انت النحس 🌹2

697 59 18
                                    

ألقى جيانغ داي نظرة سريعة على الكعب الخنجر الرفيع للغاية من Qi Yao ، وتحدث دون تفكير ، "كعبك عالي جدًا. تمشي ببطء وذهنك لا تسقط ".

  على العكس من ذلك ، شعرت Qi Yao فقط أنها تلقت تهكمًا ساخرًا آخر وشعرت بمزيد من الاكتئاب. خجلت من العار ، وسرعت من وتيرتها.

  في أقل من ثلاث ثوان ، دوى صوت عال في جميع أنحاء القاعة. تعثرت Qi Yao بشكل غير متوقع في كعبيها وسقطت بقوة على الأرض -

  انتهى بها الأمر على أربع. في لحظة ، تسببت في هدوء قاعة الرقص الضخمة بشكل غامض ، ولكن بعد فترة وجيزة ، اندلعت كل الجحيم.

  "يا إلهي ، أليس هذا Qi Yao؟ ماذا حدث لها؟!"

  حدث كل شيء فجأة لدرجة أن السيدة العجوز هيو استغرقت وقتًا طويلاً للغاية لتكوين نفسها. غير قادرة على تصديق ما حدث للتو ، حدقت في جيانغ داي. "أنت ... يا امرأة ، أيها النحس!"

  عند مشاهدة سقوط تشي ياو ، كان جيانغ داي أيضًا مذهولًا إلى حد ما. لقد رفعت يديها ببراءة ، لأن كل ما فعلته هو تحذيرها فقط. كان بإمكانها فقط أن تلوم Qi Yao لكونها سيئة الحظ اليوم.

  إذا لم يكن هناك الكثير من الضيوف حولها ، لكانت السيدة العجوز هيو قد تمضغ جيانغ داي.

  لم تستطع معرفة ما هو الخطأ مع جيانغ داي الليلة.

  لم يتم إخفاء حقيقة أن Old Madame Huo كانت دائمًا مولعة جدًا بـ Qi Yao. علاوة على ذلك ، كانت أيضًا ابنة الضابط الأول تشي!

الإعلانات

  في الماضي ، لم يكن من الممكن اعتبار جيانغ داي خاضعة تمامًا لحماتها ، لكنها كانت محترمة ومطاعة بالتأكيد. كانت قدرتها على إرضاء الآخرين على الدوام.

  ......

  ذهبت حماتها على عجل لرعاية سقوط تشي ياو ، بينما تمكنت جيانغ داي من العودة إلى المأدبة.

  استمرت في الحديث بمرح وروح الدعابة مع الرؤساء القدامى حتى نهاية المأدبة. عندها فقط تمكن وين يان من الاقتراب من جيانغ داي ، ثم كافح ، لكنه تمكن من القول بعناية ، "لم تكن هناك حاجة لتسيء السيدة الصغيرة إلى الآنسة تشي. حتى إذا كنت ستتجاهل وجه عائلة Qi ، فلا يزال عليك إعطاء بعض الوجه للسيدة العجوز. بعد كل شيء ، إنها عضو كبير في العائلة ....... "

  "قريبًا ، لن يكون الأمر كذلك."

  لم يتبدد صوت وين يان بالكامل بعد ، لكن جيانغ داي قاطعه برفق.

  شك ون يان ببساطة في سمعه وتجمد على الفور لمدة ثانيتين. في تلك المرحلة ، كان جيانغ داي قد ابتعد بالفعل ، مما دفعه إلى تسريع وتيرته للحاق بها.

  "سيدتي الصغيرة ، ماذا تقصد بذلك؟"

  "هذا بالضبط ما تفكر فيه."

مزقت الممثله الداعمه الثريه السيناريو!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن