صدم جيانغ Zhuyuan ، "ماذا ؟!"
بينما كان يحاول جاهدًا إخفاء وجوده ، تجاوزت المفاجأة وجه وين يان وحولت عينيه إلى سيدته الصغيرة. على الرغم من أنه شعر أنه منذ أن تم تسريحها ، كان هناك شيء غير صحيح مع جيانغ داي. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كان لا يزال يشعر بالرعب.
شعرت الأم جيانغ ، التي تصادف أنها كانت تغادر المطبخ ، بقلق شديد وتبعها قلق. "Daidai ، لماذا تريد فجأة الذهاب إلى العمل؟ هل هناك أي مشاكل ....... بينك وبين رونغشين؟ "
"لا علاقة له به. كنت دائما أراقب سوق الأسهم. الآن وقد أصبح باو لي في أزمة ، إنها أيضًا فرصتي لعرض مهاراتي ".
تحدثت جيانغ داي بطريقة نصف مزحة ، على ما يبدو كفتاة صغيرة تتصرف بشكل لطيف مع والديها.
بالكاد تمكن جيانغ زويوان من التنفيس ، معتقدًا أن ابن عمه الجميل كان يلعب بالتأكيد فقط في لحظة.
جلست الأم جيانغ وتنهدت بلا حول ولا قوة ، "هذا الطفل ، كيف يمكنك أن تتصرف بتهور؟ بسرعة الآن ، لا تسبب مشاكل لوالدك ".
خفضت جيانغ داي ذقنها قليلاً. "أنا جاد يا أبي. ألا تقل لي أنك تعتقد أيضًا أنني لا أملك القدرات؟ "
تجهم الأب جيانغ. لطالما أفسد ابنته ، ولأنها كانت صغيرة ، فلن يتعارض مع إرادتها. ليس ذلك فحسب ، بل كانت ابنته أيضًا ذكية إلى حد ما ، وحصلت على أعلى الدرجات في كل مادة. كانت بالتأكيد لديها القدرات.
"Daidai ، ليس الأمر أن أبي لا يريد دعمك ، ولكن إذا كنت مهتمًا بالعمل ، فإن أبي على استعداد لتخصيص الوقت لتظهر لك الحبال. لكن ، في هذه اللحظة ، إنه حقًا …… "
دفع جيانغ تشويوان القارب مع التيار . "صحيح! يجب أن تفكر في الوضع الفعلي. نحن نواجه حاليًا أزمة! "
خدم الخدم كونجي السمك الطازج على المائدة. تم وضع وعاء ضخم من الكونجي المطحون السميك والطازج مع شرائح من السمك الطري والطازج على المائدة ، مصحوبة بأطباق جانبية مثل أعواد العجين المقرمشة والمقلية ، وبيض القرن ، والخضروات المخللة المصنوعة بوصفة سرية ، ... تم الترحيب بنا نكهات شهية للطعام.
لقد أثار ذلك شهية جيانغ داي ، حيث سرعان ما رفعت عيدان تناول الطعام ، لكنها لا تزال تتذكر الترفيه عن ضيفها. "وين يان ، جربه بسرعة. هذه أفضل وصفة شخصية لأمي ".
لقد أكلت بهذه المذاق ، وهدمت نصف وعاء من الأرز بمعدل مذهل. أما بالنسبة لـ Jiang Zhuyuan و Xie Meiqi ، فقد كان الطعام سخيفًا إلى حد ما ، حيث لم يكن لديهم القلب لتذوق الطعام اللذيذ.
اجتاحت عيون جيانغ داي عليهم. "أخي وأخت الزوج ، من فضلك كل بعض الطعام. يمكننا التحدث بينما نأكل ".