير المتوقع الذي حدث في حياته المخططة بدقة. 

  لقد ظهرت فجأة لدرجة أنه لم يتم إعطائه أي إشارات أو تحذيرات ، ناهيك عن إعطائه أي وقت للتفكير.

  بعد أن أصبح جيانغ داي جزءًا من حياته ، لم يتوقف أبدًا عن التفكير في العلاقة بين الاثنين.

  لطالما تولى جيانغ داي الصدارة في كل شيء.

  كانت هي التي بادرت بمسك يده. 

الإعلانات

  كانت هي التي دعته لمشاهدة فيلم. 

  كانت هي التي قالت إنها تريد الانتقال والعيش معه 

  كانت هي التي أخبرته أنه يجب عليهم الحصول على شهادة زواج.

  طالما كان ذلك شيئًا أراده جيانغ داي ، لم يفكر أبدًا في رفضها.

  هذه الأشكال من العناوين ، صديقة ، عشيقة ، زوجة ، كانت كلها متشابهة بالنسبة له. في نهاية اليوم ، كان لديهم جميعًا نفس الفكرة - جيانغ داي.

  ومن ثم ، فإن سؤال Pei Jun الحيوي قد أعطاه الإجابة التي كان يبحث عنها.

  كان يجب أن تكون هي.

  إذا كان مقدرًا له أن يكون له شريك في حياته ، فإن الشخص الوحيد الذي كان قادرًا على لعب هذا الدور هو جيانغ داي. لن يكون هناك خيار ثان.

  ……

  جعل الصمت الخانق طويل الأمد Huo Shenli يتخلى عن الانتظار.

  تنهد ، "أخي ، إذا لم تجبني ، فسأعامل صمتك على أنه اتفاق ضمني. على أي حال ، سؤالي هو أيضًا تذكير لك ، لأن أخت الزوج ليست شخصًا مندفعًا. منذ مغادرتها ، لن تعود بهذه السهولة. هذا هو السبب في أن طريق استعادة ظهرها هذا سيكون طريقًا طويلًا وشاقًا ".

  كان لدى بي جون ، الذي طُرد بقوة من المحادثة الجماعية ، علامات استفهام تحيط برأسه. هل يحتاج الملياردير البارز إلى الكثير من الجهد لمطاردة امرأة ؟؟؟ هل أصبح هذا العالم مجنونًا ؟؟؟

الإعلانات

  تابع هوو شنلي ، "أقترح أنه خلال هذه الفترة ، لا ينبغي للأخ الأكبر أن يزعج أخت زوجته كثيرًا عن عمد. يجب أن تجلس جيدًا ولا تتخذ أي إجراء أولاً ، ثم راقب ما تفعله. عندما يحين الوقت ، يجب أن تقدم لها بعض المساعدة ، أو تحاول التعامل معها مثل الأصدقاء العاديين أولاً ".

مزقت الممثله الداعمه الثريه السيناريو!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن